تحميل لعبة بيس 2017 PES للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير -->

الأربعاء، 30 نوفمبر 2022

تحميل لعبة بيس 2017 PES للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار. نقدم لكم لعبة Pro Evolution Soccer 2017 كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 6 جيجا ومجاناً تحميل سريع من ميديا فاير. من خلال تحميل برو إفولوشن سوكر 2017 من سلسلة العاب PES ستتمكن من تجربة اقوى وأفضل العاب محاكاة رياضة كرة القدم الشهيرة بحيث ان اللعبة تدمج بين الواقعية واللعب الممتع .بالاضافة ان اللعبة تتميز بكونها تتوفر على الكثير من الانماط المختلفة والتي يمكنك الاستمتاع بها عند تحميل بيس 2017 .

تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر مضغوطة

تعد العاب كرة القدم من بين امتع العاب الرياضة في العالم والاكثر طلبا وذلك راجع للشعبية الكبيرة التي تحضاها رياضة كرة القدم في جميع انحاء العالم ، ولهذا الامر نرى الاقبال الكبير على هذه النوعية من الالعاب خصوصا بيس وفيفا لانهم الاقوى في مجالهم بدون منافسة ورغم ان اللعبتين غير متشابهة لكل واحدة اسلوب لعبها وستايلها الخاص الا ان الكثير يعتبر بيس الافضل على الاطلاق.

سلسلة بيس "برو إفولوشن سوكر" تعد من بين أقدم العاب كرة القدم بحيث كان اول اصدار لها في عام 1994 وكانت نسخة خاصة لليابان ثم صدرت صدرت في الأسواق الأمريكية والأوروبية وهي من انتاج شركة كونامي وكانت تسمى في ذلك الوقت بلعبة إنترناشيونال سوبر ستار سوكر، ومباشرة بعد النجاح الكبير التي لقته اللعبة قررت الشركة مواصلة مشوارها في تطوير ونشر العاب كرة القدم.

بمجرد تنزيل لعبة PES 2017 للكمبيوتر من ميديافاير مباشرة يمكنك الاستمتاع بجو كرة القدم الواقعي والممتع بداخلها، واحدة من أفضل وأنجح وأوسع ألعاب PES نظرًا لواقعيتها المذهلة ، ناهيك عن قدرتها على التكيف مع معظم أجهزة الكمبيوتر على عكس أحدث إصدار بيس 2017. تتطلب لعبة بيس 17 متطلبات تشغيل متوسطة بسبب الرسومات القوية وما إلى ذلك يمكن للجميع استخدامها.

معلومات عن تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 2017 للكمبيوتر

  • • اسم اللعبة: PES 2017 ― بيس 2017.
  • • تاريخ الاصدار: يوم 13 سبتمبر 2016.
  • • حجم اللعبة: 6 جيجا.
  • • النظام التشغيل: فيستا / إكس بي / ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10 / ويندوز 11 .
  •  اللغة: الانجليزية والعربية ولغات اخرى.
  • • الشركة المطورة: كونامي ديجيتال إنترتينمنت.
  • • من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,ألعاب مميزة.
  • • نوع اللعبة: .رياضة ,محاكاة.

المزيد حول تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر :

لعبة 2017 PES للكمبيوتر تعد من بين افضل اصدارات بيس الاخيرة بحيث ان الشركة المطورة للعبة قامت بالشراكة الحصرية مع فريق برشلونة وايضا ليفربول وبوروسيا دورتموند لذلك يمكنك ملاحضة الواجهة الرئيسية للعبة تحمل فريق برشلونة مع الكامبنو وهذا ما اعطى لهذا الاصدار قبول كبير وجمالية مما يحمل من تصميم مذهل للفرق والتركيز على نادي برشلونة في الرسومات وتقديم اللعبة.

يعد اصدار لعبة بيس 2017 على الكمبيوتر الاكثر طلباً برغم من صدور العديد من النسخ الجديدة والتي تم تغير فيه اسم السلسلة الى اي فوتبول وهذا مالم يعجب الكثير من محبي ومتتبعي سلسلة كرة القدم بيس العريقة، ولذلك لاتزال بيس 17 مطلوبة في ساحة الالعاب خصوصا العاب الرياضة لما تحتويه اللعبة على الكثير من المميزات والخصائص والاضافات الممتعة التي تجعلك تندمج في اطوار اللعب.

معلومات عن تحميل بيس 2017 Pes كاملة :

تعتبر لعبة Pro Evolution Soccer 2017 هي واحدة من بين امتع العاب كرة القدم وخصوصا في سلسلة بيس بحيث ان اللعبة تتميز بشكل كبير باسلوب اللعب الخفيف والسلس وهذا الامر يجعلك تتحكم بشكل سهل في اللاعبين لكي تستطيع المراوغة بكل سهولة عكس الاصدارات الجديدة والتي اصبحت ثقيلة جدا في حركة اللاعبين، ناهيك عن الرسومات والجرافيكس القوي والذي يشعرك كانك في الحقيقة.


اصبحت سلسلة برو إفولوشن سوكر "بيس" من بين اعضم العاب كرة القدم والرياضة على الاطلاق بحيث حققت شركة كونامي نمو هائل في اللعبة خصوصا بعض النسخ التي حطمت الارقام ولذلك لاتزال بيس هي اكثر لعبة تنافس فيفا في الريادة منذ سنين الى الان ، كما ان بيس 17 في اول ايام صدورها لقت نجاح رهيب وكبير وحققت إيرادات المبيعات كبيرة وغير مسبوقة وذلك لان اللعبة هي الاولى في شراكتها مع برشلونة.

بعد تنزيل PES 2017 على كمبيوترك الشخصي مباشرة يمكنك اختيار أندية معينة أو فرق دولية للمشاركة في البطولات القارية أو الدولية أو المحلية مثل البطولات أو الكؤوس. والاهم ان لكل بطولة قواعد وقوانين مختلفة معترف بها رسميًا من قبل FIFA.

يختلف النظام من حيث نظام التأهل ، والمجموعات ، والنقاط ، وما إلى ذلك. تقام المواجهات مثل الواقع نظام ذهاب وإياب ، والذي يتمتع بميزة نسبية لأصحاب الأراضي. واما صعوبة اختيار المباريات في برو إفولوشن سوكر 2017 هي تضمن اللعبة على أكثر من 6 مستويات مختلفة من الصعوبة للتأكد من أن كل لاعب يختار المستوى الذي يناسبه.

مميزات لعبة بيس 2017 PES للكمبيوتر :

تحتوي لعبة PES 2017 على الكثير من الميزات والخصائص ستندهش منها جميعًا وذلك عندما تقوم بتنزيل أفضل لعبة كرة قدم على الكمبيوتر مباشرة ، وأفضل ميزات هذه اللعبة هي كما يلي:
  • تتضمن اللعبة على ملاعب جديدة ورهيبة تعطيك جو من الحماس والمتعة.
  • توفر اللعبة على الكثير من انماط اللعب والتي تجعلك تستمتع بإدارتك لفريقك من الصفر الى العالمية.
  • تحسين وتقوية الذكاء الاصطناعي للاعبين بحيث اصبحو اكثر قوة و واقعية من الناحية الدفاعية والهجومية.
  • عقد شراكة حصرية مع العديد من الفرق او الاندية الكبيرة وأبرزهم نادي برشلونة وليفربول وايضا بروسيا دورتموند.
  • تحسين كبير جداً من ناحية الرسومات والجرافيكس وتصميم الواجهة بحيث اصبحت الرسومات اكثر واقعية.
  • تتوفر اللعبة على اقوى اسلوب لعب بحيث تم تحسين حركة ومراوغة اللاعبين وتحكمهمْ بالكرة لكي تصح اكثرسلاسة.

متطلبات تشغيل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر :-

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
وحدة المعالجة المركزية: Intel Core2 Duo 1.8GHz / AMD Athlon؟ X2240 أو معالج مكافئ
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت
نظام التشغيل: Windows 10، 8.1، 8، 7 SP1، Vista SP2
بطاقة الفيديو: بطاقة فيديو متوافقة مع DirectX 9.0c. 1024 ميجا بايت Pixel Shader 3.0 (NVIDIA GeForce 8800 / AMD / ATI Radeon X1600 / Intel HD Graphics 3000 أو أفضل)
بطاقة الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX 9.0c
مساحة القرص المجانية: 8 جيجا بايت
ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 1024 ميجا بايت

📃 صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة بيس 2017 PES للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 

وسوم: تحميل لعبة بيس 17 للكمبيوتر ,تنزيل بيس 2017 الاصلية ,تحميل لعبة PES 2017 من ميديافاير ,تحميل لعبة بيس 2017 مضغوطة ,تحميل لعبة PES 2017 للكمبيوتر بحجم صغير ,تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 2017 للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة