تحميل لعبة باتلفيلد 2 Battlefield للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الجمعة، 20 أكتوبر 2023

تحميل لعبة باتلفيلد 2 Battlefield للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة باتلفيلد 2 Battlefield للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار. نقدم لكم لعبة باتل فيلد 2 كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 3 جيجا مجاناً تحميل سريع من ميديافاير. فور تنزيل باتلفيلد 2 من سلسلة الحرب والقتال الشهيرة، ستتمكن من تجربة اقوى لعبة المعارك الكلاسيكية تقدم تجربة لعب مميزة في عالم القتال العسكري. إذا كنت تبحث عن لعبة حرب خفيفة للكمبيوتر مختلفة في عالم ألعاب الحروب، تمتلك احدث الاسلحة واقوى المركبات العسكرية كالدبابات والمدرعات والطائرات.
تحميل لعبة باتلفيلد 2 Battlefield للكمبيوتر من ميديا فاير.

تحميل لعبة 2 Battlefield للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير


تعد لعبة باتل فيلد من بين اقوى ألعاب الحرب والقتال العسكرية في قسم العاب الفيديو وذلك لما قدمته هذه اللعبة في صنف الحرب والقتال العسكري بجميع النسخ السلسلة ، كما استطاعت إضافة وتطوير خصائص كثيرة مبهرة جعلت الكثير من اللاعبين يستمتعون بتجربة مبهرة و واقعية. واكثر شيئ مبهر فيها توفرها على الكثير من الاسلحة والمعدات العسكرية الحقيقية والتي تم محاكاتها من الواقع بكل تفاصيلها حتى تكون تجربة اللاعب اكثر واقعية.

Battlefield استطاعت مند سنين في تحسين تجربة اللاعب من خلال توفير أحسن الظروف والخصائص في العابها وذلك حتى تتمكن من خوض تجربة مبهرة في الحرب والقتال العسكري بتفاصيله الدقيقة، وحتى تستطيع محاكاة الحرب العسكرية الواقعية مثل الحروب الحقيقية التي نعيشها بين الدول والحركات المسلحة. علاوة على أننا سوف نعرض لكم طريقة تحميل وتثبيت لعبة باتلفيلد 2 الخفيفة على الكمبيوتر.

بمجرد ما تقوم بتحميل لعبة باتل فيلد 2 للحاسوب من سلسلة العاب نداء الحرب التابعة الى شركة إلكترونيك آرتس. ستتمكن فور بدء اللعبة من الانطلاق في عالم الحرب الواقعية التي لاتخلو من المتعة والاثارة، خصوصا ان اللعبة خفيفة ويمكنك تشغيلها على الاجهزة الضعيفة ولاتتطلب مواصفات قوية لكي تتمكن من لعبها بالاضافة الى صغر حجمها عكس باقي العاب الحرب والقتال العسكرية الاخرى.

معلومات تحميل لعبة باتلفيلد 2 Battlefield للكمبيوتر :

  • • اسم اللعبة: باتل فيلد 2 – Battlefield II
  • • تاريخ الاصدار: يوم 21 يونيو 2005
  • • حجم اللعبة: 3.6 جيجا
  • • النظام التشغيل: ويندوز إكس بي / ويندوز 7 / ويندوز 10 /  وما فوق
  •  اللغة: الانجليزية ولغات اخرى
  • • الشركة الناشرة:إي إيه دايس
  • • من قسم: ألعاب كمبيوتر ,ألعاب خفيفة
  • • نوع اللعبة: الحرب، القتال

تحميل لعبة باتلفيلد 2 Battlefield للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

تعد باتلفيلد 2 والمسمى باللغة العربية بلعبة نداء الحرب من أشهر العاب الحرب الكلاسيكية التي تتسم بخصائص مبهرة كلعبة قتال قديمة نزلت بتاريخ 21 يونيو 2005 من طرف شركة إي إيه دايس. ورغم ان اللعبة قديمة لكنها لاتزال لها جماهرية كبيرة في مجتمع اللاعبين لانها خفيفة وتتوفر على أسلوب لعب قوي جداً يعادل العاب القتال الحديثة التي تتوفر على احدث وافضل تكنولوجيا للحرب العسكرية.

Battlefield 2 هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول مع بعض عناصر الإستراتيجية وعناصر إطلاق النار التكتيكية، تقدم اللعبة للاعبون القتال في ساحة معركة حديثة مع توفر المركبات والمعدات القوية، وأيضا باستخدام أنظمة الأسلحة العسكرية. يتميز جانب اللاعب الفردي بمهام تتضمن اشتباكات قتالية عسكرية متطورة بين مشاة البحرية الأمريكية ومشاة الصين وتحالف الشرق الأوسط الخيالي.

تحميل لعبة 2 Battlefield للكمبيوتر من ميديا فاير

تحتوي باتلفيلد 2 على اجمل الخرائط الحربية التي تعد بمثل ساحات قتال العسكرية الواقعية، وما يجعلها تتسم بالامتياز كون لكل منطقة لها تضاريس خاصة بها وتصميم مغاير يجعلك في كل مرة تستكشف مكان مغاير عن سابقته وتخوض حرب ومعارك طاحنة بها. وافضل ميزة في اللعبة هو يمكنك تغير دورك او مرتبتك العسكرية في المعركة عبر إلتقاط أسلحة الجنود القتلى الآخرين ومنه سيتغير دورك.

لعبة نداء الحرب 2 هي تكملة لنسخة باتلفيلد فيتنام ، لك تم عمل تحسينات كثيرة في اسلوب اللعب وطريقة التحكم الاصلية. كما تمت إضافة العديد من خصائص اللعب الجديدة هذه إلى اللعبة مع وضع العمل الجماعي والتعاون وطور القصة. يشمل محرك اللعبة الجديد فيزياء محسنة وإضاءة ديناميكية وتطوير كبير في الجرافيكس واختراقا أكثر واقعية للمواد.

عقب تحميل لعبة Battlefield 2 للكمبيوتر يمكنك اللعب من منظور القناص الذي يوفر تغطية النيران للفريق وتمهيد الطريق لتقدمهم، أو من منظور صائد الدبابات الذي يتعين عليه التعامل مع جميع كل اصناف المركبات لأنه يمتلك مدفعًا مضادًا للدبابات. الأسلحة المدرعة، أو كمسعف يجب أن يعالج الجرحى والمصابين من أفراد الجنود.

قصة لعبة باتلفيلد 2 Battlefield للكمبيوتر

تدور أحداث اللعبة في عام 2007 خلال حرب عالمية بين كتل قوى مختلفة: الولايات المتحدة بمساعدة الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة في حالة حرب ضد روسيا والصين وتحالف الشرق الأوسط الخيالي (MEC) بمساعدة مجموعات متمردة مختلفة. لا يوجد سبب محدد ل اندلاع الحرب ، على الرغم من أن إحدى النظريات المحتملة هي السيطرة على احتياطيات النفط في اللعبة ، يقاتل الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الصين و MEC. 

مميزات تحميل لعبة باتلفيلد 2 Battlefield للكمبيوتر:

💬 الآن بعد أن وضحنا لكم المعلومات التي تخص لعبة Battlefield سوف نعرض لكم مميزات باتلفيلد 2:
  1. 1.رسومات واقعية: تقدم اللعبة رسومات ومؤثرات بصرية استثنائية تخلق تجربة واقعية لا مثيل لها.
  2. 2.تجربة لعب ديناميكية: مهام وأهداف متنوعة تحافظ على التوتر والإثارة طوال الوقت.
  3. 3.خرائط وبيئات واسعة: تمنح اللاعبين الفرصة لاستكشاف بيئات متنوعة وخرائط واسعة تضيف التنوع للعب.
  4. 4.تشكيلة من الأسلحة: يتيح لك الاختيار بين مجموعة متنوعة من الأسلحة والمركبات التي تناسب أسلوبك.
  5. 5.لعب جماعي مبني على الفرق: تجربة لعب متعددة اللاعبين تعزز التعاون والتنسيق بين الفرق للانتصار.

متطلبات تشغيل لعبة Battlefield 2 للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
المتطلبات الخاصة بالحد الأدنى :
المعالج : Pentium 4 or Athlon XP equivalent.
الذاكرة (الرام): 512 ميجا.
نظام التشغيل : Windows XP (32-bit version)/Vista/7.
كارت الشاشة : 128MB Direct3D Card.
دايركت اكس: إصدار 9.0.
مساحة خالية على القرص الصلب : 2.3 GB.

🎴 صور من داخل اللعبة
تحميل لعبة باتلفيلد 2 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير.
تنزيل لعبة باتلفيلد 2 Battlefield للكمبيوتر من ميديا فاير.
تحميل لعبة 2 Battlefield باتلفيلد 2 للكمبيوتر من ميديا فاير.

تحميل لعبة للكمبيوتر من ميديا فاير.

تنزيل لعبة Battlefield 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة