تحميل لعبة جاتا 4 Gta للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الأربعاء، 25 أكتوبر 2023

تحميل لعبة جاتا 4 Gta للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا 4 gta للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار. نقدم لكم لعبة GTA IV كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 13 جيجا مجاناً تحميل سريع من ميديافاير، فور تنزيل جراند ثفت أوتو 4 من سلسلة حرامي السيارات ستتمكن من تجربة اقوى لعبة أكشن وعصابات تقدم تجربة خرافية في عالم مفتوح وضخم، كن على استعداد لانجاز المهام وقتال العصابات المسلحة عبر تحميل لعبة Grand Theft Auto IV التي تمتلك احدث السيارات الحديثة والسريعة التي يمكن سرقتها وخوض بها سباقات الشوارع.
تحميل جاتا 4 Gta IV للكمبيوتر من ميديا فاير.

تحميل لعبة جاتا 4 Gta IV للكمبيوتر من ميديا فاير


تعد تنزيل العاب الاكشن للكمبيوتر مثل لعبة جاتا واحدة من بين اكثر العاب الفيديو طلبا وإقبالا من طرف اللاعبين، وذلك بسبب الخصائص والمميزات المذهلة التي تقدمها اللعبة والتي لن تجدها في اي لعبة اخرى. لان سلسلة جراند استطاعت ان تحجز مكانها بين اقوى العاب الفيديو بشكل عام وقد حازت على جوائز كثيرة، ناهيك عن النجاحات المتتالية التي وصلت لها الشركة المطورة للعبة روكستار الى اخر اصدار.

يمكننا القول ان جراند ثفت أوتو 4 هي الجزء التي غيرت مفاهيم العاب الاكشن والمغامرات، لانها كانت من الالعاب القليلة التي قدمت عالم مفتوح ضخم ومليء بالنشاطات اللا محدودة، مثل سباق سيارات في شوارع المدينة والبحث عن سلاح او شيء ما في الخريطة وتكلفتك بقتل شخصية مهمة في احداث القصة.

إستطاعت الشركة المطورة للعبة جاتا 4 توفير كل تلك المميزات حتى تستمر في لعبها وإتمام المهام بحماس كامل، وهذا ما كانت تطمح له، كما صرحت بأنها غيرت نظام المناخ باللعبة وأصبح أكثر ذكاء و واقعية يتجاوب مع الاحداث حسب القصة والمهمة حتى يدخلك فى جو رهيب غير عادى يشعرك وكأنك فى حقيقه وليس مجرد لعبة وهذه النقطة تحسب لشركة روك ستار.

معلومات تحميل لعبة جاتا 4 Gta IV للكمبيوتر :

  • • اسم اللعبة: جراند ثفت أوتو 4 – Grand Theft Auto IV
  • • تاريخ الاصدار: يوم 29 أبريل 2008
  • • حجم اللعبة: 13 جيجا
  • • النظام التشغيل: ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10 / وما فوق
  •  اللغة: الانجليزية ولغات اخرى
  • • الشركة الناشرة: روكستار غيمز
  • • من قسم: ألعاب كمبيوتر ,ألعاب مميزة
  • • نوع اللعبة: عالم مفتوح، قيادة السيارات

تحميل لعبة Gta IV جاتا 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة 4 GTA، واحدة من أفضل وأقوى ألعاب الاكشن والتي عرفت سابقا بإسم حرامي السيارات وفي هذا الجزء الرابع كان بداية ثورة سلسلة العاب جاتا، التي غزت الأسواق العالمية وأصبحت الأقوى والأفضل في صنف ألعاب الاكشن ليس فقط هذا الصنف بل في صنف العاب الفيديو كاملة، سلسلة جاتا نالت على إعجاب الكثير من اللاعبين في كل منصات الألعاب منها بلاي ستيشن وإكس بوكس وحتى ألعاب الكمبيوتر.

لعبة gta 4 مبيعاتها تدل وتوضح علي كل الكلام والإعجاب الذي تلقته الشركة المطورة للعبة ولا ننكر أن جاتا 4 هي بداية سيطرت السلسلة وهي أقوى جزء بعد الخامس المسمى جراند 5 والذي تخطت به شركة روك ستار حاجز أفضل الالعاب في العالم، لقد استطاعت اللعبة أن تحتل المراكز الاولى المتقدمة في ألعاب الأكشن والقتال في عالم مفتوح محاكي للواقع، وهذا ما جعل للعبة شعبية كبيرة في وسط اللاعبين بجميع الاعمار.

تحميل لعبة جاتا 4 Gta للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تعتبر لعبة Grand Theft Auto IV أحد أنجح الأجزاء التي صدرت من الشركة الرائدة في مجال الألعاب إلي هي روك ستار والتي قامت بتطوير ونشر ألعاب كبيرة وقوية في ساحة ألعاب الفيديو والي هم لعبة ماكس بين و لعبة ريد ديد وألعاب كثيرة قوية أحبها الجميع، ولهذا السبب قررت روكستار بإنتاج سلسلة ألعاب جاتا وهى إختصار جراند ثفت أوتو والتي اشتهرت في بلعبة حرامي السيارات.

ما يميز تحميل لعبة جاتا 4 سرقة السيارات الكبرى هي مدى المتعة الي تتلقاها عند إنجازك مهمات وقتل العصابات، لعبة GTA IV واحدة من أهم الألعاب التي لا يمكن أن تمر عليك لحظة بدون لعبها على جهازك الكمبيوتر، لا ننكر أننا في عصر التكنولوجيا والألعاب الجديدة تقدم أشياء رائعه.

كما أننا نلاحظ تطور كبير جداً في ساحة ألعاب الفيديو لكن سلسلة جاتا يستحيل الاستغناء عنها ابداً فهي تقدم لك مجموعة كبيرة من الأشياء المبهرة في قالب واحدة تشبع به رغباتك ومتعتك.الكثير من المهام التي لن تجد نفسك مللت من انجازها بالعكس فهي ستجعلك تكمل احداث القصة لخوض المغامرات واستكشاف عالم لعبة جاتا.

المزيد عن تحميل لعبة جاتا 4 من ميديا فاير :

جراند ثفت أوتو 4 من بين الألعاب القليلة لتي لاتمل منها أبدا، بحيث أنها تضم مجموعة كبيرة من المهمات الممتعة والمشوقة والتي تدخلك عالم الاجرام والاكشن من أبوابه وتجرب حياة المجرمين الكبار والمافيا، وحتى المهمات لاتتكر بالعكس فهي متنوعة وكل ماتقدمت في المراحل كلما أصبحت مليئة بالمغامرات المثيرة التي تجعلك منجذب لها بشكل كبير وتعطيك الشعور باستكمال اللعب وعدم التوقف.

اهم الإضافات التي طرأت على سلسلة جاتا وبالاخص حرامي السيارات 4 للكمبيوتر أهمها الرسومات والجرافيك بالاضافة الى خلفيات اللعبة، بحيث لاحظنا التغير الكبير جدا عن سابقتها، بداية من الجرافيك الذي أصبح قريب للواقع وأكثر وضوح حتى الرسومات الممتازة والتي تشعرك كأنك فعلا تعيش داخل اللعبة، لاننسى الخلفيات الجميلة التي تتميز بالدقة العالية والتنوع وإضافات كثيرة تعطيك الشعور الجيد والمتعة الكبيرة.

مميزات تحميل لعبة جاتا 4 GTA للكمبيوتر:

الآن بعد أن وضحنا لكم المعلومات التي تخص لعبة جراند سوف نعرض لكم مميزات جاتا 4:
  1. تقدم اللعبة تأثيرات صوتية مذهلة، ستستمتع بصوتيات ومؤثرات رائعة أثناء اللعب.
  2. هناك العديد من المهام الفرعية والأنشطة التي يمكنك القيام بها والاستمتاع بها.
  3. تحسينات ملحوظة في اللعبة بما في ذلك الأسلحة والسيارات، يمكنك تجربة تفاعل أفضل.
  4. تقدم اللعبة قصة مثيرة مع العديد من المفاجآت والمشاهد الدرامية وأحداث مثيرة طوال اللعب.
  5. اللعبة معززة برسومات أفضل وأوضح، تمتاز بالتفاصيل الواقعية والتصاميم المتقنة.

متطلبات تشغيل لعبة جاتا 4 Gta IV للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
المتطلبات الخاصة بالحد الأدنى :
  • نظام التشغيل: ويندوز Windows 7 / 8 / 8.1 / 10
  • المعالج: Intel Core 2 Duo / AMD Athlon X2 64
  • كارت الشاشة: GeForce Nvidia 7900 / AMD ATI X1900
  • الذاكرة العشوائية: 2 جيجا رام
  • مساحة القرص الصلب: 8.5 جيجا


🎴 صور من داخل GTA IV

تحميل لعبة Gta IV جاتا 4 للكمبيوتر من ميديافاير.
تحميل لعبة جاتا 4 Gta للكمبيوتر من ميديافاير.
تحميل لعبة جاتا 4 Gta IV للكمبيوتر مضغوطة من ميديافاير.

تحميل لعبة للكمبيوتر من ميديا فاير.

تحميل جاتا 4 gta للكمبيوتر من ميديا فاير

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة
شارك الموضوع :

هناك 5 تعليقات:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة