تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر مضغوطة -->

الخميس، 13 يونيو 2019

تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر مضغوطة

تحميل لعبة قيادة الشاحنات Euro Truck Simulator 2 مجانا للكمبيوتر اخر إصدار. ابدأ بقيادة شاحنتك في الطرقات الصعبة و انجز مهامك لتوصيل سلعة وإربح مال لشراء شاحنة اسرع وافضل و حاكي الواقع في قيادة الشاحنات كل هذا في لعبة الشاحنات Euro Truck Simulator 2.

تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 مجانا

تحميل لعبة الشاحنات هي لعبة محاكاة قيادة شاحنات ستبدأ بعمل سائق شاحنة وتقود الشاحنة في مختلف الطرق وعليك اتمام المهمات بإحترافية بأقل اضرار و سياقة محترفة كما انك تقود شاحنة بحمولة معينة لسلعة ما المهم انك تقوم بتوصيلها في ضروف جيدة و اقل وقت ممكن اي انك توصلها في مدة صغيرة لربح مال اكثر وتطوير شاحنتك وممكن شراء شاحنات اسرع وافضل.

لعبة قيادة الشاحنات تركز على الواقعية في القيادة واتمام المهمات ، كيف ؟ اي ان اللعبة ركزت على ان تدخلك في عالم قيادة الشاحنات كالواقع في كل شيء منها الجو كالحقيقة و الطرقات و الضل وحتى الجرافيك رهيب جدا.
في هذه النسخة اخر نسخة لعام 2019 تمت اضافة اشياء كثيرة، اضافة شاحنات و عالم جديد و اشياء رهيبة تستاهل تجربتها في افضل لعبة قيادة شاحنات في العالم نعم وبإستحقاق.

صور لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر

الحد الاذنى لتشغيل لعبة الشاحنات Euro Truck Simulator 2
MINIMUM:
OS: Windows 7
Processor: Dual core CPU 2.4 GHz
Memory: 4 GB RAM
Graphics: GeForce GTS 450-class (Intel HD 4000)

تحميل لعبة الشاحنات Euro Truck Simulator 2 مجانا

شارك الموضوع :

هناك تعليقان (2):

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة