تحميل لعبة محاكي الشاحنات truck simulator للكمبيوتر من ميديا فاير -->

السبت، 14 أكتوبر 2023

تحميل لعبة محاكي الشاحنات truck simulator للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة محاكي الشاحنات للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار. نقدم لكم لعبة truck simulator كاملة برابط واحد مباشر بحجم صغير مجاناً. من خلال تحميل لعبة محاكي قيادة الشاحنات ستتمكن من تجربة لعبة التريلا الواقعية. بمجرد تحميل تراك سيموليتر ستستمتع بأقوى لعبة سياقة شاحنات البضائع في عالم مفتوح على الحاسوب ومن مميزاتها توفر لك كل الاضافات القوية في الشاحنات الحقيقية والاحساس بشعور الحماس والاثارة أثناء قيادتك الشاحنة في الشوارع والطرقات السريعة.

تحميل لعبة محاكي الشاحنات truck simulator للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة محاكي الشاحنات للكمبيوتر من ميديا فاير


تعد العاب محاكاة الشاحنات "truck simulator"واحدة من امتع انواع الالعاب خصوصا لكل من يحب تجربة قيادة الشاحنات الحقيقية على الكمبيوتر وعيش حياة سائق الشاحنات بجميع تفاصيلها من صعوبات في القيادة ومشاكل تقنية وطريقة التحكم في الشاحنة من جميع الجوانب، وهذا ما قد يجعلك تغوص في عالم كبير وضخم يحاكي مهنة سائق شاحنات البضائع بشكل احترافي ومسلي للغاية.

هل سبق لك أن أردت استكشاف الطرق المفتوحة في أمريكا وأنت مرتاح في منزلك؟ مع تحميل محاكاة الشاحنة من ميديا فاير يمكنك الآن. تتيح لعبة محاكاة القيادة الواقعية هذه للمستخدمين تجربة كل ما تشعر به عندما تكون سائق شاحنة محترفا لمسافات طويلة.

تنزيل لعبة تراك سيموليتر للحاسوب تتيح لك ان الجلوس خلف عجلة القيادة للاستعداد في خوض تجارب السفر عبر الشاحنة والقيادة في جميع انواع الطرقات مع تغير المناخ حسب كل منطقة ، وهذا ما يعطي الشعور بالقيادة الواقعية والتي تحاكي الحقيقة.يمكن أيضا تخصيص سياراتهم بمجموعة متنوعة من الأجزاء المختلفة أو مخططات الطلاء مما يسمح لهم بإنشاء شيء فريد حقا لرحلتهم المقبلة.

معلومات تحميل لعبة محاكي الشاحنات truck simulator للكمبيوتر :-

  • • اسم اللعبة: محاكي الشاحنات سكانيا Scania Truck Driving Simulator
  • • تاريخ الإصدار: 12 يونيو 2012
  • • حجم اللعبة: 1.5 جبجا
  • • النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10
  • • الشركة المطورة: SCS Software
  • • من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,ألعاب خفيفة.
  • • نوع اللعبة: محاكاة, ألعاب القيادة.

نبذة عن تحميل لعبة الشاحنات للكمبيوتر من ميديا فاير

تتميز تراك سيموليتر الاصلية توفرها على مكتبة كبيرة من الشاحنات الحقيقية حتى يستنى للاعب تجربة جميع انواع الشاحانت واختيار واحدة منهم ، ولكل منها خصائصها الفريدة ومستويات أدائها. من تصنيفات كفاءة استهلاك الوقود وقيود سعة وزن الحمولة ، تم النظر بعناية في كل التفاصيل حتى يتمكن اللاعبون من الدخول في هذا العالم الافتراضي الرائع المليء بالمتعة والاثارة.
 
تحميل لعبة Truck Simulator للكمبيوتر تقدم مجموعة من المهام المثيرة التي تختبر كلا من المهارة والاستراتيجية حيث يجب على السائقين التنقل في المنعطفات الضيقة أو التضاريس الصعبة مع الحفاظ على حدود السرعة أو تجنب العقبات على طول الطريق. مع تقدم اللاعبين في هذه التحديات ، ستتمكن من فتح مكافآت مثل الشاحنات الجديدة أو الترقيات التي تعزز اللعب بشكل عام.

تحميل لعبة الشاحنات Truck Simulator للكمبيوتر

بشكل عام لعبة محاكي الشاحنات للكمبيوتر تجربة لعب واحدة لا ينبغي تفويتها من قبل أي معجب يحب مهنة سائق التريلا الواقعية. سواء كنت تبحث عن بعض المرح غير الرسمي بعد ساعات العمل أو تريد شيئا أكثر جدية، فإن تنزيل لعبة محاكي الشاحنات سكانيا يحتوي على شيء خاص ومميز لجميع اللاعبين مما يجعلها تستحق التجربة.

تقدم لنا لعبة الشاحنات للكمبيوتر قيادة المركبات عبر المناظر الطبيعية الحقيقية وذلك عند خوض تجربة السفر من دولة الى اخرى لنقل البضائع حسب المهمة الموكلة لك والتي قد تكون صعبة او سهلة حسب نوع البضاعة والمسافة التي ستذهب اليها، ولذلك ستجد نفسك تعيش امتع لحضاتك خصوصا عند مرورك بالجبال الشاهقة والسهول والتضاريس المتنوعه حسب كل دولة ومنطقة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة.

شرح تحميل لعبة الشاحنات Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر

بمجرد اختيار مهام لنقل البضائع في لعبة الشاحنات تراك سيموليتر ستأخدك اللعبة في تجربة جديدة وممتعة للقيادة في جميع انواع الطرقات مهما كانت صعبة ام سهلة وهذا ماقد يعطيك الشعور بالواقعية المطلقة في محاكاة القيادة على الكمبيوتر. كما ان جميع المهام ستحتاج فيها الى التركيز في القيادة الحقيقية لكي تستطيع اجتياز المهمة بنجاح وعدم فقدان المال التي ستدفعه لك الشركة مقابل توصيلك البضائع.

توفر لعبة تراك سيموليتر تمكين اللاعبين من تخصيص أي شيء تقريبا في مركباتهم او الشاحنات بما في ذلك الطلاء الخارجي أو ترقيات الأداء للمحرك مما يتيح لهم صياغة تجارب قيادة مخصصة ومصممة خصيصا لتناسب احتياجاتك سواء كنت تقوم بتوصيل الإمدادات خلال ساعة الذروة في شوارع المدينة او البضائع من دولة الى اخرى.

ما يميز ألعاب محاكاة الشاحنات للكمبيوتر؟

لعبة Scania Truck Simulator تتميز بكونها تعد واحدة من بين اخف العاب الشاحنات على الكمبيوتر وذلك لكون اللعبة صممت لكي تشتغل على الاجهزة الضعيفة مقارنة بلعبة الشاحنات المشهورة Euro Truck Simulator 2 التي تتطلب مواصفات جد قوية لكي تتمكن من تشغيل ولعبها بدون مشاكل، ولهذا السبب وفرنا لكم هذه اللعبة الرائعة التي لاتقل اهمية عن يورو تراك سيموليتر بكل تأكيد.

مميزات تحميل لعبة محاكي الشاحنات للكمبيوتر

1.واقعية فائقة:اللعبة توفر تجربة واقعية بفضل الجرافيكس والتأثيرات الصوتية الممتازة.
2.أوضاع متعددة:تتيح للاعبين اختيار وضع اللعب الذي يناسبهم، سواء أرادو نقل البضائع أو القيادة الحرة.
3.شاحنات Scania:اللعبة تحتوي على مجموعة من شاحنات Scania الأصلية، مما يعزز من واقعية اللعبة.
4.بيئة مفصلة:البيئة في اللعبة تمتاز بالتفاصيل والتنوع، مما يجعل تجربة اللعبة أكثر تحديًا وواقعية.
5.مهام متنوعة:اللعبة تقدم مجموعة متنوعة من المهام والسيناريوهات التي تختبر مهارات اللاعبين وتضيف إلى تجربتهم تحديًا ممتعًا.

– نقترح لك ألعاب مميزة 🔰:

متطلبات تشغيل لعبة الشاحنات truck simulator للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
    • نظام التشغيل:ويندوز إكس بي , ويندوز 7 فما فوق
    • المعالج:وحدة معالجة مركزية ثنائية النواة بسرعة 2.4 جيجا هرتز
    • ذاكرة:2 جيجا رام
    • الرسومات:GeForce 7600 GT-class يعادل 256 ميجابايت
    • دايركت اكس:الإصدار 9.0 ج
    • تخزين:المساحة المتوفرة 2 جيجا

📃 صور من داخل اللعبة
تحميل لعبة محاكي الشاحنات الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة الشاحنات Euro Truck Simulator 2 من ميديا فاير
تنزيل لعبة محاكي الشاحنات truck simulator للكمبيوتر من ميديافاير

تحميل لعبة للكمبيوتر من ميديا فاير

تنزيل لعبة محاكي الشاحنات truck simulator للكمبيوتر من ميديافاير

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة