تحميل لعبة بيس PES 6 للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الخميس، 13 يونيو 2019

تحميل لعبة بيس PES 6 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 6 Pes للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة الاصلية كاملة. نقدم لكم لعبة بيس 2006 كاملة برابط واحد مباشر بحجم صغير فقط ومجاناً. من خلال تحميل لعبة PES 6 ستتمكن من تجربة لعبة كرة قدم كلاسيكية والاكثر شهرة في قسم العاب خفيفة للكمبيوتر. بمجرد تحميل اللعبة ستستمتع بأقوى لعبة رياضة كرة القدم القديمة للكمبيوتر ومن مميزاتها توفر لك كل المميزات الرهيبة في تسير فريق كرة القدم والاستمتاع بتجربة اللاعبين والتحكم بهم في المباريات والفوز بالبطولات في نمط المهنة.

تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر PES 6 من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر PES 6 من ميديا فاير 

لعبة برو إفلوشن سوكر 6 او بالانجليزي لعبة Pro Evolution Soccer 6 مشهورة اختصارًا بإسم PES 6 وتعرف في كوريا الجنوبية واليابان او أسيا عموما باسم لعبة World Soccer: Winning Eleven هي لعبة فيديو جيمز رياضية وسلسلة العاب البيس عبارة عن مجموعه العاب كرة قدم تطورها وتنشرها شركة كونامي ويتم إصار جزء جديد من اللعبة كل سنة في أواخر سبتمبر أو أوائل أكتوبر تقريبا.

معلومات تحميل لعبة بيس 6 Pes للكمبيوتر :-

  • • اسم اللعبة: بيس 6 ─ Pes 6
  • • تاريخ الإصدار: 27 سبتمبر 2011.
  • • حجم اللعبة: 500 مبجا
  • • النظام التشغيل: ويندوز منها: ويندوز Xp / ويندوز 7 / ويندوز 10 / ويندوز 11.
  •  اللغة: الانجليزية والعربية لغات اخرى.
  • • الشركة المطورة:  كونامي،
  • • نوع اللعبة: رياضة, محاكاة كرة قدم.

نبذة عن تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر تعتبر من أشهر العاب محاكاة كرة القدم في العالم ومن بين اقدم إصدارات سلسلة العاب بيس الشهيرة لشركة كونامي بحيث لقت اقبالا رهيبا في جميع انحاء العالم بسبب بساطتها وخفة اللعبة وحتى سهولة لعبها لا من اعمار الكبيرة والصغيرة لا فرق الكل يحبها ويلعبها الى يومنا هذا.

ورغم من قدم الاصدار حيث أنه تم اصدارة فى أول مره بالضبط فى 27 أكتوبر 2006 فى اوربا وبعدها فى 3 نوفمبر 2006 فى استراليا ومن ثم فى 6 فبراير 2007 وبعده الى جميع أنحاء العالم، الا انها لازالت لحد الان لها شعبية كبيرة جدا ويتم تحميلها كل سنة بملاين التحميلات لا من العرب او الاجانب وهذا ما يفسر شعبيتها و حب الناس لهذه النسخة الرهيبة.

تعد لعبة pes 6 هي واحد من أكثر الالعاب التي ينزل لها باتشات محدثة للعبة حيث كل سنة يتم انزال باتشات لها والناس تنتضر نزولها بفارغ الصبر حيث ان الباتشات تقوم بتغير جرافيك و تصميم اللعبة وحتى الانتقالات بأجدد الانتقالات وتغير الاهاجيز والجماهير وحتى اوجه اللعيبة باخر اصدار و يتم عمل عليها اضافات رهيبة تزيد من جمالية اللعبة و تغيرها مئة وتسعين درجة عن الاصلية.

المزيد حول تحميل بيس 6 من ميديا فاير :
رغم نزول اصدارات اجدد من سلسلة بيس، مثل بيس 10. بيس 11. بيس 12. بيس 14 بيس 17. بيس 18. بيس 19. الا انها لا تزال لها شعبية رهيبة فما السر في ذالك ؟ الاجابة فيها اكثر من نقطة وسيتم التطرق اليها ، اولا الجرافيك : جرافيك اللعبة خفيف جدااا ويشتغل على كل جهاز في العالم حمل اللعبة ونصبها وأبدا في لعبها بدون اي مشاكل هذه النقطة الاولى. 

ثانيا باتش بيس 6 كما تطرقنا في الاول اللعبة تنزل لها باتشات رهيبة كل سنة ان لم تكن كل اربع شهور ينزل لها عشر باتشات او اكثر. ثالثا صغر حجم اللعبة: اللعبة صغيرة الحجم يمكن ان تحملها في ربع ساعة او اقل من ذالك عكس الاصدارات الاخرى من pes كبيرة الحجم وهذا عائق كبير للناس الي عندهم الانترنت ضعيف.

الاصدارات التى صدرت بعد بيس 6 :
Pro Evolution Soccer 2008، Pro Evolution Soccer 2009، Pro Evolution Soccer 2010، Pro Evolution Soccer 2011، Pro Evolution Soccer، Pro Evolution Soccer، Pro Evolution Soccer 2014، Pro Evolution Soccer 2015، Pro Evolution Soccer 2016، Pro Evolution Soccer 2017، Pro Evolution Soccer 2018، Pro Evolution Soccer 2019.

صور لعبة بيس 2006 للكمبيوتر
تحميل لعبة بيس PES 6 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة بيس PES 6 للكمبيوتر ميديا فاير

طريقة تحميل لعبة بيس pes 6 مضغوطة

تحميل لعبة بيس Pro Evolution Soccer 6 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير من على موقع جيمز العرب بقسم تحميل ألعاب كمبيوتر والمزيد من تحميل ألعاب كمبيوتر 2023 برابط مباشر مجانا.

نقدم لكم نحن موقع جيمز العرب تحميل العاب الكمبيوتر وتحميل العاب خفيفة قديمة للكمبيوتر بروابط مباشرة على ميديا فاير او حتى تورنت مجانا وبنسخة كاملة مدفوعة و تحميل سريع بدون مشاكل مع تجديد الروابط من فترة لاخرى وهذا ما يميز موقعنا عن باقي المواقع، اما بخصوص موضوعنا اليوم الي هو تحميل لعبة بيس 6 كاملة التحميل سيكون على موقع ميديافاير سريع ونسخة كاملة مجانا، 

كما اقترح عليكم تحميل العاب مجانية اخرى على موقعنا :

أهم مميزات لعبة بيس 6 للكمبيوتر

  • - تشتغل على جميع اجهزة الكمبيوتر منها الضعيفة و المتوسطة.
  • - تنزل لها تحديثات بشكل دوري كمود او باتشات عربية وأجنبية رائعة.
  • - تنزل عليها التعليق العربي مثل رؤوف خليفة و عصام الشوالي.
  • - فيها مود نمط المهنة لكي تدرب فريق ناشئ من إختيارك وتبدأ في الاحتراف.
  • - لا تستهلك موارد كبيرة للجهاز بالعكس فهي خفيفة وسلسلة للغاية.
  • - مود الاحتراف كلاعب ويمكنك تخصيص شخصية او لاعب وبدأ مشوارك في الاحتراف.
  • - ميزة التدريب او تطوير مهاراتك للعب و الجيم بلاي الخاص بك لكي تهزم اصدقائك.

شرح طريقة اللعب بيس 2006 pes :

تعد بيس 6 او Pro Evolution Soccer 6 لعبة كباقي الالعاب الكلاسيكية القديمة لالعاب كرة القدم حيث ان جميعها تتشارك نفس الامور التقنية في الالعاب مثلا لعبة بيس في البداية تقدم لك خاصية للتدرب الحر حيث تجد فيها كل الجوانب و المميزات للتدرب على اللعب و البدأ في بناء لعبك خطوة بخطوة منها كالدفاع رغم صعوبة ان تدافع.

اللعبة فيها نمط خاص لتعمل مهارات الدفاع وايقاف خصمك من الدخول لمنطقتك حتى الهجوم فيها خاصية خاصة تمكنك من تطوير مهاراتك الهجومية كإختراق دفاعات الخصم والاستعداد والتهيء للتسديد. حتى باقي الجوانب ك التسديدات الحرة والمهارات الاستعراضية و التمريرات كل شيء ممكن في اللعبة ويمكنك البدأ في الاشتغال على نفسك و تطوير لعبك هذا ما يجعل لعبة بيس 6 مميزة كلعبة محاكاة كرة قدم خفيفة على الحاسوب.

متطلبات تشغيل لعبة بيس 6 Pes للكمبيوتر

النظام: متوافقة مع Windows 7 / 8.1 / 10
المعالج: Intel Pentium III 800MHz or equivalent processor.
كرت الشاشة: NVIDIA GeForce 3 or ATI Radeon 8500.
الذاكرة العشوائية: 512 ميجا بايت
مساحة القرص الصلب: 1.4 جيجا بايت
برنامج الدايركت: DirectX 9
اللعبة تدعم فقط64-bit

أين نجد تحميل باتشات بيس 6 ؟
سنقدم لكم بشراكة مع موقع بيس برو تحميل احدث باتشات بيس كل الاصدارات او الاغلب مع التحميل المباشر حيث يوفر لكم الموقع بشكل دوري احدث باتشات بيس pes من تحديثات الانتقالات وباتشات كاملة و باتشات التعليق العربي كرؤوف خليفة وعصام الشوالي و اكبر المعلقين العرب.

شرح التركيب وروابط محمية ومضمونة ان شاء الله رابط الموقع www.pes-patch.pro، الموقع مختص بشكل كامل بتحميل أحدث باتشات بيس PES وستجدون فيه باتشات مميزة وعربية بأحدث الانتقالات الاخيرة . كما اننا سنحاول توفير هته الباتشات او الاهم منهم في موقعنا جيمز العرب في قسم باتشات بيس قريبا ان شاء الله.

الان جاء وقت التنزيل حيث أننا سوف نقدم لكم لعبة بيس 6 كاملة مجانا برابط واحد مضغوطة بحجم صغير 500 ميجا ميديافاير الاصدار الكاملة وليست النسخة التجريبية في قسم تحميل العاب الكمبيوتر على موقعنا جيمز العرب بأذن الله و التحميل بالاسفل.

تحميل بيس PES 6 للكمبيوتر من ميديا فاير

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 
شارك الموضوع :

هناك 121 تعليقًا:

  1. لو سمحت انا حملته اي الخطوة اللي بعد كدا

    ردحذف
  2. هل هي كاملة

    ردحذف
  3. هل هى ديمو

    ردحذف
  4. الردود
    1. في حل لتشغيل علي 64 ابحث علي يوتيوب واكتب تغشيل لعبه بيس 6 علي 64 بت راح تجي لك

      حذف
  5. تحتاج تثبيت.... ارجو الرد

    ردحذف
    الردود
    1. لا فقط تضغط على ملف الرجستري فيها وتشتغل

      حذف
  6. هالله هالله ع ايام زمان

    ردحذف
  7. لعبة جميلة جيد استملر فى النشر

    ردحذف
  8. مرحبا مرحبا

    ردحذف
  9. تم التحميل شكرا يا اخي الغالي

    ردحذف
  10. لعبه جميله وموقع رائع

    ردحذف
  11. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  12. ايش باسوورد فك الضغط

    ردحذف
  13. موقع جمبل ولعبه جميله

    ردحذف
  14. لا يمكنني التحميل ما السبب

    ردحذف

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة