تحميل لعبة pubg mobile مجانا للكمبيوتر -->

السبت، 8 يونيو 2019

تحميل لعبة pubg mobile مجانا للكمبيوتر

تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر
تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر
لعبة pubg : ببجي من اوائل العاب الباتل رويال و السرفايفل حيث تدور قصة اللعبة باختصار هو 100 لاعب بينزلو في خريطة وتبدا في جمع اللوت و الاسلحة والدروع و الاضافات ..الخ ثم يجب ان تقاتل الى ان تبقى الى اخر واحد لكي تفوز مع العلم ان الخريطة تصغر مع الوقت وتسمى الزون..
اول إصدار من لعبة ببجي PUPG كان على الكمبيوتر (ويندوز) وبالتحديد على برنامج Steam - ستيم على Microsoft Windows بنسخة التي أطلقت تحت مسمى النسخة التجريبة في شهر مارس 2017 وبعد مرور 8 أشهر من وقت إطلاق النسخة التجريبية أطلقت اللعبة بشكل كامل والان اليوم تدعم الايفون والايباد بشكل كامل وبنفس أجواء اللعبة التي عودتنا ببجي PUPG عليها مع الأسلحة والاماكن والاشخاص والمهارات والأداء الأكثر من رائع.
ببجي للكمبيوتر : ما يميز نسخة لعبة pubg mobile للكمبيوتر وهي انها اولا خفيفة على الجهاز عكس الاخرى تحتاج جهاز جد قوي وهي صعبة ، ثانيا مجانية نعم هذه النسخة مجانية ويمكنك ان تلعب اون لاين مع اصحابك او اشخاص جدد بشكل عشوائي..
والشئ المهم انها داعمة للكيبورد و الماوس كأنك تلعب لعبة عادية للكمبيوتر بدون اي مشاكل بالعكس فهي مطورة خصيصا للحاسوب.
تحميل لعبة ببجي موبايل اخر إصدار
تحميل لعبة ببجي موبايل اخر إصدار
التحديثات :اما التحديثات فتقوم شركة ببجي بتحديث اللعبة كل فترة لحل المشاكل بـ لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر حتى يقلل الاخطاء المتواجدة فيها و يقومون بتطوير اللعبة اكثر فاكثر لكي تبقى الافضل بدون منازع فلعبة ببجي موبايل لاتحتاج التعريف لانها الاولى عالميا.
كما ان التحديثات تتضمن اضافة اسلحة جديدة و خرائط جديدة و مودات كمود الزومبي الاخير التي تم اضافتة شركة ببجي موبايل مع شراكة ريزيدنت ايفل وقدمو لنا من بين افضل مودات الزومبي اون لاين ، حيث يمكنك ان تلعبه مع اصدقائك وتستمتع معهم.
المهارات : كل لعبة لازم ان تكون مهاري فيها بشكل كبير حتى تقدم افضل ما عندك و تهزم الخصوم ، في لعبة Pubg Mobile للكمبيوتر وحتى للموبايل تعتبر صعبة و فيها خصوم و تيمات مهارين لهذا لازم ان تطور من لعبك فيها وان لا تختبئ وتبقى للاخر لا ان تواجه الاعداء وتصحح اخطائك التي ترتكبها ضدهم كل مرة وستجد نفسك اصبحت تحترف اللعبة وهذا ما يجعلها اكثر متعة.

معلومات حول لعبة ببجي  موبايل PUBG Mobile للكمبيوتر:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اللغات: يدعم معظم لغات الأجهزة على الكمبيوتر ومنها العربية.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
السعر: العبة مجانا.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الشركة : تينسنت موبايل الدولية المحدودة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حجم اللعبة: 16 غيغابايت.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 تحميل لعبة pubg mobile مجانا للكمبيوتر

شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة