تحميل لعبة جنرال Generals Zero Hour للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الأربعاء، 28 فبراير 2024

تحميل لعبة جنرال Generals Zero Hour للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة جنرال القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير. نقدم لكم لعبة Generals Zero Hour كاملة برابط واحد مجاناً مضغوطة بحجم 2 جيجا تحميل سريع من ميديافاير، بمجرد تنزيل جنرال زيرو اور ستتمكن من تجربة اقوى لعبة ضمن قسم العاب الحرب الاستراتيجية كما تقدم تجربة لعب محاكية للحروب العسكرية، إذا كنت تبحث عن لعبة استراتيجية خفيفة ومختلفة في ألعاب الكمبيوتر، فلعبة الجنرال الامثل لك للاستمتاع بتجربة الحرب العسكرية الاستراتيجية للجيوش النظامية على الحاسوب.

تحميل لعبة جنرال Generals Zero Hour للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة جنرال القديمة Generals Zero Hour للكمبيوتر

سلسلة ألعاب كوماند اند كنكر هي لعبة إستراتيجية خاصة متعددة الأجزاء معضم أجزائها ألعاب إستراتيجية غير نسخة سي ان سي رينيجيد وهي لعبة تصويب وقنص بمنظور الشخص الاول، فهي تشبه بشكل كبير بألعاب مثل باتلفيلد وكول أوف ديوتي لكن اللعبة قديمة نوعا ما والجرافيك الخاص بها ضعيف لهذا لم تنتشر مثل باقي أجزاء السلسلة كلعبة جنرال زيرو أور و ريد أليرت.

تحميل لعبة Generals Zero Hour، قبل أن نبدأ في شرح لعبة جنرال زيرو أور فضروري معرفة سلسلة ألعاب كوماند أند كنكر بشكل دقيق لأنها حقت أعطت الكثير لمحبي ألعاب الإستراتيجية وخصوصا الحروب الاستراتيجية المحاكية للواقع، في السابق كان ريد أليرت 2 من أفضل أجزاء السلسلة بحيث أنه لقى إقبال كبير ومنه بدأت الالعاب الاستراتيجية ترى النور، لانه فعلا جزء ممتع للغاية وحتى لمن لم يجربو من قبل لعبة إستراتيجية سيحبون هذا الجزء الكلاسيكي المذهل، والسبب هو طريقة اللعب العضيمة المتوفرة فيها فهي من أهم العوامل المهمة في الألعاب الاستراتيجية بالأخص العاب الكمبيوتر .

معلومات تحميل لعبة جنرال Generals Zero Hour للكمبيوتر:

  • • اسم اللعبة: جنرال زيرو اور – Generals Zero Hour.
  • • تاريخ الاصدار: يوم 22 سبتمبر 2003.
  • • حجم اللعبة: 2 جيجا.
  • • النظام التشغيل: / ويندوز اكس بي / ويندوز 7/ ويندوز 10 ،مافوق.
  •  اللغة: الانجليزية ولغات اخرى.
  • • الشركة الناشرة: إلكترونيك آرتس، أسباير، ماك سوفت جيمز.
  • • من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,ألعاب مميزة.
  • • نوع اللعبة: الاستراتيجية، الحرب.

تحميل لعبة جنرال القديمة Generals Zero Hour للكمبيوتر ميديا فاير

لعبة Generals Zero Hour تعتبر من بين أقوى أنجح ألعاب الحروب الاستراتيجية والتي صدرت على جهاز الكمبيوتر والتي تدور اللعبة حول الحروب العالمية بشكل إستراتيجي بحت لأنها تعتمد بشكل كامل على الأكشن و الحروب والمحاكاة فاللعبة لها إقبال واسع عالميا من مستخدمي وعاشقي ألعاب الكمبيوتر الخفيفة والإستراتيجية الممتعه.

لعبة جنرال الإصدار تابع للإصدار الرسمي من هذه السلسلة الرهيبة كوماند أند كنكر Command & Conquer والتي غالبا تأتي لنا بأجزاء ممتعة من ألعاب حروب إستراتيجية تحاكي الحروب العالمية السابقة مثل الحرب العالمية الأولى والثانية وفكيفية إدارة الجيوش وافضل طرق الهجوم على باقي المستعمرات لكي تفوز بالمعارك القوية التي تعطينا متعة لامحدودة من الحروب الواقعية الاستراتيجية .

تحميل لعبة جنرال زيرو اور للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة جنرال زيرو اور للكمبيوتر هي من أمتع وأفضل ألعاب الحروب المحاكية للواقع وبالأخص في تصنيف ألعاب الكمبيوتر الخفيفة، لان لعبه جنرال خفيفة ويمكنك أن تشغلها على معضم الاجهزة منها أجهزة الكمبيوتر المتوسطة وحتى الضعيفة فاللعبة لا تتطلب مواصفات قوية لتشغيل اللعبة فهي من بين الألعاب الكلاسيكية الخفيفة على حواسيب الكمبيوتر وهذا ما يجعل اللاعبون يفضلونها عن باقي الألعاب لانها لا تستهلك موارد كثيرة للجهاز ويمكنك تحميلها بسرعة جدا وبدون مشاكل.


تعتبر لعبة Generals Zero Hour جنرال زيرو اور للكمبيوتر من أنجح ألعاب السلسلة بسبب التحميلات والمبيعات التي فاقت أكثر من 30 مليون نسخة على الصعيد العالمي، ليس هذا فحسب فاللعبة فور نزولها مجانا على المواقع والمنتديات الالكترونية لقيت تحميلات كثيرة وممكن أكثر من المبيعات لأنها إشترهت بشكل كبير وخصوصا في وطننا العربي بحيث أصبحت أفضل وأقوى الألعاب الإستراتيجية على الكمبيوتر.

المزيد حول تحميل لعبة Generals Zero Hour :

تحميل لعبة جنرال القديمة للكمبيوتر تقدم مجموعة متنوعة من ميزات وإضافات اللعب الجديدة.  وتشمل هذه الأسلحة من الجيل التالي، والقدرة على تحدي الجنرالات ذوي المهارات العالية واحدًا تلو الآخر، ومهام جديدة في مواقع مختلفة حول العالم، وترسانة أكبر من الوحدات والهياكل والترقيات. 

أضافت حزمة التوسعة أيضًا ثلاث حملات جديدة، واحدة لكل فصيل، وتتكون كل منها من خمس مهام.  تتميز هذه الحملات بتسلسلات سينمائية فيديو كاملة الحركة أثناء ملخصات المهمة، وهو ما كان خروجًا عن الحملات السابقة في اللعبة الأساسية.تبدأ حبكة حملات Generals Zero Hour من حيث توقفت حملات اللعبة الأساسية.

قصة لعبة جنرال Generals Zero Hour للكمبيوتر

تدور أحداث قصة اللعبة في المستقبل بحيث تشوب مشاكل بين الدول الثلاثة في اللعبة الي هم الصين و الولايات المتحدة الأمريكية والعرب بحيث تبدأ الحروب بينهم وكل جيش من الدول له مميزات خاصة غير عن الجيش الاخر ومنها سنبدأ بسرد المميزات لكل دولة:
- جيش دولة امريكا والمسمى بالجيش الأمريكي : من أفضل الجيوش المتطورة والمتقدمه في الهجوم والمدرعات لكنه لديه عيب وهو بطيئ بعض الشيئ في اخراج القوات لكنه من حيث الهجوم قوي وفعال بشكل كبير.
- جيش دولة الصين والمسمى بالجيش الصيني : وهو من ناحية التطور لابأس به لكنه ليس مثل الجيش الأمريكي من ناحية تطورات الهجوم لكنه دفاعاته أفضل وأقوى من أمريكا وهذه من مميزاته الأساسية وهو عكس أمريكا.
- جيش دولة العرب والمسمى بجيش التحرير العالمي : يعتبر في اللعبة أقل جيش متطور ومتقدم من باقي الجيوش لكنه لديه مميزات جيدة غير موجودة عند أمريكا والصين وهي أن قواتهم رخيصة جدا بالإضافة الى أنهم لايحتاجون إلى الكهرباء فحقا مميزات رهيبة رغم أن قوة الجيوش لديه ضعيفة بعض الشيئ مقارنة بباقي الدول.

⭐مميزات تحميل لعبة جنرال Generals Zero Hour للكمبيوتر

تعد لعبة جنرال زيرو اور من بين الالعاب القوية والرهيبة بحيث تتوفر على العديد من الميزات الرئيسية وهي كالتالي:
مميزات تحميل لعبة Medieval Dynasty للكمبيوتر
☑ الرسومات المذهلة: توفر لعبة جنرال رسومات جميلة وقريبة للواقع كلعبة حرب إستراتيجية.
 اسلوب اللعب: تقدم جنرال اسلوب لعب متنوع ما بين الدافاعات و المواجهات المباشرة في اجواء من الحروب الاستراتيجية.
 القصة: قصة اللعبه قوية وتدور حول الدول الثلاثة والحروب التي تقع مع بعضهم وكيفية هزم الأعداء.
☑ التفاصيل: ما يثير الدهشة هو إعتماد مطوري اللعبة على تفاصيل الدقيقة للحروب من حيث الدفاعات والهجوم بالحرب.
 لعبة كمبيوتر خفيفة: يمكننا أن نقول أن لعبة جنرال من أجمل العاب الخفيفة والاستراتيجية في ألعاب الكمبيوتر بشكل عام.

خلاصة » لعبة Generals Zero Hour كاملة من ميديا فاير هي لعبة حرب إستراتيجية في قالب يعطيك تجربة لمحاكاة حربية ممتعه وهذه من مميزات اللعبة، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب الإستراتيجية الخفيفة كما ان طابع الحروب والمستعمرات يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة، إن كنت من محبي ألعاب الإستراتيجية فيمكنك تحميل لعبة جنرال زيرو اور كاملة للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر مجانا بروابط أمنة وكاملة.


متطلبات تشغيل لعبة جنرال زيرو اور للكمبيوتر

ملحوضة : قبل الشروع في تحميل وتنصيب لعبة Generals Zero Hour جنرال زيرو اور للكمبيوتر فضروري أن تقوم بتفقد متطلبات تشغيل اللعبة وهل جهازك يوافق كل المتطلبات لكي تشتغل اللعبة لديكم بدون مشاكل لأننا دائما نوفر لكم ألعاب شغالة وأمنة.
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
  • نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Pentium 4 أو أحدث
  • ذاكرة الوصول العشوائي "الرام" : 256 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
  • مساحة القرص الصلب: 2 غيغابايت من المساحة الحرة المطلوبة.

🎴 صور من داخل اللعبة

بخصوص تحميل لعبة جنرال زيرو اور للكمبيوتر

الان جاء وقت التنزيل حيث أننا سوف نقدم لكم لعبة جنرال زيرو اور Generals Zero Hour الأصلية كاملة مجانا برابط واحد مضغوطة بحجم صغير 2 جيجا برابط من ميديافاير الاصدار الكاملة وليست النسخة التجريبية في قسم تحميل العاب الكمبيوتر على موقعنا جيمز العرب بأذن الله و التحميل بالاسفل .

تنزيل لعبة جنرال Generals Zero Hour من ميديا فاير

ضع تعليق لكي يتم التحميل بأقصى سرعة


وسوم: تحميل لعبة Generals Zero Hour مجانا ,تحميل لعبة جنرال زيرو اور بحجم صغير ,تحميل لعبة Generals Zero Hour كاملة,تنزيل لعبة Generals Zero Hour مضغوطة ,تحميل لعبة جنرال زيرو اور من ميديافاير ,تحميل لعبة جنرال الأصلية للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

هناك 119 تعليقًا:

  1. الردود
    1. لسه بحملها يارب تشتغل ..شكرا

      حذف
    2. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

      حذف
    3. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

      حذف
    4. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

      حذف
  2. الله يعطيكم العافية

    ردحذف
  3. لم ننزلها الاول طيب

    ردحذف
  4. لعبه راعه يا رب تتحمل بسرعه

    ردحذف
  5. واوووووووووووووووووووووووو

    ردحذف
  6. اشكركم جزيل الشكر

    ردحذف
  7. الله يعطيك العافية

    ردحذف
  8. شكرا جدااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  9. السالام عليكم شكرن علا لعبه جنرال

    ردحذف
  10. سرعة التحميل ضعيفة

    ردحذف
  11. اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد

    ردحذف
  12. لعبة حلوة كثيرررر

    ردحذف
  13. علقت من اجل التحميل

    ردحذف
  14. احب اللعبة لانها استراتجية

    ردحذف
  15. الردود
    1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

      حذف
  16. جنرال زيرو اور جميلة جدا

    ردحذف
  17. بارك الله فيك

    ردحذف
  18. ختمت اللعبة في 5 ثواني من كثرة الحماس

    ردحذف
  19. راح احملها وانشاء االله تشتغل

    ردحذف

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة