تحميل لعبة Scary Stranger 3D‏ للكمبيوتر والجوال -->

الأربعاء، 31 مارس 2021

تحميل لعبة Scary Stranger 3D‏ للكمبيوتر والجوال

تحميل لعبة Scary Stranger 3D‏ للكمبيوتر والجوال من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2021. تنزيل لعبة الجار النفسية مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب المقالب المضحكة في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب المغامرات الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة الجار المزعج كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب مهارات المقالب الاحترافية في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة الجار النفسية Scary Stranger 3D‏ للكمبيوتر وللجوال

💡 » نبذة عن تحميل لعبة Scary Stranger 3D‏

تعتبر العاب الجوال من بين اشدهم طلبا في التحميلات وحتى الادمان فهي أسهل بكثير من العاب الكمبيوتر وهذا ما اعطى لهذه الالعاب فرصة كبيرة للشهرة والرواج الكبير وكما نعرف ان الاطفال يفضلون تحميل العاب الفيديو على الجوال بسبب سهولة التنزيل والتنصيب وكذالك سلاسة التحكم بالالعاب وأسهل بكثير من العاب الكمبيوتر الصعبة نوعا ما ، وبعد التطور الكبير الذي لحق على صناعة العاب الجوال خصوصا للاندرويد ، أصبحت الشركات تستثمر أموالها في تصميم وتطوير العاب الجوال للأندرويد أفضل من تطويرها على الكمبيوتر والسبب واضح وهو الاقبال الكبير على العاب الجوال وحتى الأرباح أكثر بكثير من منصة الكمبيوتر وحتى تصميم وتطوير العاب الجوال والأندرويد أسهل ولاتتطلب وقت كبير وجهد أكبر لتصميمها ومن هذه النقطة بدأت الكثير من الشركات بتنزيل العاب كثيرة على الموبايل ومنها شركة Z & K Games المطورة الرسمية للعبة الجار النفسية Scary Stranger ،وقد نشرت العاب كثيرة تحت رعايتها وأغبهم لقى إقبال كبير وتقيم رائع في متجر بلاي ستور ولهذا لعبة الجار المزعج اشتهرت بهذا الشكل المرعب.

تحميل لعبة الجار النفسية Scary Stranger 3D‏ للكمبيوتر والجوال
تعتبر العاب المغامرات والمقالب من بين أمتع العاب الفيديو خصوصا للاطفال والمراهقين فهي تقدم لهم محتوى رهيب من المتعة والتسلية اللامحدودة بالاخص إن كان هذه الالعاب قوية ، وقد نجد ان هذه النوعية اصبحت الان لها جماهرية عريضة في ساحة الالعاب مما يفسر ان الاقبال عليها أصبح جد كبير ومن بين هذه الالعاب لعبة Scary Stranger 3D‏ والمسمى بالعربية لعبة الجار النفسية فهي لعبة تقدم لك عالم كبير من المقالب المضحكة التي يجب عليك عملها على الجار الذي يسمى ب العجوز وكما تقول الشائعات أنه كان مدرسًا في المدرسة ذات مرة وأما بوب شخصية الطفل هو من بقوم بالمقالب للجار المرعب فهو كان حلمه ان يضايق المعلمين ويعمل لهم المقالب المضحكة للتسلية وخصوصا بعد ان أصبحت حياة الطفل بوب جد مملة وكلها روتين متكرر لكن الان جاء وقت التسلية والمرح على الجار المرعب والعمل عليه جميع المقالب مهما كانت،ساعدر الطفل بوب "Bob" في إكمال المهام الموكله له وهي مهام المرحة وخلق مشاكل للجار الغريب. دعنا نرى كم أنت شقي هذه اللعبة مخيفة لكنها ممتعة في نفس الوقت.

تحميل لعبة المقالب والمغامرات للكمبيوتر والاندرويد من ميديا فاير
لكل محبي موقع جيمز العرب نقدم لكم اليوم لعبة الجار المرعب او كما تسمى بالجار النفسية وهي لعبة رعب ومقالب مضحكة مميزة تصلح للجميع الاعمار وخصوصا الاطفال والمراهقين، وعند تحميل لعبة Scary Stranger 3D‏ للكمبيوتر والجوال ستعيش شخصية للطفل بوب الذي مل من حياتة الكئيبة وقرر بالانتقام من الجار الجديد الذي سكن بالقرب منه وقد قيل انه كان مدرسا في السابق، وبوب يريد الانتقام من المدرسين بالخصوص بسبب معاملتهم السيئة له في المدرسة ولذلك أصبح الطفل بوب يكره كل المدرسين


⭐ » مميزات لعبة Scary Stranger 3D

☑ الرسومات - ما تتميز به لعبة الجار المرعب هو ثلاثية أبعاد الرسومات و مؤثرات جرافكس مميزة.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين التسلل و المقالب المباشرة ضد الجار في اجواء ملحمية .
 القصة - قصة اللعبه جديدة  وهي تدور حول الطفل بوب كما انها مليئة بالتحديات والمخاوف الممتعة.
☑ المهام - ما يثير الدهشة هو التنوع في المهمات باللعبة في كل مرحلة مما يعطي جو مختلف عند كل مرحلة تلعبها
 الأصوات - العنصر المهم باللعبه هو الاصوات المرفقة باللعبة فهي تعطي جو المرح والحماس

خلاصة » لعبة الجار النفسية كاملة من ميديا فاير هي لعبة مقالب مسلية ومغامرات في قالب يعطيك تجربة لمهمات مضحكة ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب المقالب المسلية كما ان طابع التحدي والتشويق يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب المقالب الترفيهية فيمكنك تحميل لعبة Scary Stranger 3D للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

شرح تشغيل لعبة Scary Stranger 3D‏ للكمبيوتر

طريقة تنصيب لعبة Scary Stranger 3D‏ للكمبيوتر خطوة بخطوة للعب Scary Stranger 3D باستخدام BlueStacks:
قم بتنزيل المحاكي BlueStacks وتثبيته من موقعهم: http://bluestacks.com
افتح ملف apk: انقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف apk لتشغيل BlueStacks وتثبيت التطبيق. إذا لم يفتح ملف APK الخاص بك BlueStacks تلقائيًا ، فانقر بزر الماوس الأيمن فوقه وحدد فتح باستخدام ... استعرض للوصول إلى BlueStacks. يمكنك أيضًا سحب ملف apk وإفلاته على شاشة BlueStacks الرئيسية، بعد التثبيت ، ما عليك سوى النقر فوق "تشغيل" لفتحه ، فهو يعمل تلقائيا

تنزيل لعبة Scary Stranger 3D‏ للجوال والكمبيوتر مجانا

وسوم: تحميل لعبة الجار المرعب مجانا ,تحميل لعبة Scary Stranger 3D‏ للكمبيوتر ,تحميل لعبة الجار النفسية كاملة,تنزيل لعبة الجار المخيف مضغوطة ,تحميل لعبة Scary Stranger 3D‏ من ميديافاير ,تحميل لعبة الجار النفسية للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة