تحميل لعبة محاكي المطعم Taste Maker للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الأحد، 21 مارس 2021

تحميل لعبة محاكي المطعم Taste Maker للكمبيوتر من ميديا فاير

 تحميل لعبة Taste Maker للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2021. تنزيل لعبة محاكي المطعم مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب محاكاة المطاعم في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب الاستراتيجية الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة محاكي المطعم كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب مهارات ادارة المطاعم والاستراتيجية في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة محاكي المطعم للكمبيوتر من ميديا فاير

💡 » نبذة عن تحميل لعبة Taste Maker

تعتبر ألعاب المحاكاة " simulator games " من بين أكثر التصنيفات إقبالا في آخر خمس سنين بسبب الضجة التي عملتها هذه النوعية من الالعاب وذلك راجع للعبة محاكي مقهى الألعاب التي عملت شهرة كبيرة جدا في جميع أنحاء العالم وجعلت المطورين يفكرون في الاستثمار في هذا المجال خصوصا بعد ردة الفعل الإيجابية التي لقتها اللعبة وذلك بسبب اليوتيوبرز فهم من كانو سبب نشر اللعبة للاعبين ، وقد تكون هذه الالعاب لها عمر محدد ويمكن ان تملها لكن لا ننكر مدى المتعة التي تقدمها لنا خصوصا في تجربة مهن وأعمال لن تستطيع تجربتها في الحياة الواقعية مما يعطينا فرص حقيقية للتعرف عليها و اشتغالها بشكل محاكي للحياة الواقعية وهذا السبب سمية العاب المحاكاة ، لعبة محاكي المطعم واحدة من بين الألعاب التي تعطيك تجربة مماثلة للحقيقة بشكل إفتراضي وممتع في نفس الوقت ولهذا الامر اصبحت العاب المحاكاة من بين التصنيفات الاكثر اقبالا وطلبا في ساحة ألعاب الفيديو.

تحميل لعبة محاكي المطعم للكمبيوتر بحجم صغير برابط مباشر

تعتبر لعبة TasteMaker: Restaurant Simulator من بين الالعاب الإستراتيجية الممتعة التي تقدم لنا تجربة لا مثيل لها خصوصا لمحبي إدارة المطاعم والمقاهي فهي تقدمها لك بشكل إفتراضي ومحاكي للواقع على شكل لعبة متكاملة بشكل دقيق وتعطيك نكهة خاصة في اللعب وادارة مطعمك بشكل الذي تحبه مع اصلاح الاخطاء التي ترتكبها في المطعم لكي تطور من مشروعك وتبدأ كسب المال بشكل اقوى وأفضل مثلها مثل المطاعم في الواقع ، فهي تعطيك جميع الخصائص لتعيش كمسؤول ومدير مطعم حقيقي لكن في لعبة فيديو،في لعبة محاكي المطعم للكمبيوتر، ستبدأ بقطعة أرض صغيرة فارغة.وبقدر صغير من المال وستحتاج إلى بناء مطعمك من الألف إلى الياء عن طريق وضع الجدران والأبواب والنوافذ بالشكل الصحيح واكثر تنظيما. وفور اكتمال المطعم ستبدأ بجني الارباح بشكل تدريجي ،بمجرد حصولك على هذه الأموال التي حصلت عليها بشق الأنفس ، يمكنك شراء المزيد من الأراضي وتنمية مطعمك.

تحميل لعبة بناء المطعم للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير

TasteMaker هي لعبة محاكاة تصميم مطعم وإدارته. ستكون في اللعبة مسؤولاً عن جعل مطعمك أفضل وجهة لتناول الطعام في المدينة. قم ببناء وتزيين وإدارة الموظفين والحفاظ على نظافة مرافقك وتقديم الطعام اللذيذ وتحسين مظهر مطعمك بتطويره من جميع الجوانب كانت ادارية ام تصميمه وهنا تكمن صعوبة اللعبة ، فسكون عليك بناء مطعم متكامل بمبلغ صغير من المال وطلب الخضار من المورد جعله متاح ومخزن داخل المطعم لكي يبقى متوفر للاستهلاك، كما ان اللعبة تعطيك الجانب الكبير للتفاصيل الدقيقة في تصميم المطعم وجعله مميز في المدينة وكذلك عليك بالاضافة الى ان الزوار يحبون ان يكون المطعم اكثر تنظيم فهم يهتمون أيضًا بديكور مطعمك. تأكد من تزيين مطعمك بشكل جيد لإسعادهم.



⭐ » مميزات لعبة Taste Maker

☑ الرسومات  - تتميز لعبة محاكي المطعم برسومات جد مميزة و مؤثرات جرافكس رائعة تحسسك كأنك في الواقع.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين الادارة الصحيحة للمطعم و الابداع في تصميم المطعم بشكل الذي تخصصه انت .
 التطور - تعطيك اللعبه فرص لتطوير مطعمك بشكل تدريجي من جميع الجوانب كانت تصميم ام جودة الاكل في المطعم.
☑ التفاصيل - تتميز لعبة محاكي المطعك ب إعتماد مطوري اللعبة على تفاصيل دقيقة في عالم المشاريع بالاخص في المطاعم.
 التصميم - برغم من ان الادارة في اللعبة من الركائز الاساسية الا ان التصميم القوي يعطي شكل وتميز في اللعبة وواقعية اكثر.

خلاصة » لعبة TasteMaker: Restaurant Simulator كاملة من ميديا فاير هي لعبة ادارة المطاعم في قالب يعطيك تجربة لمهمات منوعه ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب المحاكاة والاستراتيجية كما ان طابع التحدي والاثارة يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي عالم ألعاب المحاكاة فيمكنك تحميل لعبة محاكي المطعم للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة TasteMaker: Restaurant Simulator للكمبيوتر

قبل أن التفكير في تحميل لعبة محاكي المطعم TasteMaker: Restaurant Simulator للكمبيوتر كاملة تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تشغيل اللعبة.
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: ويندوز 7
المعالج: Intel Core i3-5010U 2.10 جيجاهرتز
ذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: Intel HD Graphics 5500
برنامج DirectX: الإصدار 11
تخزين: 200 ميغا بايت مساحة متوفرة

الموصى به لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: ويندوز 10
المعالج: Intel Core i5-5010U 2.10 جيجاهرتز.
ذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: nVIDIA GeForce GTX 660 ، سعة 2 جيجابايت أو AMD Radeon HD 7870 ، 2 جيجابايت 
برنامج DirectX: الإصدار 11
تخزين: 200 ميغا بايت مساحة متوفرة

تنزيل لعبة محاكي المطعم Taste Maker للكمبيوتر مجانا

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة TasteMaker للكمبيوتر ,تحميل لعبة محاكي المطعم للكمبيوتر ,تحميل لعبة Taste Maker كاملة,تنزيل لعبة محاكي المطعم مضغوطة ,تحميل لعبة TasteMaker من ميديافاير ,تحميل لعبة TasteMaker Restaurant Simulator للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

هناك 6 تعليقات:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة