تحميل لعبة كروس فاير CrossFire للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الأحد، 30 مايو 2021

تحميل لعبة كروس فاير CrossFire للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة CrossFire للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2021. تنزيل لعبة كروس فاير للحاسوب إحدى أفضل العاب الأكشن والتصويب الكلاسيكية او الخفيفة واجملهم من ناخية متعة القتال وبساطة اللعبة. تعتبر من بين العاب القتال والشوتر الخفيفة التي يمكن تشغيلها على اجهزة الكمبيوتر الضعيفة. لعبة كروس فاير 2021 CrossFire للكمبيوتر ممتعة الى أبعد حد.
تحميل لعبة كروس فاير 2021 Cross Fire للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة كروس فاير 2021 Cross Fire للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير


أصبحت ألعاب الأكشن والقتال من بين امتع العاب الكمبيوتر لدى الذكور بالاخص وذلك لعدة أسباب يمكن ذكرها ومن أهمها الحماس اللامحدود بالاضافة الى الواقعية الكبيرة خلال الحرب مع سهولة إستخدام الأسلحة والتصويب بها وهذا الامر مهم للالعاب التي تعطيك فرصة القتال بالاسلحة المتنوعه منها القناص والرشاشات وحتى المسدسات كلها أسلحة ممتعة في القتالات وتعطي جو من المعارك الحديثة. ولعبة كروس فاير CrossFire للكمبيوتر هي إحدى أهم العاب التصويب التي عملت على توفير جميع الخصائص التي يطلبها كل لاعب في القتال بالاسلحة مما جعلها تلقى رواج كبير خصوصا عندنا في مجتمعنا العربي مما اعطاها دفعة قوية لشهرة اكبر.

تحميل لعبة كروس فاير المصرية للكمبيوتر من ميديا فاير اللعبة التي جعلت الكثير من اللاعبين يغيرون من رأيهم حول متعة القتال في الالعاب بحيث ليس ضروريا ان تكون الالعاب قوية من ناحية الجرافيكس حتى تعطيك المتعة المطلوبة بالعكس العاب كثيرة تتوفر على جرافيكس متواضع استطاعت ان تصبح من بين أشهر العاب القتال والاكشن و لعبة كروس فاير واحدة منهم لانها تجمع بين البساطة وسهولة التصويب مع التنوع الرهيب في الاسلحة مع أن اللعبة جد شبيهة بكونتر سترايك لكنها لا زالت تتمسك بالكلاسيكية والبساطة. كما ان اللعبة تزداد متعتها عند اللعب مع أصدقائك فهي تعطيك الاختيار لإضافة كل من تريد اللعب معه اون لاين في كل حرب وقتال ومع ان اللعبة جد متواضعة من ناحية التصميم والرسومات والجرافيكس لكنها رهيبة في استعمال القناص والاسلحة في القتالات.
تحميل لعبة كروس فاير CrossFire للكمبيوتر من ميديا فاير

ما هي لعبة كروس فاير للكمبيوتر ؟

تعتبر لعبة كروس فاير للكمبيوتر من بين الالعاب القليلة التي تعطيك جرعة كبيرة من الحماس والاثارة خلال المعارك عبر الاسلحة والقناص بشكل بسيط وغير معقد مع أنماط لعب كثيرة ورهيبة يمكنك اللعب فيها وتجربتها بدون أي قيود او مال فهي مجانية بالكامل. يمكن ان تضهر لك في أول وهلة أنها جد بسيطة وسادجة كلعبة فيديو في عصرنا الحالي لكن كن متأكد ان كروس فاير لعبة ممتعة جدا خصوصا لمحبي العاب FPS التصويب من المنظور الاول بالاسلحة. وهذا ما جعلها تشتهر بشكل كبير في العالم العربي ويخص الذكر مصر. ولهذا الامر سمية هذه النسخة ب لعبة كروس فاير المصرية على الكمبيوتر 2021.


شرح لعبة كروس فاير للكمبيوتر

تحميل لعبة كروس فاير CrossFire للكمبيوتر هي لعبة تصويب أون لاين وقتال بالاسلحة المتطورة بمنظور الشخص الاول صدرت لأول مرة بتاريخ 3 مايو 2007 وقد كانت بداية لعبة قتال رهيبة بحيث كانت تشبه اللعبة كونتر سترايك كنظام لعب وأسلحة وأيضا القتالات ، لكنها مجانية وسهلة الوصول عكس الاخرى التي كانت يجب عليك الدفع للعب cs go وهذا ما جعل كروس فاير تنتشر في مصر والدول العربية وتصبح محطة كل لاعب او جيمر يريد الاستمتاع بالحروب القتالية وحماس التصويب والقنص بالاسلحة.


طريقة لعب كروس فاير CrossFire للكمبيوتر

عند تنزيل كروس فاير سيتوجب عليك إنشاء حساب لموقع اللعبة الرسمي crossfire.z8games.com لكي تتمكن من الدخول الى واجهة الرئيسة للعبة ، لان الحساب هو إحدى أهم النقاط التي ستعطيك الخصوصية في اللعب وحتى يمكنك حفض النقاط والتقدمات التي ستجريها خلال لعبك المتتالي ضد ناس اون لاين . وحتى اذا حصلت على أسلحة ملونة مميزة ستبقى في حسابك في كل مرة تدخل يمكنك ان تلعب به بدون اي مشكل. اما بخصوص أنماط اللعب في كروس فاير فهي تتوفر على أكثر من سبع أنماط يمكنك لعبها اون لاين وهي : مباراة الفريقين حتى الموت Team Death Match.البحث والتدمير Search and Destroy. مباراة الإقصاء Elimination Match. وضع الشبح Ghost Mode. القتال الحر المفتوح Free-For-All. وضع التحول Mutation Mode. وضع الهروب Escape Mode.
تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

مميزات لعبة كروس فاير 2021 اخر اصدار

تعد لعبة كروس فاير من بين أجمل وأمتع العاب الشوتر على الحاسوب خصوصا العاب القتال الخفيفة للكمبيوتر بسبب بساطة اللعبة من ناحية الفكرة و سهولة التصويب والقنص مع جرافيكس مميز ومتواضع، ومع ذلك اللعبة يمكن تشغيلها على الاجهزة المتوسطة والضعيفة ، كما ان اللعبة تتوفر على خصائص رهيبة ومميزات أسطورية والتي هي كالتالي:
تعتبر لعبة كروس فاير من العاب الاكشن المجانية التي تعطيك فرصة تجربة القتالات الواقعية ومتعة الاسلحة بدون دفع اي مال.
تتوفر اللعبة على مجموعة كبيرة من الاسلحة المتنوعة من جميع الفئات كانت قناص او رشاشات وحتى المسدسات والخنجر.
تتوفر اللعبة على مجموعة من أنماط اللعب يمكنك تجربتها ولعبها اون لاين مع أصدقائك بشكل سهل ودون اي تعقيدات.
تتوفر كروس فاير على أكثر من خمس للغات بداخل اللعبة يمكنك تفعيلها وهم العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية.
تتوفر اللعبة على تحديثات مستمرة وبشكل دوري في كل أسبوع مما تعطي إضافات و خرائط جديدة وأسلحة ملونة جديدة.

تحميل لعبة سبايدر مان

تنزيل لعبة كروس فاير للكمبيوتر من ميديا فاير

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة