تحميل لعبة الشاحنات Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الأحد، 15 أكتوبر 2023

تحميل لعبة الشاحنات Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2023. تنزيل لعبة محاكي الشاحنات للحاسوب مجانا واحدة من أقوى ألعاب محاكاة قيادة الشاحنات الواقعية في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب القيادة الممتعة في المدن الاروبية على الكمبيوتر، حمل لعبة محاكي الشاحنات كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب قيادة الشاحنات الحقيقة في لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2 الاصلية مضغوطة بحجم صغير جدا المتضمنة في قسم العاب المحاكاة للكمبيوتر.

تحميل لعبة الشاحنات Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر من ميديا فاير


💡 » نبذة عن تحميل لعبة الشاحنات

تعرف العاب القيادة إقبالاً كبيراً خصوصا ان كانت من العاب الواقعية والقريبة للحقيقة بسبب المتعة عند القيادة ودخولك في جو اللعبة وعالمها وأيضا طرقاتها الصعبة ومناخها المتقلب، وهذه الاشياء تعطيك فرصة عيش ومحاكاة الواقع بجميع تفاصيلها وهذا ما قد جاءت به لعبة الشاحنات يورو ترك سيميولايتر 2 للكمبيوتر.

الاصدار الثاني من محاكاة مهنة سائق شاحنات وناقل البضائع من دولة لأخرى. اللعبة تجعلك تخوض تجربة غريبة نوعا ما في القيادة لكنها ممتعة بجميع صعوباتها ومشاكلها إلا انها تحاكي القيادة الواقعية للشاحنات الثقيلة بأدق تفاصيلها وهذا ما يجعلها تعتبر من بين أقوى العاب قيادة الشاحنات الحقيقية على الكمبيوتر وأمتعها على الاطلاق.

معلومات تحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر :-

  • • اسم اللعبة: محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2
  • • تاريخ الإصدار: 19 أكتوبر 2012
  • • حجم اللعبة: 9.8 جبجا
  • • السلسلة: يورو تراك سيموليتر
  • • النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10
  • • الشركة المطورة: SCS Software
  • • من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,ألعاب مميزة.
  • • نوع اللعبة: محاكاة, ألعاب القيادة.

نبذة عن تحميل لعبة الشاحنات Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر ميديا فاير

نقدم لكم احدى أقوى وأفضل ألعاب محاكاة قيادة الشاحنات الواقعية على الكمبيوتر لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر محاكي الشاحنات الأوروبية وهي الجزء الثاني من يورو ترك سيمولايتر والتي تقدم لك فقط خريطة الاتحاد الأروبي بشكل كامل يمكنك القيادة ونقل البضائع فيه بدون اي مشكلة.

قد تم تنزيل اصدارات اخرى منها التي تقدم لك فقط خريطة امريكا وشاحناتها لكنها اقل متعة من هذه النسخة التي اصبحت حاليا تضاهي اكبر العاب محاكاة القيادة في ساحة العاب الفيديو. فلعبة محاكي الشاحنات الأوروبية ضخمة جدا وتتوفر على العديد من الشاحنات القوية والسيارات كذلك و انواع اخرى من الشاحنات الصغيرة والكبيرة يمكنك تجربتها وشرائها.

تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 محاكي الشاحنات للكمبيوتر من ميديا فاير:

تتميز العاب الشاحنات تراك سيمولايتر خصوصا النسخة الثانية الاروبية للكمبيوتر بواقعية كبيرة جدا تدخلك في جو القيادة الواقعية وتجعلك تستمتع بالمناظر الخلابة لكل مدينة والطبيعة المبهرة مع التفاصيل الكبيرة في القيادة مثلها مثل الشاحنات الحقيقية وهذا ما اعطى اللعبة متعة أكبر وإثارة أقوى من باقي الالعاب .

لذلك اللعبة لقت استحسان كبير خصوصا لمحبي العاب قيادة الشاحنات الكبيرة والاستمتاع بنقل السلع والبضائع بشكل محاكي للواقع وجمع الاموال لترقية شاحنتك لتصبح أقوى وأسرع بكثير مما عليه، وأيضا لتسهل عليك مهمة نقل البضائع الثقيلة ويخص الذكر الطرقات الصعبة والخطيرة. وخصائص كثيرة مميزة تقدمها لنا لعبة الشاحنات Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر.

» المزيد حول لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر

  • الشاحنات :
تتوفر لعبة يورو ترك سيميولايتر 2 على اكبر مجموعة شاحنات في لعبة فيديو على الاطلاق، وهذا بعد عدة إضافات وتحديثات قامت بها الشركة المطورة للعبة منذ صدور اللعبة لاول مرة بتاريخ : 18 أكتوبر 2012 الى يومنا هذا اللعبة لازالت تلقى تحسينات وإضافات تجعل اللعبة تكبر وتتحسن بشكل أفضل في كل تحديث. وقد أصبحت اللعبة تمتلك مجموعة كبيرة ومنوعة لأقوى افضل الشاحنات وبجميع الشركات والماركات بداية من مرسيدس و فولفو وأيضا شركة نيسان ..الخ والاقوى في سوق الشاحنات يمكنك تجربتها في اللعبة فور شرائها.

  • المهمات :
اهم عامل يعطي للعبة متعة وإثارة عند تجربة اللعبة هي المهمات الموكلة لك من السفر ونقل البضائع وتغير بعض الشاحنات ونقل الخشب وأشياء كثيرة تجعل اللعبة اكثر متعة وهي المصدر الكبير للمال الذي يخول لك تعديل وشراء شاحنات اخرى اقوى وأفضل. لكن الامر ليس سهلاً كما تتوقعه فقد تجد مهمات جد صعبة وتتطلب منك قطع المئات من الكيلومترات ويمكن اكثر بحمولة ثقيلة بدون ان تتأخر ولا تضرر الشحنة ، لذلك كن يقضاً وقد الشاحنة بشكل سليم وبدون سرعة مفرطة خصوصا عند نقل السلع والبضائع.

  • الخريطة :
اكثر شيء مميز في هذه اللعبة كونها تعطيك الحرية المطلقة في التجوال بأوروبا بجميع دوله و جزره بشكل سهل والاكثر متعة هو السفر الطويل في الطرقات بأوروبا التي تتميز بالطبيعة الخلابة والمناخ المتغير في كل دولة وأيضا توفر الكثير من الدول على بنايات خاصة بهم ومختلفة عن الدول الاوروبية الاخرى . كل هذا يمكنك رأيته والاستمتاع به عند السفر في اوروبا والتجول بها عبر الشاحنات.

  • الجرافيكس :
تتوفر لعبة محاكي قيادة الشاحنات الاوروبية على جرافيكس رهيب جدا يعطيك الشعور الكامل بالواقعية رغم كون اللعبة قديمة وكان تاريخ صدورها في عام 2012 لكنها لازالت تحتفض برسومات وجرافيكس جميل وأقرب للواقع يعطيك التجربة الكاملة في محاكاة الدول الاوروبية والشاحنات ايضا من ناحية الشكل والتصميم وأيضا التأثيرات.

مميزات لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

قد نجد العاب كثيرة تقدم لنا نفس ماتقدمه لعبة الشاحنات الاوروبية لكنها تفتقد للكثير خصوصا توفرها على شاحنات واقعية ومميزة ولذلك اللعبة لازالت حاليا أقوى لعبة محاكاة قيادة الشاحنات وبالاضافة الى انها تتوفر على العديد من المميزات والنقاط هي كتالي:

اولا محاكي قيادة الشاحنات في لعبة Euro Truck Simulator 2 هي الاكثر واقعية كأسلوب لعب وتحكم بالمقطورة والشاحنة بجميع تفاصيلها وهذا الامر لن تجده في لعبة اخرى بالاضافة الى الجمارك وتعبئة البنزين او التبرول الضرورية في السفر والنوم وحتى تضرر الشاحنة عند الاصطدامات لذلك لاتزال اللعبة رهيبة جدا ان كنت تحب العاب محاكاة القيادة الحقيقية.

متطلبات تشغيل لعبة الشاحنات Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر

・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: ويندوز 7
المعالج: وحدة معالجة مركزية ثنائية النواة 2.4 جيجا هرتز
ذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: GeForce GTS 450 من الفئة (Intel HD 4000)
قرص صلب: مساحة متوفرة 7 جيجا بايت

📃 صور من داخل اللعبة
تحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر ميديا فاير
تحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator  للكمبيوتر من ميديا فاير

تنزيل لعبة الشاحنات للكمبيوتر Download Euro Truck Simulator 2

تنزيل لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 

 
وسوم: تحميل لعبة الشاحنات ,تحميل لعبة قيادة الشاحنات للكمبيوتر ,تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 كاملة ,تنزيل لعبة محاكي الشاحنات مضغوطة ,تحميل لعبة الشاحنات من ميديافاير ,تحميل لعبة قيادة الشاحنات 2023 للكمبيوتر ,تحميل الشاحنات الاوروبية.
شارك الموضوع :

هناك 14 تعليقًا:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة