تحميل لعبة the godfather 1 للكمبيوتر برابط ميديا فاير -->

الأحد، 29 أغسطس 2021

تحميل لعبة the godfather 1 للكمبيوتر برابط ميديا فاير

تحميل لعبة the godfather 1 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2022. تنزيل لعبة العراب للحاسوب إحدى أجمل العاب الأكشن والعصابات العنيفة التي تتميز بالسلاسة في الحركة والحماس في جميع القتالات والاكشن بكل مراحلها، وكما تعتبر لعبة العصابات القديمة لعبة الاب الروحي 'العراب' إحدى أقوى العاب الأكشن والعصابات الخطيرة التي صممت لتشتغل على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة .

تحميل لعبة the godfather 1 للكمبيوتر برابط ميديا فاير

تحميل لعبة the godfather 1 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير


تعتبر العاب الاكشن هي أكثر التصنيفات الالعاب إقبالا وطلباً من طرف اللاعبين ومحبي ألعاب الفيديو بشكل عام وذلك بسبب قوة الالعاب التي تنزل فيها في كل عام وهذا ما جعل صنف ألعاب الاكشن الاقوى على الاطلاق في ساحة العاب الفيديو بدون منازع ، بالاخص لفئة الشباب والمراهقين الذين يبحثون على المتعة في القتالات والحركة والحماس اللا محدود وهذا ما ستجده بدون اذنى شك في قسم العاب الاكشن للكمبيوتر. وقد شاهدنا في الاعوام الاخيرة نزول ألعاب قوية فيه منها لعبة جاتا وألعاب مميزة اخرى مثل فار كراي ولعبة واتش دوغز ، وهذا ما جعل قسم الاكشن له سيط كبير في ساحة الالعاب وشهرة واسعة وطلب كبير من طرف الجيمرز.

تحميل لعبة the godfather 1 للكمبيوتر :

تعتبر لعبة الاب الروحي الجزء الاول من بين العاب الاكشن والعصابات الكلاسيكية والتي كانت أول ضهورها في منصة بلاي يستايشن 2 وقد كان اول تاريخ صدورها مارس 2006 من طرفة شركة Electronic Arts الشهيرة والتي أصرت ان تكون اللعبة على أغلب منصات الالعاب وقد نزلت بشكل رسمي في إكس بوكس والكمبيوتر و بلاي ستايشن 3 .

فقد أصبحت اللعبة لها مهتمين كثر ومحبين خصوصا لكل محب فلم الأب الروحي "العراب" the godfather لان اللعبة مقتبسة بشكل كامل من الفلم المشهور العراب ، والكل يعرف مدى شهرة هذا الفلم الاسطوري والذي ترك بصمة كبيرة في السنما العالمية وقد تلقى جوائز كبيرة ورشح للأوسكار أيضا ولهذا قامت EA بعمل لعبة تحاكي فلم العراب بشكل كبير من ناحية الاكشن والقتالات والقصة وحتى حماس اللعب في حقبة زمنية قديمة.
تحميل لعبة the godfather 1 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تعريف لعبة العصابات the godfather 1 للكمبيوتر

لعبة the godfather 1 هي الجزء والاصدار الاول من سلسلة العاب الاب الروحي الشهيرة the godfather والتي كانت جد مشهورة ومحبوبة من طرف اللاعبين خصوصا محبي قسم العاب الاكشن والعصابات . وقد نجح هذا الجزء بشكل كبير وصدم الكثير بالاخص شركة Electronic Arts التي صرحت بشكل رسمي أنها قد باعت أكثر من من مليوني نسخة وهذا ما إعتبرته انجازا كبيراً لذلك تم تطوير جزء ثاني وثالث بعد الاقبال الكبير الذي عرفته النسخة الاولى.

تتميز لعبة the godfather 1 كونها تم عملها لكي تحاكي حقبة زمنية جميلة والتي كان يحكمها العصابات المنظمة وهذا ما تم عمله في اللعبة فهذه الاخيرة تم تصنيفها ضمن ألعاب المغامرات في عالم مفتوح من منظور شخص ثالث وقد ترى تشابه بين لعبة جاتا والعراب بسبب الاكشن وقتالات العصابات المثير والذي لن تشبع منه أبداً ، بالاضافة الى أحداث القصة المتزايدة والتي تم محاكاتها من فلم العراب الاصلي لكي تبقى لمسة الفلم متواجدة، خصوصاً الاحداث المثيرة والأكشن الرهيب وقتالات العصابات الحماسي.
تحميل لعبة the godfather 1 كاملة للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير


معلومات عن لعبة the godfather للكمبيوتر

في الزمن القديم عرفت أغلب الدول دخول بما يسمى بالعصابات المنظمة وقد كانت تشكل خطر كبير في المجتمع لما تفعله من جرائم ونشاطات مخالفة وتصفيات لبعض الشخصيات السياسية وبرغم من تواجد الشرطة والحكومة إلا ان العصابات كانت جد قوية خصوصا العصابات الكبيرة والتي كانت تمول من طرف جهات سرية غير معروفة ومنه قد تم عمل فلم العراب ، الاب الروحي الذي كان يتكلم عن عالم العصابات وتفاصيله بشكل واقعي وملموس مما لمس الكثير من الناس وجعلهم يتعاطفون مع الفلم خصوصا انه كان متقن ومصور بشكل إحترافي . 

هذا الامر أعطى للفلم لمسة وشهرة كبيرة وأصبح من انجح أفلام الاكشن والعصابات ، واستنادًا إلى الفيلم تم تصميم لعبة العراب the godfather على الكمبيوتر حتى يستنى لمحبي الفلم العظيم تجربة الاحداث والقتالات بشكل أقرب وأوضح وأيضا للاستمتاع بحقبة الزمن القديم والذي كان مميز من ناحية الافلام والأناقة وحتى القتالات بين العصابات الكبيرة ومدى العنف الذي كان في ذلك الوقت.
تحميل لعبة العصابات the godfather 1 للكمبيوتر برابط ميديا فاير

متطلبات تشغيل لعبة The Godfather 1 للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام قبل تنصيب اللعبة.
الحد الاذنى:
نظام التشغيل: Windows XP/7/8/10/vista
المعالج Intel Pentium 4 2.0GHz / AMD Athlon MP 1900+
كارت الشاشة: AMD Radeon X1550 or NVIDIA GeForce 8500 GT
الرامات: 256 ميجا رام
القرص الصلب: 4.5 جيجا رام
حجم اللعبة: 3.2 جيجا بايت

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة the godfather 1 للكمبيوتر مجانا

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


تحميل لعبة العصابات كاملة ,تحميل لعبة العراب للكمبيوتر ,تحميل لعبة the godfather pc ,لعبة الاب الروحي مضغوطة ,تحميل لعبة the godfather من ميديافاير ,لعبة العصابات مجانا بحجم صغير ,تحميل the godfather 1 للكمبيوتر ,تحميل لعبة العصابات the godfather للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة