تحميل لعبة البقاء ضد الزومبي Left to Survive للكمبيوتر مجانا -->

السبت، 24 يوليو 2021

تحميل لعبة البقاء ضد الزومبي Left to Survive للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Left to Survive للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2021. تنزيل لعبة البقاء ضد الزومبي مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب المغامرات ضد الزومبي في نهاية العالم في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب الاكشن والنجاة الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة البقاء ضد الزومبي للويندوز كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب مهارات قتال ومحاربة عصابات الزومبي في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة البقاء ضد الزومبي Left to Survive للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة البقاء ضد الزومبي للكمبيوتر مجانا

تعرف العاب النجاة إقبالا كبيرا من طرف اللاعبين لانها تقدم لك تجربة لا مثيلة لها وهي القريبة من الواقع ان طرء كارثة في الارض ولهذا الامر الشباب ومجتمع اللاعبين أصبحو اكثر يحبون هذه النوعية من الالعاب بشكل كبير خصوصا بعد توصيل الافلام والمسلسلات صورة مرعبة ومخيفة عن نهاية العالم وما سيطرء بعده من مشاكل ونزاعات وتحول الناس لمخلوقات وحشية وفرضيات كثيرة غالبا ما شاهدناها في الافلام واعجبتنا الفكرة كـ أكشن ومغارمات وقتال على البقاء يعطيك حماس كبير جدا في دخول هذه التجربة المذهلة والتي قد تكون بدايتك في عالم العاب الرعب والبقاء ضد الزومبي لذلك أصبحنا نرى مدى التطور الكبير الذي لحق على تصنيف العاب البقاء والزومبي من اقبال واسع النظير وارباح كبيرة للشركات المطورة للالعاب المتضمنة في هذا الصنف.


تعريف لعبة Left to Survive للكمبيوتر

تعد لعبة البقاء ضد الزومبي Left to Survive للكمبيوتر هي احدى العاب الفيديو الحديثة والتي دمجت بين المغامرات في عالم مرعب و النجاة ضد الزومبي لان بدايتها كانت على الجوال وقد لقت اللعبة اقبال كبير جدا مما جعل الشركة تفكر في تحويل اللعبة على الكمبيوتر لكي يتمكن مجتمع اللاعبين تحميل ولعب اللعبة على جهاز الكمبيوتر بدون اي مشاكل وبسهولة تامة وقد نجحو في ذلك بالتعاون مع شركة ldplayer لكي تصبح اللعبة تشتغل على محاكي العاب الجوال ومع ازرار متوافقة بشكل كامل ولن تجد اي مشاكل في تجربتها على الحاسوب عكس باقي الالعاب الاخرى. وان كنت من محبي العاب البقاء والزومبي البسيطة والتي تعتمد على لعبك وتحركك وايضا تصويبك في الاسلحة ، ومع ذلك اللعبة تعطيك شرح تعليمي في بداية اللعبة لكي تسهل عليك طريقة اللعب والقتال ضد الزومبي .

تتضمن لعبة البقاء ضد الزومبي الكثير من المراحل المتنوعة وتختلف حسب تقدمك في اللعب وهذا النظام يجعلك تستمتع اكثر من العشوائية ولهذا الامر اتخدت الشركة المطورة نظام تدريج صعوبة المراحل لكي تكون مستمتع في اللعب وكذلك لكي لا تجد مشاكل كبيرة او اي تعقيدات في أسلوب اللعب وقتال الزومبي وهنا تضهر متعة اللعبة خصوصا عند خوضك قتالات ضد وحوش وزومبيز اقوياء . لذلك عليك ان تكون يقضا وان تطور من لعبك واسلحتك خلال لعبك ولاتستهن بالزومبي لانك عاجلا ام اجلا ستجد مشاكل في المراحل الصعبة المتقدمة ، لهذا استعد واجمع قواك تدرب على التصويب الصحيح اجمع اسلحة قوية وطورها لكي تكون على استعداد ان واجهت زعيم الزومبي او شيء من هذا القبيل.

وصف لعبة Left to Survive

لعبة Left to Survive : مطلق النار زومبي هي لعبة تدمج بين العاب الرعب والبقاء والمغامرات تعطيك لعبة مميزة للغاية خصوصاً لكل محبي العاب البقاء او النجاة في نهاية العالم او مثل هذا السيناريو. لان اللعبة اعتمدت على اسلوب القتال المباشر وهذا ما جعلها مميزة عن باقي العاب الفيديو الاخرى التي تتخد غالبا القصة هي النقطة الاساسية والاقوى ، عكس لعبة البقاء ضد زومبي فهي استطاعت ان تقدم لنا لعبة رعب بقصة جيدة واسلوب لعب رهيب ايضا تصميم اللعبة مميز مع سهولة الاستخدام او التصويب والقتال .
تحميل لعبة البقاء ضد الزومبي Left to Survive للكمبيوتر


كيفية تحميل ولعب لعبة Left to Survive : البقاء ضد الزومبي على الكمبيوتر

الهروب نحو النجاة هي لعبة فيديو مغامرات وبقاء ضد الزومبي صممت للاستمتاع بتجربة جديدة مليئة بالاكشن والحماس والرعب النفسي لكن اهم عنصر هو التصويب بالاسلحة لذلك اساس اللعبة صممت للموبايل او الجوال وتم تحويل اللعبة لتشتغل على الكمبيوتر وان كنت تريد طريقة تحميل وتشغيل اللعبة تابع الخطوات التالية:
1- التنزيل : في هذه المرحلة عليك الذهاب الى ايقونة تحميل اللعبة والضغط عليها لتحويلك الى موقع التحميل ثم نضغط على ايقونة صفرة باسم تنزيل Left to Survive مطلق النار زومبي
2- التنصيب : عند اكتمال التحميل نصب البرنامج خطوة بخطوة فهو سهل كاي برنامج عادي افتح محاكي LDPlayer وابحث في Left to Survive : مطلق النار زومبي  على شريط البحث وقم بتثبيت اللعبة من متجر LD (أو Google Play) كما تريد.
3- التشغيل : عند اكتمال تحميل اللعبة من على محاكي LDPlayer ، انقر فوق رمز اللعبة لبدء تشغيل اللعبة.

متطلبات تشغيل لعبة لبقاء ضد الزومبي Left to Survive على الكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام قبل تنصيب اللعبة.
الحد الاذنى:
نظام التشغيل: ويندوز فيستا و ويندوز 7 SP1 و ويندوز 8.1 و ويندوز 10.
وحدة معالجة مركزية: Intel أو AMD (مع دعم تقنية المحاكاة الافتراضية المفضلة).
كرت الشاشة: مع دعم OpenGL 2.0+
ذاكرة الوصول العشوائية الرام:1 جيجابايت رام .
مساحة التخزين: 2 جيجا بايت.
حجم البرنامج: 270 ميجا بايت.

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة البقاء ضد الزومبي للكمبيوتر مجانا

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة الزومبي ويندوز ,تحميل لعبة Left to Survive للكمبيوتر ,تحميل لعبة الزومبي Zombie كاملة ,تنزيل لعبة قتال الزومبي مضغوطة ,تحميل لعبة البقاء ضد الزومبي من ميديافاير ,تحميل لعبة Left to Survive للكمبيوتر ,تحميل البقاء ضد الزومبي Left to Survive للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة