تحميل لعبة قيادة الحافلات City Bus Simulator للكمبيوتر مجانا -->

الاثنين، 20 سبتمبر 2021

تحميل لعبة قيادة الحافلات City Bus Simulator للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة قيادة الحافلات للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة City Bus Simulator كاملة برابط واحد مباشر بحجم صغير فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة محاكي قيادة الحافلات ستتمكن من تجربة لعبة سياقة الحافلات بشكل واقعي وممتع. بمجرد تحميل لعبة قيادة الحافلات ستستمتع بترويد الحافلة وقيادتها في أصبع الطرقات ومع اجمل المناظر الطبيعية بواقعية كبيرة.

تحميل لعبة قيادة الحافلات للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة قيادة الحافلات للكمبيوتر برابط مباشر


لكل محبي العاب المحاكاة وقيادة الحافلات نقدم لكم لعبة فريدة من نوعها ومميزة خصوصا لاصحاب العاب الكمبيوتر الضعيفة ، فهذه اللعبة تتوفر على الكثير من المميزات خلال تجربتها ستجد مدى روعة اللعبة ابتداءا من تصميم اللعبة وستايل الواجهة وازرار التحكم وصولا الى أسلوب اللعب الرهيب الذي يعطيك أحقية تسير وقيادة حافلة ركاب بين المدن وهذا الامر لن تجده بتاتاً في لعبة اخرى ، لذلك ان كنت تبحث عن لعبة تمتاز بسهولة التحكم ورسوماتها رهيبة مع ليونة في قيادة الحافلات ، لعبة City Bus Simulator للكمبيوتر هي الاكثر استحقاقا خصوصاً ان اللعبة يمكنك تشغيلها على الجوال وأجهزة الكمبيوتر بدون اذنى مشكل ، بل بالعكس فهي لا تستهلك موارد كبيرة وممتعة بشكل كبير خصوصا ان كنت تحب العاب محاكاة القيادة.

نبذة عن تحميل لعبة قيادة الحافلات للكمبيوتر

تعتبر لعبة محاكي قيادة الحافلات "City Bus Simulator" من أكثر العاب المحاكاة متعة وتشويق بحيث تخوض تجارب مهنية ممتعة وتغامر بقيادة الكثير من الحافلات المتاحة لك في اكبر المدن المتوفرة في اللعبة وذلك بعد تقدمك في المراحل اللعبة وفتحك لمعضم الباصات او الحافلات السريعة والقوية ، ولهذا ضروري ان تكون محترف في القيادة حتى يتسنى لك اكمال المهمات وفتح تصميم وباصات جدد لكي تتمكن من شراءهم وقيادتهم في لعبة محاكي الباصات. وبرغم من ان اللعبة تتوفر على مجموعة ضخمة من الحافلات الا ان هذه الاخيرة تتميز بكونها لعبة صغيرة الحجم وخفيفة على جهاز الكمبيوتر ولن تجد اي مشاكل في لعبها وقيادتك للحافلات.
تحميل لعبة قيادة الحافلات City Bus Simulator للكمبيوتر مجانا

المزيد عن تحميل لعبة قيادة الحافلات City Bus Simulator

تم إنزال تحميل لعبة City Bus Simulator من ميديا فاير من قبل شركة تدعى vrutankp وبعد نجاح اللعبة تم تحويلها للعبة كمبيوتر من طرف شركة محاكي اللالعاب وهي ldplayer الشهيرة والتي استطاعت ان تحول العاب جوال قوية لكي تصبح على الكمبيوتر لذلك كن متأكد ان اللعبة ستجد فيها ما تريد وستستمتع بقيادتك الباصات الرهيبة خصوصا السريعة منها والاحترافية. لعبة محاكي الباصات هي واحدة من بين اقوى العاب محاكاة قيادة الحافلات والتي دائما ما تقدم لنا تجربة خاصة لامثيل لها في قيادة الباص في عالم واقعي ومصنع بشكل متكامل لكي يكون على أفضل شكل والاكثر واقعية في تصميم البنايات وناطحات السحاب وحتى الطرقات.
تحميل لعبة قيادة الحافلات Bus Simulator للكمبيوتر

خلاصة:
City Bus Simulator هي لعبة قيادة حافلة نقل سياحي مثيرة للاهتمام ومثيرة والإدمان ستوفر لك الفرصة لتصبح سائق حافلة حقيقي! يوفر محاكي حافلات المدينة والطرق السريعة خرائط واقعية ومركبات لا تصدق ورسومات عالية الجودة لمحاكاة حافلة حقيقية تجعلك تشعر وكأنك تقود حافلة حقيقية!
استعد لتكون سائق حافلة نقل عام ، سينتظرك العديد من الركاب في محطات الحافلات وعليك نقلهم إلى وجهاتهم في محاكي حافلات النقل العام. البيئة الجذابة المذهلة. تتميز محاكي الحافلات الثقيلة بمهام صعبة ، لذا قم بتحسين مهاراتك في القيادة للتأكد من وصول ركابك في الوقت المحدد. ستواجه طرقًا غير عادية وطرقًا جبلية وشاقة أثناء نقل الركاب في ألعاب قيادة حافلة المدينة 2021.

طريقة تحميل وتثبيت لعبة محاكي الحافلات City Bus Simulator للكمبيوتر

City Bus Simulator هي لعبة فيديو من نوع محاكي قيادة الحافلات بحيث تعطيك تجربة حقيقية وكاملة لقيادة الباصات او الحافلات بشكل سهل وممتع وأهم عنصر كونه واقعي ومحاكي للحقيقة لذلك ضروري تجربة اللعبة الرهيبة والممتعة عبر الخطوات التالية:
1- التنزيل : في هذه المرحلة عليك الذهاب الى ايقونة تحميل اللعبة والضغط عليها لتحويلك الى موقع التحميل ثم نضغط على ايقونة صفرة باسم تنزيل City Bus Simulator 2
2- التنصيب : عند اكتمال التحميل نصب البرنامج خطوة بخطوة فهو سهل كاي برنامج عادي افتح محاكي LDPlayer وابحث في City Bus Simulator 2 : على شريط البحث وقم بتثبيت اللعبة من متجر LD (أو Google Play) كما تريد.
3- التشغيل : عند اكتمال تحميل اللعبة من على محاكي LDPlayer ، انقر فوق رمز اللعبة لبدء تشغيل اللعبة.


متطلبات تشغيل لعبة قيادة الحافلات City Bus Simulator للكمبيوتر

الحد الاذنى لمتطلبات اللعبة:
نظام التشغيل: ويندوز فيستا و ويندوز 7 SP1 و ويندوز 8.1 و ويندوز 10.
وحدة معالجة مركزية: Intel أو AMD (مع دعم تقنية المحاكاة الافتراضية المفضلة).
كرت الشاشة: مع دعم OpenGL 2.0+
ذاكرة الوصول العشوائية الرام:1 جيجابايت رام .
مساحة التخزين: 2 جيجا بايت.
حجم البرنامج: 270 ميجا بايت.

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة محاكي الحافلات للكمبيوتر مجاناً

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة محاكي الباصات ,تحميل City Bus Simulator للكمبيوتر ,تحميل ألعاب الباصات ,تنزيل لعبة محاكي الحافلات مجانا ,تحميل لعبة City Bus Simulator من ميديافاير ,تحميل لعبة الباصات للكمبيوتر ,تحميل لعبه قيادة حافلات حقيقية مجاناً.
شارك الموضوع :

هناك 4 تعليقات:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة