تحميل لايف فور سبيد Live For Speed للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الأحد، 5 سبتمبر 2021

تحميل لايف فور سبيد Live For Speed للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة لايف فور سبيد للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة Live For Speed كاملة برابط واحد مباشر بحجم صغير 400 ميجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة لايف فور سبيد 2022 ستتمكن من تجربة لعبة سباق سيارات إحترافية بشكل لم تتخيله من إحترافية في تعديل السيارات وتصميمهم والدخول بهم في سباقات قوية ومسلية. بمجرد تحميل لايف فور سبيد ستستمتع بعالم سيارات رهيب لم تراه من قبل لذلك حمل اللعبة واستمتع بقيادة السيارات.
تحميل لايف فور سبيد Live For Speed للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة لايف فور سبيد للكمبيوتر


لكل محبي العاب سباق السيارات السريعة نقدم لكم اليوم لعبة رهيبة ومنافسة بشكل قوي في قسم العاب السيارات برغم من كون اللعبة قديمة نوعاً ما إلا انها تتوفر على الكثير من المزايا والاضافات التي ستجعلك حتماً تجربها بدون تفكير. بالاخص ان كنت تحب ألعاب السيارات على الكمبيوتر لان لعبة لايف فور سبيد جاءت لتنافس اقوى العاب سباق السيارات منهم فورزا هورايزن ونيد فور سبيد ، وهي لا تقل أهمية عنهم لانك ستكتشف الكثير من النقاط الايجابية في اللعبة لن تجدها في لعبة سيارات اخرى ولهذا اشترهت اللعبة. لايف فور سبيد يمكنك إعتبارها سلسلة او لعبة منفردة تقدم لك الكثير من الحرية في تخصيص وتعديل السيارات حسب رغبتك.

تحميل لايف فور سبيد Live For Speed للكمبيوتر :-

تعد ألعاب السيارات مميزة لمحبي السرعة والحماس وخوض مغامرات عبر قيادتك لسيارات منوعه وإحترافية ولذلك يتميز تصنيف العاب سباق السيارات بكونه يتوفر على جماهرية كبيرة خصوصا ان العاب الفيديو في اخر عشر سنوات شهدت تطور كبير جداً واهمها العاب السيارات التي أصبحت متفوقة في مجالها .

لعبة Live For Speed رغم ان صدورها الاولي كان عام 2003 إلا ان اللعبة واصلت مشوارها وتحسنت بشكل رهيب وأصبحت تنافس كبار الالعاب ، خصوصاً ان فكرة اللعبة مميزة جداً وممتعة تجعلك مشدوداً في كل وقت ومستمتع في تكملة تعديل السيارات وخوض سباقات نارية ، ولهذا الامر نجحت اللعبة في تكوين شهرة واسعة وإقبال كبير.

كما تعد لعبة لايف فور سبيد انها عصرية ومتكاملة خصوصاً ان هذه الاخيرة تعتبر مجانية بالكامل ولا تتطلب دفع مال للعبها وهذا ما لن تجده بتاتا في لعبة سيارات اخرى ، بالاضافة الى ان تعديل السيارات فيها شيئ ممتع للغاية ويجعلك تبدع كما انها تدفعك نحو تنمية قدراتك العقلية لذلك كن متأكد ان Live For Speed اكثر من مجرد لعبة فيديو ، وأهم نقطة رهيبة في اللعبة هو إعتمادها على محاكاة الواقعية في قيادة وتعديل السيارات وهذا ما يجعلك تنسى انك تلعب مجرد لعبة فيديو مجانية وتعيش الواقعية الحقيقية بجميع تفاصيلها.
تحميل لايف فور سبيد Live For Speed للكمبيوتر

المزيد حول تحميل لعبة لايف فور سبيد للكمبيوتر :-

لف فور سبيد هي اول لعبة محاكاة قيادة سيارات في حلبات السباق بشكل واقعي عالمياً وهذا ما جعل اللعبة تلقى شهرة كبيرة وإقبال واسع بالاخص كون ألعاب المحاكاة مميزة ولها جماهرية كبيرة في مجمتع اللاعبين . يمكن القول ان اللعبة نجحت في كسب الكثير من المستخدمين الجدد مند صدورها الاولي في 13 يوليو 2003 الى يومنا هذا وأيضا لازالت تعمل في تحسين وتحديث اللعبة بشكل دوري ومستمر. بالاضافة الى توفر اللعبة على العديد من السيارات السريعة والمميزة التي ستجعلك تندهش عند قيادتك لها لاول مرة في السباقات. ويمكنك تعديل سياراتك من الصفر الى الاحتراف وهذا الامر مميز جدا وممتع في اللعب.

تتوفر لعبة Live For Speed للكمبيوتر على أكبر مجموعة من السيارات المنوعه والمختلفة والتي يمكنك قيادتها وتجبرتها حسب رغبتك لاكن لاتستعجل في اللعبة لانك ستصدم بالواقعية في القيادة وهذا ما سيجعلها صعبة نوعاً ما لكنها ممتعة مثل الحقيقة. في لعبة لف فور سبيد كل سيارة لها مميزاتها وخصائصها وأيضا سلبياتها وهذا الامر ستعرفه عند احترافك للعبة. 

لان خصائص وقدرات كل سياره تم العمل على محاكاتها من السيارات الواقعية لكي تكون متعة مع بعض الواقعية في اللعبة ، والامر الاخر انك تستطيع شراء سيارات اخرى رهيبة بمالك من الشركة كما ستجد سيارات سريعة جدا وإحترافية يمكنك ان تشتريها وتبدأ في قيادتها في حلبات السباق.
تحميل لعبة لايف فور سبيد Live For Speed للكمبيوتر من ميديا فاير

مميزات لعبة لايف فور سبيد Live For Speed للكمبيوتر 

تعد لعبة Live For Speed قوية ومبهرة لأنها تتوفر على خصائص ومميزات كثيرة ورهيبة ومن بين هذه المميزات هي:
☑ الرسومات - تتوفر اللعبة على رسومات وجرافيكس قوي وعالي جدا مما يعطيك الشعور بالواقعية والمتعة في اللعب.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين تعديل السيارات الحر وهو قيادة السيارات المتنوعه في سباقات قوية ومختلفة.
 التعديل - تقدم لك اللعبة ميزة تعديل السيارات من الصفر الى ما لا نهاية وهذا الامر يعطي الحرية والابداع في تصميم السيارات.
☑ السيارات - ما يثير الدهشة هو مدى كمية السيارات المتوفرة في لعبة لايف فور سبيد كما ان معضمها ماركات حقيقية.
 الخفة - العنصر المهم باللعبه هو كون لايف فور سبيد لعبة خفيفة وسلسة كما انها لاتتطلب مواصفات قوية لتشغيلها.

متطلبات تشغيل لايف فور سبيد Live For Speed للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام قبل تنصيب اللعبة.
الحد الادنى:
نظام التشغيل: Windows XP / Windows Vista / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10
المعالج: Intel Pentium E2180 @ 2.00GHz / AMD Turion 64 X2 Mobile TL-64
بطاقة الفيديو: GeForce 7600 GT / Radeon HD 7310G
RAM الرام: 256 MB RAM
مساحة القرص الصلب 500 MB Free
Directx: Directx 9

الموصى بها:
نظام التشغيل: Windows XP / Windows Vista / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10
المعالج: Intel Core i3-4330T @ 3.00GHz / AMD Phenom II X4 980
بطاقة الفيديو: GeForce GT 1030 / Radeon HD 6850
RAM الرام: 1 GB RAM
مساحة القرص الصلب 500 MB Free
Directx: Directx 9

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة لايف فور سبيد للكمبيوتر مجانا

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة لايف فور سبيد ,تحميل لعبة Live For Speed للكمبيوتر ,تحميل لعبة لف فور سبيد كاملة ,تنزيل لعبة لف فور سبيد مضغوطة ,تحميل لعبة Live For Speed من ميديافاير ,تحميل Live For Speed للكمبيوتر ,تحميل لف فور سبيد مجاناً.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة