تحميل لعبة الملاكمة Creed Champions للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الاثنين، 13 سبتمبر 2021

تحميل لعبة الملاكمة Creed Champions للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة الملاكمة للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة Creed Champions كاملة برابط واحد مباشر بحجم 3 جيجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة القتال والملاكمة الاحترافية ستتمكن من تجربة لعبة تعطيك جميع تفاصيل عالم الملاكمة الرهيبة. بمجرد تحميل لعبة أبطال الملاكمة ستستمتع بالمضاربات والمنافسات الشرسة بعالم الملاكمة الذي يعج بالأبطال والمقاتلين المحترفين ، وهذا ما يجعلك تبدأ مشوارك من صفر في رياضة الملاكمة الممتعة.

تحميل لعبة Big Rumble Boxing Creed Champions للكمبيوتر مجانا


أصبحت العاب الفيديو تنتشر بشكل جنوني وتجمع كم هائل من الجماهير محبي العاب الفيديو خصوصاً بعد التوقف الذي كان بسبب الحجر ومنه استغلت شركات تطوير الالعاب الوضع وقامت بتطوير ونشر العاب كثيرة وهذا الاملا سبب تطور رهيب في عالم الالعاب بشكل عام ولهذا أصبحنا نرى غزارة في انتاج وتطوير الالعاب حاليا ،

كما بدأت شركات صغيرة تبدأ في دخول عالم تطوير ونشر الالعاب ولهذا أصبحنا نرى ألعاب كثيرة منوعة ورهيبة تنشر في ساحة العاب الفيديو ومنها من نجحت نجاح رهيب ومنها من فشلت. ولعبة Creed Champions هي واحدة من بين الالعاب التي نزلت حديثا بتاريخ 3 سبتمبر 2021 وقد لقت اللعبة ردة فعل ايجابية من طرف اللاعبين والنقاد بسبب فكرة اللعبة الجميلة وتصميمها الانيق.

نبذة عن تحميل لعبة الملاكمة Creed Champions

لعبة أبطال الملاكمة هي لعبة فيديو جديدة تقدم لك عالم رياضة الملاكمة بشكل مبسط وغير معقد لكن مع جميع تفاصيلها الرهيبة وهذا ما يميز لعبة Creed Champions عن باقي العاب الفيديو الاخرى ، لانها إستطاعت الوصول للاعبين عبر تطوير اللعبة لكي تكون ممتعة في طريقة اللعب ومميزة في القصة وحبك الاحداث وإعتماد اللعبة لكي تحاكي أبطال الملاكمة الحقيقيون بشكل مسلي وممتع.

لعبة Creed Champions تقدم لك الكثير من المميزات في قالب واحد مثل الحماس في المباريات والقتالات بالاضافة الى أسلوب الملاكمة الرهيب ومود القصة الذي ستجده ممتع للغاية وأيضا تصميم اللعبة الرهيب إبتداءا من الواجهة والصور الى جرافيكس اللعبة الذي ستنذهش فيه حتماً لانك ستجد أقوى الرسومات والجرافيكس في هذه اللعبة الرهيبة مما يجعلك تعيش جو الواقعية والملاكمة الحقيقية.
تحميل لعبة Big Rumble Boxing Creed Champions للكمبيوتر مجانا

لعبة الملاكمة Creed Champions للكمبيوتر

لكل محب رياضة الملاكمة كن متأد انك ستجد نفسك مستمتع الى أقصى حد في هذه اللعبة العضيمة ، لانها قامت بتجسيد رياضة الملاكمة بشكل رائع ودمجت معها أسلوب لعب ممتع ولمسات سحرية في الضربات مثل عند جمع الضربة القوية التي تكون دائما أقوى بكثير من الضربات الاخرى العادية وهي ضروري جمعها عبر كسب نقاط من القتال في كل جولة ويجب استعمالها في وقت معين لكي تستطيع انهاء الجولة لصالحك دون ان تغامر بجولتك ويمكن ان تخسرها ، وهنا تكمن ذكاء المقاتل لان عليك ان تكون ذكي لكي تستطيع الفوز على كل خصم تواجهه في كل معركة او مبارة ، واستعد لمواجهة أبطال وخصوم اقوياء ستجد معهم صعوبة في الفوز عليهم وهما عليك ان تتقن القتال وطريقة مواجهة كل مقاتل او ملاكل في كل مباراة.
تحميل لعبة محاكي الملاكمة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة الملاكمة ستجعلك تعيش حياة الملاكم من البداية الى إحترافه وتواصل معه مشواره بشكل محاكي للواقع مع تحكمك بالشخصية بجميع المباريات ، فاللعبة تعطيك نمط القصة مثل مود ستتقمص فيه دور المقاتل او الملاكم من اول مباراة له الى الاحتراف وذلك حتى ترى جوانب الضعف والقوة في القتالات تعيش حياة الملاكم بجميع تفاصيلها وتستمتع بالقتالات في الحلبات والمباريات بجميع انواعها كانت عادية ام بطولات ، لهذا إستعد لحياة الملاكم ولمواجهة أبطال الملاكمة وقاتل في جميع المباريات للوصول الى الاحتراف في لعبة الملاكمة Creed Champions للكمبيوتر.
,تحميل لعبة الملاكمة للكمبيوتر ,تحميل لعبه ملاكمة حقيقية مجاناً.

🔰 – نقترح لك ألعاب مميزة:

خلاصة:
يمكن تصنيف لعبة Creed Champions كلعبة قتال وملاكمة من الطراز الرفيع لان اللعبة تقدم لك الكثير من الأشياء الرائعة في عالم الملاكمة الجميل والرياضة التي تعتبر من بين أكثر الرياضات شهرة وإقبال من جميع الفئات العمرية ولهذا السبب تم عملها لعبة فيديو حتى تحاكي حياة الملاكم بجميع تفاصيله وخصوصا مهنته التي تتطلب الكثير من الجهد والصبر والقتال القوي لكن بشكل ترفيهي وممتع حتى لا يمل اللاعب خلال اللعب وهذا ما يجعل لعبة ابطال الملاكمة هي الافضل في تجسيد عالم رياضة الملاكمة بواقعيته وصعوبته

مميزات لعبة الملاكمة Creed Champions للكمبيوتر

• تتوفر اللعبة على تصميم رائع وأنيق وروسمات عالية الجودة كما تتوفر اللعبة على واجهة مميزة وحماسية.
• تتوفر اللعبة على أسلوب لعب جد رهيب وممتع يعطيك الحماس للقتال ومواجهة الملاكمين الاشداء.
• تتوفر لعبة الملاكمة على أفضل الملاكمين الحقيقين والذين ستجدهم تم تصميمهم بتفاصيل دقيقة.
• تتوفر اللعبة على أنماط كثيرة ومجموعات ملاكمة ديناميكية مميزة تعطي إضافة جميلة للعبة
• تتوفر اللعبة على أكثر من 13 حلبة او ساحة ملاكمة كلاسيكية وأصلية بتصميم قوي ومبهر.

متطلبات تشغيل لعبة Big Rumble Boxing: Creed Champions للكمبيوتر

المتطلبات الخاصة بالحد الأدنى :-
نظام التشغيل: نظام التشغيل Windows 10
المعالج: Intel Core i5-4590 / AMD FX 8350
ذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 970 / AMD R9290X
برنامج DirectX: الإصدار 12
تخزين: مساحة متوفرة 8 جيجا بايت
ملاحظات إضافية: يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة الملاكمة Creed Champions للكمبيوتر مجاناً

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة محاكي الملاكمة ,تحميل Creed Champions للكمبيوتر ,تحميل ألعاب الملاكمة ,تنزيل تحميل لعبة ملاكمة مجانا ,تحميل لعبة Creed Champions من ميديافاير ,تحميل لعبة الملاكمة للكمبيوتر ,تحميل لعبه ملاكمة حقيقية مجاناً.
شارك الموضوع :

هناك تعليقان (2):

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة