تحميل لعبة Toy Story 3 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير -->

الجمعة، 17 سبتمبر 2021

تحميل لعبة Toy Story 3 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة توي ستوري للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة Toy Story 3 كاملة برابط واحد مباشر بحجم 4 جيجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة حكاية لعبة ستتمكن من تجربة لعبة تعطيك جميع تفاصيل توي ستوري الحقيقية. بمجرد تحميل لعبة توي ستوري ستستمتع بعالم كبير من التسلية والترفيه في لعبة تجمع بين الاكشن والاثارة والتسلية بشكل كرتوني ممتع وهذه الخاصية لن تجدها في لعبة اخرى.

تحميل لعبة Toy Story 3 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة Toy Story 3 للكمبيوتر من ميديا فاير مجاناً


تعتبر العاب التسلية والترفيه محطة ممتازة لكل من يريد الدخول في عالم مليء بالمرح والتسلية بعيداً عن الملل والاحزان ، لهذا دائما نرى ان الاطفال الاكثر تقبلا لهذه النوعية من الالعاب والتي صممت لكي تكون لعبة ترفيهية بإمتياز وهذا ما يحبث عنه الكثير. ولعبة اليوم هي Toy Story والمعروفة في الوطن العربي بحكاية لعبة وهو فلم انيميشن صنع خصيصاً للاطفال والمراهقين وهذا الاخير يحكي قصة عن شخصية في لعبة بشكل مسلي وعن عالمه الخيالي ، لهذا لقي الفلم إقبالا كبيراً ويخص الذكر الاطفال الاقل من سن 15. ولان الفلم نجح بشكل رهيب تم تحويله الى لعبة فيديو على جميع منصات الالعاب لكي يتمكن الجميع من الاستمتاع وتجربة اللعبة بشكل اقرب وأفضل كذلك دخول عالم حكاية لعبة الخيالي والاستمتاع بإثارته وحماسه وتحدياته الرهيبة.

تم إنزال تحميل لعبة Toy Story 3 من ميديا فاير من قبل شركة والت ديزني على أجهزة الكمبيوتر علي نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 3 واكس بوكس 360 وماك وبعدها تم طرحها على بلاي ستايشن 4 لكي تحصل على رسومات وأداء جرافيكس عالي الجودة لكي تعطيك تجربة خرافية في الصورة وحتى تصبح لعبة مميزة وممتعة لمحبي انيمي حكاية لعبة او Toy Story.

نبذة عن تحميل لعبة Toy Story 3 للكمبيوتر :-

تعتبر العاب الكمبيوتر مصدر تسلية وترفيه للجميع اللاعبين كانو أطفال او مراهقين وحتى كبار السن فهي لاتقف عند سن محددة بالعكس العاب الفيديو دائما ما تقدم للاعب مجموعة إمتيازات تجعله يخوض تجارب متنوعة ومثيرة كما انك تستمتع بكل لحضات اللعب وهناك أيضا العاب تقدم لك التسلية والترفيه في قالب ممتع وشيق ولعبة Toy Story 3 واحدة منهم بحيث تدخلك عالم توي ستوري العملاق والحماسي الذي يعج بالاحداث المثيرة والتحديات الرهيبة والتسلية التي لاحدود لها.

باز يطير هي شخصية فرعيبة في لعبة توي ستوري لكنها أساسية في كل الاحداث لانها ستكون بجانبك عند تقمصك دور الفتى البطل ، كما ان باز يطير اشتهر جدا في كرتون حكاية لعبة واصبح محبوب من طرف الاطفال وذلك لشخصيته المسلية والمضحكة ، وهذا ما ستجده في اللعبة بجميع التفاصيل ، كن حذر لانك ستخوض الكثير من التحديات والمخاطر في اللعبة وعليك تجنبها بشكل قوي حتى تمر.

قصة لعبة Toy Story 3 للكمبيوتر

تحكي القصة أن تم إهداء طفل بلعبة مرة واحدة ، ففتح الطفل اللعبة ووضعها بين الألعاب في غرفته ، وبدأت الحادثة بالاعتقاد بأن اللعبة حقيقية وليست لعبة فقط. لهذا السبب بدأ Warden Woody بإعداد أفضل الألعاب للأطفال وأقنع رائد الفضاء Buzz بأنها مجرد لعبة. بعد ذلك وقعت العديد من الحوادث حتى تم تجميع جميع الألعاب معًا واعتقدوا أنها لعبة مرة أخرى. الهدف الرئيسي هو الترفيه عن الأطفال ولا شيء غير ذلك.


نبذة عن متطلبات تشغيل Toy Story 3 للكمبيوتر

المتطلبات الخاصة بالحد الأدنى :-
نظام التشغيل: Microsoft Windows Vista SP2 / XP SP3 / Windows 7 Home Premium
المعالج: معالج Intel Pentium 4 2.4 جيجا هرتز أو AMD 3000+ أو معالج مكافئ أو Intel Core 2 1.8 جيجا هرتز
ذاكرة: 1 جيجا رام
الرسومات: بطاقة فيديو ثلاثية الأبعاد متوافقة مع DirectX 9.0c سعة 128 ميجابايت تدعم Shaders 2.0 (NVIDIA GeForce • FX 5600 أو أفضل ، ATI Radeon 9600 أو أفضل)
تخزين: مساحة متوفرة 6 جيجا بايت

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة Toy Story 3 للكمبيوتر مجاناً

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة حكاية لعبة 3 ,تحميل Toy Story 3 للكمبيوتر ,تحميل ألعاب باز يطير ,تنزيل تحميل لعبة توي ستوري مجانا ,تحميل لعبة Toy Story 3 من ميديافاير ,تحميل لعبة حكاية لعبة للكمبيوتر ,تحميل لعبه Toy Story 3 مجاناً.
شارك الموضوع :

هناك 3 تعليقات:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة