تحميل لعبة الحبار Squid Game للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021

تحميل لعبة الحبار Squid Game للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة squid game للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة الحبار كاملة برابط واحد مباشر بحجم 60 ميجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبه لعبة الحبار ستتمكن من تجربة لعبة تحاكي مسلسل لعبة الحبار بجميع تفاصيلها. بمجرد تحميل لعبة squid game pc ستستمتع بعالم كبير من التسلية والترفيه من خلال لعب تحديات الصعبة والممتعة المطابقة لمسلسل لعبة الحبار وهذا ما يجعل اللعبة مسلية.

تحميل لعبة الحبار Squid Game للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة الحبار Squid Game الأصلية للكمبيوتر مجاناً


تعد العاب التحديات من الالعاب المطلوبة في مجال الالعاب خصوصا انها تشكل مصدر خاص للتسلية والترفيه خصوصاً انها تعطيك محتوى مميز للعب لذلك دائما مانجد هذه النوعية من العاب الفيديو تشتهر وتلقى إقبال كبير جداًَ واكبر مثال هو لعبة فول قايز والتي غيرت عالم الالعاب بعدما نجحت وعملت ضجة خرافية في سوق الالعاب ولحد الان لاتزال اللعبة متألقة ولها محبين وجماهرية كبيرة .وهذا مايفسر لنا قوة العاب التحديات والمغامرات ومدى إقبال اللاعبين على هذا النوع او الصنف من العاب الفيديو برغم من قلته في الساحة. ولعبة الحبار تندرج ضمن هذه الالعاب وهذا ماقد يجعلها تنجح وتلقى شهرة واسعة في العالم بأكمله كلعبة فيديو تحديات .

معلومات حول لعبة Squid Game

اسم اللعبة : لعبة الحبار "Squid Game"
تاريخ الإصدار: 2 أكتوبر 2021
حجم اللعبة : 69 ميجا
النظام التشغيل: الويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Win 8.1/ Windows 10
الشركة المطورة: ReckDev
نوع اللعبة : تحديات, مغامرات

نبذة عن تحميل لعبة Squid Game للكمبيوتر :-

تقترح هذه اللعبة اللعب كأحد المشاركين في الاختبار الأول للعبة Squid Game الشهيرة ضوء أخضر ضوء أحمر يمكن لعبها في وضع متعدد اللاعبين كما ان اللعبة من الوصول إلى الطرف الآخر من الملعب قبل نفاد الوقت، وتتوقف فورًا عندما ينقلب التمثال الميكانيكي. خلاف ذلك ، سيتم القضاء عليك  الضوابط بسيطة للغاية. المنظور باللعبة هو الشخص الثالث. قم بإنشاء لعبة أو انضم إلى لعبة تم إنشاؤها بالفعل عبر الإنترنت. سيكون من الممكن أيضًا اللعب في وضع عدم الاتصال ضد الروبوتات.

يمكنك أن تقوم الآن بتحميل لعبة مسلسل الحبار من على موقعنا في اخر المقال فهذه اللعبة تعطيك عالم مقتبس من المسلسل الحقيقي مع التحديات المتوفرة به لذلك اللعبة ممتعة وأهم تحدي هو لعبة الضوء الاحمر الضوء الاخضر وهي اكثر لعبة انتشرت والاكثر حبا في المسلسل لذلك تم تصميم اللعبة لكي تكون التحدي الرئيسي بها والامر لقى ترحيب من طرف اللاعبين او الجيمرز لكل من جربها.

معلومات عن لعبة الحبار Squid Game للكمبيوتر :-

لعبة الحبار Squid Game هي لعبة فيديو تم تصميمها اقتباسا من المسلسل الكوري الشهير Squid Game والذي نجح في منصة نتفليكس ولقى شهرة خيالية في جميع بقاع العالم . كما ان المسلسل اعتبر انه مسلي خصوصا فكرة التحديات والالعاب المتوفرة بالمسلسل وفكرتها ولهذا تم تصميم لعبة فيديو للكمبيوتر لتتماشى مع فكرة المسلسل وطريقة اللعب ولهذا الامر صممت اللعبة

لعبة الحبار Squid Game للكمبيوتر لا تتطلب مواصفات كبيرة لتشغيلها فهي لعبة فيديو خفيفة تشتغل للاجهزة الضعيفة وهذا ما يميزها خصوصاً انها تتوفر على جرافيك مميز ونقي كما ان اللعبة ممتعة ويخص الذكر لعبها اون لاين نمط متعدد اللاعبين لذلك ان كنت من محبي مسلسل لعبة الحبار لاتنسى تجربة لعبة الحبار Squid Game للكمبيوتر بحجم صغير وتستمتع بالتحديات المطلوبة منك.
تحميل لعبة الحبار Squid Game الأصلية للكمبيوتر مجاناً


متطلبات تشغيل لعبة الحبار Squid Game للكمبيوتر

نظام التشغيل: / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10
المعالج: Intel Pentium E2180 @ 2.00GHz / AMD Turion 64 X2 Mobile TL-64
بطاقة الفيديو: GeForce 7600 GT / Radeon HD 7310G
RAM الرام: 1 MB RAM
مساحة القرص الصلب 100 ميجا فارغة بالقرص
Directx: Directx 9

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة الحبار Squid Game للكمبيوتر مجاناً

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة الحبار الاصلية ,تحميل Squid Game للكمبيوتر ,تحميل لعبة الحبار للحاسوب ,تنزيل لعبة مسلل الحبار مجانا ,تحميل لعبة Squid Game من ميديافاير ,تحميل لعبة سكويد جيم للكمبيوتر ,تحميل لعبه Squid Game مجاناً.
شارك الموضوع :

هناك 3 تعليقات:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة