تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 6 للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الاثنين، 27 سبتمبر 2021

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 6 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 6 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة Neighbours from Hell 6 كاملة برابط واحد مباشر بحجم صغير 190 ميجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة الجار المزعج الجزء السادس ستتمكن من تجربة لعبة مغامرات وتحديات وممتعه. بمجرد تحميل لعبة إزاي تخنق جارك 6 ستستمتع بمقالب كثيرة وتحديات مسلية ورهيبة خصوصا أنها تعتبر إحدى الألعاب المتعلقة بطفولتنا وذكرياتنا ولها تأثير كبير على جميع الفئاتْ العمرية.

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 6 Neighbours from Hell للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 6 Neighbours from Hell للكمبيوتر من ميديا فاير


إزاي تخنق جارك هي لعبة فيديو قديمة نزلت على اجهزة الكمبيوتر وتصنف ضمن العاب المغامرات والترفيه بحيث انها كانت لها قيمة كبيرة في طفولتنا لانها عاصرت اجيال ولعبها أغلب الاطفال والمراهقين ولهذا الامر اللعبة خلفت فينا اثر كبير وذكريات جميلة بالاخص التي كانت في سن الطفولة وبرغم من مرور وقت كبير جدا وأعوام من صدور لعبة إزاي تخنق جارك والمسمى بالانجليزية Neighbours from Hell لاتزال اللعبة مطلوب جدا ومرغوبة من طرف جميع اللاعبين ومحبي العاب التحديات والتسلية والمغامرات وهذه الصفة متوفرة بها. لعبة الجار المزعج 6 هي جزء جديد ومغاير عن الاجزاء القديمة بحيث تم تطوير اللعبة وتحسينها بشكل اقوى من الاصدارات السابقة ولهذا الامر اللعبة وصلت لشهرة وإقبال كبير جداً ، لكل محب العاب الكمبيوتر القديمة ضمن التسلية والترفيه والمغامرات الشيقة.

نبذة عن تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 6 للكمبيوتر

لعبة جار من الجحيم 6 للكمبيوتر تعتبر ضمن اقوى العاب الكمبيوتر القديمة فهذه اللعبة كانت لها جماهرية كبيرة من جميع انحاء العالم ويخص الذكر مجتمعنا العربي بحيث كانت تسمى عندنا نحن العرب ب ازاي تخنق جارك او الجار المزعج ولها القاب كثيرة حسب البلدان لكن اللعبة كانت محبوبة جدا ومرغوبة من طرف الاطفال والمراهقين لانها صممت لهذه الفئة العمرية بالتحديد وقد تركت أثر كبير لكل من لعبها سابقا ، لذلك لا تزال اللعبة لها اقبال من طرف مجتمع اللاعبين برغم من كونها لعبة كمبيوتر خفيفة وسهلة ، لانها لاتتطلب مجهود كبير لاجتيازها بالعكس فهي من الالعاب التي يمكن ان تلقبها بالسهل الممتنع لنها بسيطة لكنها لعبة خرافية ورهيبة.

تعد لعبة جار من الجحيم أو Neighbours from Hell 6 من ميديا فاير من بين اكثر العاب الكمبيوتر القديمة القوية في صنف التسلية والترفيه لان اللعبة تتبنى فكرة واحداث جديدة وممتعة لن تجدها في لعبة اخرى هي العداوة ضد جارك المزعج والذي يشكل لك حاجز ومشكل عليك الانتقام منه بأي طريقة ، وهذا ما يعطيك الحرية في الانتقام من جارك المزعج بحيث تفكر في ان تنتقم منه بطريقة مسلية وأيضا استفزازه لكي تنال منه بشكل مسلي ومضحك ، وهذا ما تتميز به لعبة ازاي تخنق جارك 6 للكمبيوتر عن باقي العاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 6 للكمبيوتر من ميديا فاير

معلومات عن تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 6 للكمبيوتر

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 6 Neighbors from Hell من أكثر ألعاب الكمبيوتر التي تم تطويرها قديما لكي تكون لعبة خفيفة وبسيطة بالاضافة الى ان مطوري اللعبة لم يتوقعو الاقبال الرهيب الذي نزل على الشركة خصوصا ان في ذلك الوقت العاب الفيديو كانت نادرة وصعب ان تجد لعبة مسلية وممتعة تختارها لكي تكون سهرة الاسبوع ، لكي نلعبها نحن العائلة مع بعض ونتسلى بها بشكل جنوني خصوصا ان لعبة الجار المزعج صممت للعائلة ولاتتوفر على اي نقاط سلبية او مراحل مخلة بالاداب وهذا ما جعلها لعبة رهيبة ناهيك عن المراحل المسلية والمضحكة في لعبة ازاي تخنق جارك الجزء السادس للحاسوب.

لعبة الجار المزعج 6 في تنزيل العاب كمبيوتر بالقصص والشخصيات ، من اجل خدمة خلفية القصة ومراحلها ، كما تدور احداث القصة حول الجار وودي الذي يحب السلام والاسترخاء والابتعاد عن الضوضاء والمشاكل، ويثير الجار "السيد روتويللر". الكلب الذي أزعج شخصية "وودي" ، من هنا قرر هذا الاخير الانتقام من جاره المزعج بأبشع الطرق ، والانتقام منه في صورة كوميدية مضحكة.
تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 6 كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير
لعبة ازاي تخنق جارك في جميع إصداراتها كانت متألقة ولن تجد اي إصدار ممل وهذا ما يعكس مدى قوة اللعبة من ناحية المتعة وأسلوب اللعب الرهيب والتسلية اللامحدودة التي تعطيها لنا لعبة الجار المزعج ناهيك عن انواع أساليب الانتقام الجديدة من الجار المستفز . اما بخصوص تصميم اللعبة فهي تم تحسينها كثيرة من حيث دقة وجودة الصورة والجرافيكس مع تصاميم جديدة للواجهة ومراحل متنوعه وممتعة تعطيها لك اللعبة ناهيك عن طابع الكوميدية الذي يغلب على لعبة 6 Neighbors from Hell للحاسوب.


متطلبات تشغيل لعبة إزاي تخنق جارك 6 على الكمبيوتر

اللعبة لا تتطلب اي مواصفات قوية بالعكس فهي لعبة كمبيوتر خفيفة وقديمة يمكن تشغيلها على اي جهاز كمبيوتر حتى ان كان ضعيف.
نظام التشغيل : XP / Vista / 7 / 8 / 8.1 / 10
المعالج: Intel Pentium 4 2.400 GHz
كارت الشاشة: 128 MB
الرام: 512 MB
مساحة القرص الصلب: 456 MB

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة إزاي تخنق جارك 6 Neighbours from Hell للكمبيوتر مجاناً

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة الجار المزعج ,تحميل Neighbours from Hell للكمبيوتر ,تحميل لعبة إزاي تخنق جارك ,تنزيل تحميل لعبة جار من الجحيم 6 مجانا ,تحميل لعبة ازاي تخنق جارك من ميديافاير ,تحميل لعبة الجار المزعج 6 مضغوطة ,تحميل لعبه Neighbours from Hell مجاناً.
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة