تحميل لعبة حياة اليوتيوبرز 2 Youtubers Life للكمبيوتر مجاناً -->

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021

تحميل لعبة حياة اليوتيوبرز 2 Youtubers Life للكمبيوتر مجاناً

تحميل لعبة حياة اليوتيوبرز 2 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة Youtubers Life 2 كاملة برابط واحد مباشر بحجم 2 جيجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة حياة اليوتيوبرز 2 ستتمكن من تجربة لعبة تحاكي مهنة اليوتيوبر بجميع تفاصيلها. بمجرد تحميل لعبة حياة اليوتيوبرز الجزء الثاني ستستمتع بعالم كبير من التسلية والترفيه من خلال تجسيد شخصية خيالية تبدء في عالم اليوتيوب والسوشل ميديا وتجعله مصدر رزق ومهنة احترافية بمحاكي اليوتيوبرز.

تحميل لعبة حياة اليوتيوبرز 2 Youtubers Life للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة حياة اليوتيوبرز 2 Youtubers Life للكمبيوتر من ميديا فاير


شهدت العاب المحاكاة طفرة نوعية في الفترة الاخيرة بسبب الاقبال الكبير الذي والردود الفعلية الايجيابية التي نزلت على هذه النوعية من الالعاب فبعد ما كانت الشركات المطورة خائفة من عدم نجاح هذا النوع من العاب الفيديو إلا ان العكس وقع وقد اصبحت مطلوبة بشكل كبير ومنهم الجزء الاول من لعبة حياة اليوتيوبرز على الكمبيوتر ولذلك أصبحنا نرى العاب كثيرة نزلت ضمن قسم العاب المحاكاة . 

وهذا الامر جد مهم خصوصا للاعبين او الجيمرز لاننا أصبحنا نشهد كثرة في الانتاج وتنوع كبير في أقسام الالعاب لذلك سوق العاب الفيديو بدأ يرتفع ويجلب الكثير من اللاعبين الجدد بسبب مقاطع اليوتيوب التي أضهرت وأعلنت للكثير من الالعاب الصغيرة والتي أصبحت حاليا جد مشهورة ومنها سلسلة Youtubers Life على الكمبيوتر.

معلومات حول لعبة 2 Youtubers Life

اسم اللعبة : حياة اليوتيوبرز الجزء الثاني "2 Youtubers Life"
تاريخ الإصدار: 19 أكتوبر 2021
حجم اللعبة : 2.5 جيجا
النظام التشغيل: الويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Win 8.1/ Windows 10
الشركة المطورة: UPLAY Online
نوع اللعبة : المحاكاة, مغامرات

نبذة عن تحميل لعبة 2 Youtubers Life للكمبيوتر :-

لعبة حياة اليوتيوبرز 2 وهو الإصدار الثاني من سلسلة المحاكاة Youtubers Life واللعبة تقدم لنا تجربة عيش مهنة يوتيوبر على شكل لعبة فيديو لانك ستبدأ مشوار ان تصبح يوتيوبر مشهور من الصفر الى ان تصبح تمتلك الكثير من المشتركين والمشاهدات وهذا هو هدف اللعبة ، لان عليك ان تكافح وتجتهد لكي تجمع المشتركين عبر تنزيل فيديوهات على منصة اليوتيوب بشكل منظم ومميز وهذا الامر يحاكي بشكل كبير جداً الواقع الذي يعيشه اليوتيوبر بشكل عام. 

تأكد ان هذا المشوار صعب وليس سهل كما يضهر للعديد من الناس لان الوصول للشهرة يتطلب تنزيل فيديوهات بشكل يومي ومنظم مع جودة ممتازة وصوت ممتاز وحتى أسلوب الكلام وخلفيتك ، نقاط كثيرة تأثر في المشاهدات عليك العمل عليها وهذا ما يزيد صعوبة هذه المهنة ناهيك عن ثقل الصبيب وعدم توفرك على معدات قوية ونقاط كثيرة ستكتشفها عند تحميلك وتجربتك للعبة حياة اليوتيوبرز.
تحميل لعبة حياة اليوتيوبرز 2 Youtubers Life للكمبيوتر من ميديا فاير

تفاصيل عن لعبة حياة اليوتيوبرز 2 Youtubers Life للكمبيوتر :-

تعد سلسلة حياة اليوتيوبرز من بين أقوى العاب المحاكاة على الكمبيوتر بحيث تعد من بين الاوائل التي اشتهرت في قسم المحاكاة وقد لقيت اقبال كبير جدا من طرف المستخدمين او الجيمرز ولهذا السبب قررت الشركة المطورة للعبة تنزيل جزء جديد محسن ومطور حتى يتسنى لمحبي السلسلة الاستمتاع مرة اخرى بلعبة ممتعة ورائعة والتي تعطيك تفاصيل دقيقة حول اليوتيوبرز وطريقة عيشهم بالإضافة الى الصعوبات التي يواجهونها من تحديات قوية ومشاكل في الانتاج ونزول في المشاهدات وقلة الارباح في القناة .

2 Youtubers Life الاصدار الثاني تم تحسين اللعبة بشكل كبير وأصبحت مغايرة تماما عن الاصدار الاول بشكل إيجابي طبعاً بسبب تحسين الجرافيكس وجعل عالم اللعبة اكبر بكثير مما كانت عليه لانك حاليا يمكنك ان تتجول في المدينة التي تسكن بها وتشتري ما تريد عكس حياة اليوتيوبرز 1 التي كانت منحصرة فقط في غرفة اليوتيوبر وهذا ما يعطي للعبة متعة وروح استكشاف اكبر مما كانت عليه وأهم نقطة تم تحسينها هو التعاون مع باقي اليوتيوبرز المشهورين فقد أصبح أفضل بكثير لان التعاون يساعدك على نشر قناتك بشكل اقوى مما عليه ويمكن اعتباره اعلان متبادل مما يشكل اضافة مميزة لليوتيوبرز .
تحميل لعبة حياة اليوتيوبرز 2 Youtubers Life للكمبيوتر من ميديا فاير


اهم مميزات تحميل لعبة 2 Youtubers Life للكمبيوتر :-

اللعبة تم تحديثها لكي تصبح أفضل بكثير مما كانت عليه مع بعض الاضافات وتحسين اسلوب اللعب.
تصميم اللعبة اكثر من رائع وممتع خصوصا عند بدايتك كيوتيوبر هاوي.
اللعبة خفيفة ويمكن تشغيلها على معضم اجهزة الكمبيوتر المتوسطة برغم من ان جرفيكس اللعبة جد قوي.
اللعبة تتوفر على طابع المحاكاة وهذا الامر يعطي يشعور بالواقعية والمتعة.
اللعبة تعطيك الكثير من الانواع او اصناف اليوتيوبرز وليس جيمر فقط.
تصميم اللعبة جميل وجودة جد نقية ومميزة خصوصاً تصميم المدينة والغرف والاضاءات الملونة.

متطلبات تشغيل لعبة حياة اليوتيوبرز 2 Youtubers Life للكمبيوتر

يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: Windows 7 64 بت
المعالج:Intel Core 2 Duo E8400 3.00 جيجاهرتز | AMD FX-4350
ذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات:بطاقة الرسومات NVIDIA Geforce GT 1030 سعة 2 جيجابايت | ايه ام دي RX550 2 جيجا | بطاقة رسومات Intel HD Graphics 630
برنامج DirectX: الإصدار 11
تخزين: 10 جيجا بايت مساحة متوفرة

👇 شرح تحميل اللعبة على اليوتيوب 👇

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة حياة اليوتيوبرز 2 Youtubers Life للكمبيوتر مجاناً

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة حياة اليوتيوبرز 2 ,تحميل 2 Youtubers Life للكمبيوتر ,تحميل محاكي اليوتيوبرز ,تنزيل لعبة محاكي اليوتيوبرز مجانا ,تحميل لعبة 2 Youtubers Life من ميديافاير ,تحميل لعبة يوتيوبرز لايف 2 للكمبيوتر ,تحميل لعبه 2 Youtubers Life مجاناً.
شارك الموضوع :

هناك 52 تعليقًا:

  1. أشهر لعبة في العالم 2021

    ردحذف
  2. شكرا جزيلا زجزاك الله خيرا

    ردحذف
  3. بيجي عند اخر ميجا والتحميل بيفشل

    ردحذف
  4. افضل موقع في لبعالم

    ردحذف
  5. هذه اروع لعبة لعبتها حتى الان

    ردحذف
  6. رااااااااااااااااااءع

    ردحذف
  7. اشفي الصيغة iso بحمل لعبة انا ولا نظام

    ردحذف

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة