تحميل لعبة كلاش اوف كلانس Clash of Clans للكمبيوتر -->

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس Clash of Clans للكمبيوتر

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة Clash of Clans كاملة برابط واحد مباشر بحجم 200 ميجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة كلاش اوف كلانس ستتمكن من تجربة لعبة حروب إستراتيجية مشوقة. بمجرد تحميل لعبة كلاش اوف كلانس ستستمتع بعالم كبير من الحروب القرى الاستراتيجية والمحكمة بجميع الاسلحة والجيوش المنوعة وإتخاد استراتيجية محكمة للقضاء على قلعة الخصم ونهب أموالها.

تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر Clash of Clans من ميديا فاير

تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر Clash of Clans من ميديا فاير


تعد ألعاب الحروب الاستراتيجية اون لاين من بين الاكثر إقبالاً خصوصا انها تقدم لك تجربة لامثيل لها في مواجهة الاعداء في عالمك ولذلك العاب الحروب المباشرة تعتبر الاكثر متعة وإثارة وأفضل بكثير من العاب الاوف لاين التي تلعبها ضد الكمبيوتر او بدون نت. وهذا الامر قد يفسر لنا مدى إعحاب اللاعبين بنوعية العاب الحروب الاستراتيجية التي تكون على المباشر ضد لاعبين أخرين اون لاين . وتكون العاب الاستراتيجية تقدم لك حروب صعبة ومتتعة في نفس الوقت لانها تتطلب تركيز واستراتيجية محكمة لكي تنجح في القضاء على قلاع الخصوم ومواجهة جيوشهم ومهب كل ثرواتهم حتى تتمكن من تطوير من جيشك وتحسين دفاعاته وتحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر واحدة من بين هذه الالعاب الممتعة.

معلومات حول لعبة Clash of Clans

اسم اللعبة: كلاش اوف كلانس Clash of Clans
تاريخ الإصدار: 2 أغسطس 2012
حجم اللعبة: 200 مبجا
النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10
الشركة المطورة: supercell
• من قسم: ألعاب الكمبيوتر
نوع اللعبة: استراتيجية, حرب

نبذة عن تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر :-

تعتبر لعبة Clash of Clans من بين العاب الاستراتيجية الاكثر طلبا وإقبالا خصوصا انها بدأت شهرتها على الهواتف الذكية الاندرويد والأيفون، وفور صدورها لاول مرة بتاريخ 2 أغسطس 2012 لقت اللعبة رواج جد كبير في الهواتف وأصبحت اللعبة الاولى من حيث كثرة التحميلات واللعب اون لاين وهذا الامر لم يسبق بتاتا في تاريخ العاب الهواتف والمحمول. وبعد كل هذه النجاحات قررت الشركة عمل شراكة لتحويل اللعبة الى أجهزة الكمبيوتر وحتى يتسنى لكل محب هذه اللعبة الاسطورية تجربتها على اجهزة الحاسوب واللعب بدون الانشغال في بطارية الهاتف والمشاكل الاخرى.

لعبة كلاش اوف كلانس Clash of Clans تعتبر من بين اعرق العاب الفيديو والاستراتيجية بشكل خاص بحيث ان اللعبة صارت لها اكثر من عشر سنوات من صدورها الى يومنا هذا ولاتزال اللعبة تحتفض على جمهورها ومحبيها من كل انحاء العالم عبر تنزيل تحديثات وبطاقات جديدة وتحسين تصميم اللعبة وتقوية الكروت وتعديل اي مشاكل يواجهها اللاعب خلال القتالات وتحصين القرية.
تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر 2022 من ميديا فاير

تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر 2022 من ميديا فاير

تصنف لعبة كلاش اوف كلانس ضمن العاب حرب الجيوش الاستراتيجية بحيث تعطيك اللعبة الحرية المطلقة في بناء قريتك من الصفر وجعلها افضل مرحلة بمرحلة لكن عليك ان تكون اقوى في الحروب عبر اختيار تشكيلة مميزة من المحاربين المنوعين وذلك لكي تكون خطتك اقوى من خصمك ولكي تتمكن من الفوز عليه بشكل سهل وبدون خسارة موارد وموت جيوشك . وهذا ما يجعل لعبة كلاش اوف كلانس ممتعة كونك تخوض حروب اون لاين ضد لاعبين حقيقين في نفس مستواك او تقريباً وعليك ان تكون عامل خطة دفاعية محكمة حتى لاتتعرض الى الخسارة في دفاعك على قريتك عند هجوم اي عدو عليك اون لاين. والان أصبح بمقدورك تحميل كلاش اوف كلانس Clash of Clans على اجهزة الكمبيوتر ولعبها اون لاين بدون مشاكل وبتحكم أفضل.
تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر من ميديا فاير


المزيد حول تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر :

عند تحميلك اللعبة ستحتاج لكي تمر من مراحل معينة لكي تصبح لاعب وهو انشاء قبيلة جديدة وإبتدائية بشكل مجاني وبعدها سيتم اعطاءك الحرية لإختيار اسم خاص لقبيلتك وكن متأكد انك لن تستطيع تغيره مستقبلا لذلك ركز في اختيار اسم مميز وأنيق لكي يكون واجهة رسمية لقبيلتك في لعبة كلاش أوف كلانس. والخطوة الموالية هو إختيار شعار خاص ومميز لك من بين الكثير والكثير من الشعارات المختلفة ومنه ستتمكن من تدشين القبيلة والبدأ في تطوير القبيلة وتحسين دفاعاتك وتطوير القرية وكذلك الجيوش حتى لاتقع في مشاكل عند تلقيك هجومات من طرف القرى الاخرى.يمكنك إكمال تقدمك لمراحل اللعبة على الموبايل والاستمتاع باللعب عبر كامل شاشة الكمبيوتر بما يمنحك رأية أفضل وقدرة أقوى في التحكم بجميع تفاصيل اللعبة وبشكل أسهل بكثير.
تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر برابط مباشر

إيجابيات تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر :

 تحكم اللعبة سهل وسلس على الكمبيوتر فقط بإستخدام الفأرة.
 توفر اللعبة على طابع الحروب الاستراتيجية الممتعة والشوقة.
 بإمكانك دخول حروب جماعية بين القبائل والكلانات عبر التحالف.
 تطور مستوى المباني بشكل تدريجي حسب قدراتك ومهاراتك.
 صورة اللعبة جد نقية ومحسنة في اجهزة الكمبيوتر عكس الجوال.
 تحديثات وتحسينات دورية على اللعبة وحل جميع المشاكل بشكل سريع وأمن.

متطلبات تشغيل لعبة كلاش اوف كلانس على الكمبيوتر

قبل أن تبدأ في تحميل اللعبة تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام التشغيل لكي لاتقع لك مشاكل عند تنصيب اللعبة.

・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام الويندوز: يعمل مع أنظمة الويندوز فيستا، 7، 8، 8.1، 10 بالنواتين 32 بت 64 بت.
المعالج (البروسيسور): يدعم معالجات Intel / AMD بتقنية المحاكاة الافتراضية.
كرت الشاشة والجرافيك: يتطلب OpenGL 2.0
حجم الرام: يعمل بأقل الرامات من 1 جيجابايت وحتى 2 جيجابايت ومافوق.
القرص الصلب: لايستهلك أكثر من 2 جيجابايت من المساحة الموجودة بالحاسوب.

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر مجاناً

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة كلاش اوف كلانس المحاكي ,تحميل Clash of Clans للكمبيوتر ,تحميل لعبة كلاش اوف كلانس بحجم صغير ,تنزيل لعبة كلاش اوف كلانس مجانا ,تحميل لعبة Clash of Clans من ميديافاير ,تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر برابط مباشر
شارك الموضوع :

هناك 3 تعليقات:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة