تحميل لعبة Driver San Francisco للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الأربعاء، 3 نوفمبر 2021

تحميل لعبة Driver San Francisco للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Driver San Francisco للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة درايفر سان فرانسيسكو كاملة برابط واحد مباشر بحجم صغير 3 جيجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو ستتمكن من تجربة لعبة سباق سيارات بفكرة ممتعه. بمجرد تحميل لعبة درايفر ستستمتع بأقوى لعبة سباق السيارات بالشوارع في عالم مفتوح على اجهزة الحاسوب ومن مميزاتها كونها واقعية جدا وتعطيك الشعور بالحماس اثناء القيادة في السباق.

تحميل لعبة Driver San Francisco للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو للكمبيوتر من ميديا فاير


تعتبر العاب سباق السيارات من بين اكثر تصنيفات الالعاب إقبالا في ساحة الالعاب وذلك بسبب كونها ممتعة ولاتجعلك تمل بتاتا خصوصا في السباقات الملحمية والتي تكون مليئة بالإثارة والتشويق وهذا ما يميز ألعاب السيارات عن باقي العاب الكمبيوتر الاخرى ولعبة درايفر سان فرانسيسكو واحدة من بين الالعاب التي تستحق كل الثناء بسبب ان اللعبة صممت خصيصا لمحبي العاب السباقات وتم تطويرها لكي تناسب جميع الاعمار كان صغيراً ام كبيراً وهذا الامر نادراً ما نجده في العاب الفيديو. وما يميز لعبة درايفر هي انها تتوفر على عالم مفتوح يعطيك الشعور بالحرية في القيادة ويمكنك استكشاف مناطق كثيرة في خريطة اللعبة عبر قيادتك للسيارة.

معلومات حول لعبة Driver San Francisco

اسم اللعبة: درايفر سان فرانسيسكو Driver San Francisco
تاريخ الإصدار: 1 سبتمبر 2011
حجم اللعبة: 3 جبجا
النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10
الشركة المطورة: يوبي سوفت
نوع اللعبة: سباق سيارات

نبذة عن تحميل لعبة Driver San Francisco للكمبيوتر :-

درايفر سان فرانسيسكو هي لعبة سباق سيارات بشكل مغاير عن العاب السباقات بحيث تم تطوير اللعبة لكي تكون تحاكي سباقات الشوارع العنيفة في دولة أمريكا وبالاخص في مدينة سان فرانسيسكو ولهذا الامر سمية اللعبة بإسم المدينة وقد لقيت اللعبة نجاح كبير من طرف مجتمع اللاعبين ومحبي العاب سباق السيارات وذلك مباشرة بعد صدور اللعبة رسميا لاول مرة بتاريخ 1 سبتمبر 2011 ، وقد سببت اللعبة ضجة كبيرة وذلك لان اللعبة نالت استحسان الكثير من الناس وكانت تعد ضمن أفضل العاب سباق السيارات في ذلك الوقت خصوصا ان السباقات في اللعبة ممتعة بشكل لاتتصوره ومن جميع النواحي ، الجرافيكس و التحكم بالسيارة وحتى المهام باللعبة.
تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو للكمبيوتر من ميديا فاير

تفاصيل عن تحميل لعبة Driver San Francisco للكمبيوتر برابط مباشر

يمكنك لعبة درايفر Driver San Francisco على جهاز الكمبيوتر باخر إصدار ، فهذه الاخير تتوفر على الكثير من الخصائص الرائعة والتي لن تجدها في العاب سباق السيارات للكمبيوتر أخرى ولذلك يمكن ان نقول ان درايفر ليست مجرد لعبة عادية فحسب بالعكس فهي تتوفر على الكثير من المهام الرائعة وأغلبها تدور حول سباقات شرسة وعنيفة ويجب دائما ان تفوز لتمر من تلك المرحلة اضافة الى كونك منضم ضمن عصابة احترافية وقوية عليك اتباع كل مهماتهم الاساسية حتى تكون في الطريق الصحيح والاهم من ذلك هو الابتعاد والهروب من الشرطة لانك ستكون دائما ملاحق من طرفهم لانك تشكل خطر على المدينة وهذا ما يعطي للعبة متعة وإثارة.
تحميل لعبة Driver San Francisco للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة درايفر Driver San Francisco للكمبيوتر من ميديا فاير

تعتبر لعبة درايفر سان فرانسيسكو من بين اقوى العاب السيارات التي تندرج ضمن العاب الكمبيوتر الخفيفة بحيث انها لاتتطلب مواصفات كبيرة لتشغيلها على اجهزة الحاسوب ، بالعكس درايفر يمكنك ان تحميلها وتنصبها على أي جهاز كمبيوتر مهما كان ابتداءا من 1 جيجا رام وحتى على اجهزة الكمبيوتر الضعيفة جداً وهذا الامر رائع خصوصا لكل من يعانون من ضعف حاسوبهم في تشغيل الالعاب القوية، لان لعبة درايفر صممت لكي تكون متناسبة مع جميع الاجهزة برغم من كون اللعبة تتوفر على جرافكيس جيد ومحترم. وان كنت من محبي العاب الكمبيوتر الخفيفة ننصحك بتحميل لعبة Driver San Francisco للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير .

اهم مميزات تحميل لعبة درايفر Driver San Francisco للكمبيوتر :-

تتوفر لعبة درايفر سان فرانسيسكو على الكثير من النقاط المهمة التي تجعل منها لعبة رهيبة وممتعة كلعبة سباق كمبيوتر خفيفة ولذلك سنقوم بسرد لكم أهم المميزات الرئيسية للعبة وهي كالتالي:
اللعبة تتميز بعالم مصمم في لكي تكون محاكية بدقة لأمريكا وبالاخص سان فرانسيسكو من الازقة والشوارع وحتى البقالات
تصميم اللعبة قوي خصوصا السيارات وعالم سان فارنسيسكو الذي يتمتع بالواقعية خلال اللعب كما تتميز بدقة عالية في الجرافكيس مما يجعلها لعبة سباق رهيبة.
Driver San Francisco لعبة مجانية ولا تتطلب الدفع للعبها لان يمكنك تحميلها بالمجان في موقعنا في اخر المقال.
اللعبة تتوفر على طابع المغامرات والاكشن مدموج مع سباق السيارات ينتج لعبة ممتعة للغاية وشبيهة بـ جاتا.
اللعبة تعطيك الكثير من المهمات الرهيبة وتتميز بالتنوع في مراحلها خصوصا عند مهمات السباقات في الشوارع.
أسولوب اللعب بلعبة درايفر جد سهل وغير معقد بتاتا خصوصا التحكم في السيارة فاللعبة قامت بتحسين التحكم وجعله سهل وممتع.


متطلبات تشغيل لعبة Driver San Francisco للكمبيوتر

الحد الادنى:
نظام التشغيل: Windows XP , Windows Vista , Windows 7 (32/64 bit)
المعالج: Intel Pentium D 3.0 Ghz or AMD Athlon64 X2 4400+ 2.2Ghz
كارت الشاشة: 256 MB DirectX–compliant, Shader 4.0 enabled video card
الرام: 1 GB
مساحة القرص الصلب: 5 GB

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة درايفر Driver San Francisco للكمبيوتر مجاناً

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو ,تحميل Driver San Francisco للكمبيوتر ,تحميل لعبة درايفر 2022 ,تنزيل لعبة درايفر سان فرانسيسكو مجانا ,تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو من ميديافاير ,تحميل لعبة السيارات درايفر بحجم صغير.
شارك الموضوع :

هناك 7 تعليقات:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة