تحميل لعبة قتال الشوارع Street Fighter للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الجمعة، 10 سبتمبر 2021

تحميل لعبة قتال الشوارع Street Fighter للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة ستريت فايتر للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة Street Fighter كاملة برابط واحد مباشر بحجم صغير 400 ميجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة قتال الشوارع ستتمكن من تجربة لعبة تضم نخبة المقاتلين الاشداء ولو واحد قدراته الخاصة في القتال. بمجرد تحميل لعبة ستريت فايتر ستستمتع بعالم رهيب من قتالات الشوارع العنيفة والممتعة كما يمكنك منافسة خصوم أقوياء وحاول التغلب عليهم.


تحميل لعبة قتال الشوارع Street Fighter للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة قتال الشوارع Street Fighter من ميديا فاير


تعد ستريت فايتر من بين أشهر العاب القتال والاكشن بحيث ان السلسلة بدأت في اليابان عام 1987 في جزءها الاول و واصلت المشوار بتنزيل أجزاء أخرى لقت إقبالا كبيراً ويخص الذكر محبي وعاشقي العاب القتال العنيف، ومند ذلك الوقت اللعبة تطورت بشكل خارق وأصبحت اقوى مما كانت عليه سابقاً كما ان سلسلة قتال الشوارع Street Fighter تربعت على عرش اقوى العاب القتال لمدة كبيرة ولا تزال بين الافضل حاليا برغم من وجود منافسين كثر في هذا المجال إلا ان ستريت فايتر لها جماهيرها ولازالو ينتظرون جديدها.

نبذة عن تحميل لعبة قتال الشوارع

تعتبر لعبة Street Fighter والمسمى بالعربية  قتال الشوارع من بين أفضل ألعاب القتال وأكشن عنيف تعتمد بشكل كبير عن مهارات القتال بالمقاتلين وطريقة هزيمة الخصوم عبر حركات مبهرة وقوية كما ان اللعبة تتوفر على ضربات قاضية وهي مثل قدرات خارقة تعطى لكل مقاتل وتختلف حسب نوع المقاتل وطبيعته لذلك ستجد تنوع كبير بين كل محارب وأخر لذلك استمتع بمحاربة الخصوم وجرب المقاتلين بشكل دوري لكي تستمتع باللعب أكثر مدة ممكنة وحتى لكي لا تمل. فلعبة ستريت فايتر مميزة وتتوفر على بعض النقاط التي تعرف بها ولن تجدها في لعبة قتال اخرى مثل الخرائط الرائعة وكمية المقاتلين الكبيرة وأيضا تعديل الحركات ونمط القصة واشياء اخرى مميزة ستكتشفها عند تنزيل وتشغيل لعبة قتال الشوارع للكمبيوتر بحجم صغير.
تحميل لعبة قتال الشوارع Street Fighter من ميديا فاير

معلومات حول تحميل لعبة قتال الشوارع

تتميز لعبة ستريت فايتر بستايل خاص بها في القتال بحيت تجد تفاصيل كبيرة عليك فهمها في القتال لكي تستطيع مجارات الخصم والمحاولة للقضاء عليه ، لان اللعبة فكرتها الأساسية هي قتال الشوارع العنيف ومحاولة هزم الأعداء بأي شكل كان اما احتراف القتال او عمل مناورات قتالية او إستعمال ضربات وقدرات خارقة تساعدك في هزمه بالاضافة الى إختيار الشخصية او المقاتل الصحيح والذي ستجد فيه راحتك في القتالات وتعرف فيه كل الحركات والضربات القوية التي غالبا ما ستساعدك بالفوز بسهولة تامة. لذلك حاول إختيار بطل او مقاتل جيد تعرف فيه كل التفاصيل حتى يتسنى لك إحترافه والذهاب بعيداً في قتالات الشوارع العنيفة والممتعة.
تحميل لعبة قتال الشوارع Street Fighter للكمبيوتر

المزيد عن تحميل لعبة Street Fighter للكمبيوتر :-

تتوفر لعبة قتال الشوارع المشهورة على بعض الانماط والاضافات التي ستجدها فور تجربتك لعبة ستريت فايتر وهي مميزة منها:

  • القدرات الخارقة :-
الضربات القتالية او مايسمى بالقدرات الخارقة هي حركات جد قوية تتوفر في كل مقاتل باللعبة ولكل واحد قدرة خاصة به فيها مميزات ما مثل الطيران او استعمال الصاعق الكهربائي او شيء من هذا القبيل لذلك عليك تعلم تلك الحركة الخاصة لكي تتمكن من استعمالها في وقت معين مثل عند تغلب الخصم عليك تستعملها لقلب الطاولة عليه او عند اقتراب من قتله حينها تستعملها للقضاء عليه بشكل نهائي والفوز الراوند او الجولة، وان إحترفتها ستجد نفسك تتقن استعمالها في الوقت المطلوب حتى تهزم خصمك بسهولة تامة.

  • الحركات القتالية :-
أهم عنصر بلعبة ستريت فايتر هو الحركات القتالية وكما نعرف ان اللعبة تعتمد على حركات عشوائية مثل قتال الشارع ، لكل مقاتل حركاته معروف بها وهنا سر اللعبة لانك كلما لعبت كثيراً كلما حفضت الحركات ومتى تلعبهم بشكل متتالي حتى لاتعطي خصمك فرصة للهجوم عليك وانقاص من دمك ، وهذه الأمر يسمى بكومبو الضربات وهي دائما تأتي بشكل مستمر ومتتالي .

  • مقياس الحياة :-
كما نعرف ان اعتماد العاب القتال يكون حياتك او الدم في كل جولة وهذا ما يقرر من سيفوز عن من هو الخاسر ، لان كلما نقص دمك او شريط الحياة كلما ستكون نهايتك قريبة بشكل كبير ، لذلك حافض على شريط الحياة عبر صد ضربات العدو او خصمك وتوقع ضرباته وأيضا استعمل ضرباتك الصعبة لكي تنقص دم خصمك وتسرع بانهاء حياته في الجولة.

  • خيارات المباريات :-
في لعبة ستريت فايتر بإمكانك دخول مباريات قتال ضد أي خصم تريد منافسته عبر إختياره كذلك الخرائط والمسمى في اللعبة ساحة القتال وهي تكون غالبا عبارة عن صحرة او شارع او مكان عشوائي يتم المنافسة والقتال فيه ليكون مثل حلبة قتال في الشارع


خلاصة! ان لعبة قتال الشوارع "Street Fighter" الأصلية بحجم صغير هي لعبة فيديو أركيد أساسها هو قتال الابطال ومحاولة إطاحة كل خصم في المباريات والتحديات ان كنت تحب هذه النوعية من الالعاب التي غالبا ما تكون عنيفة لكن القتالات فيها جد ممتعة ولها طعم خاص ، بالاخص ان كنت تحب صنف العاب القتال والاكشن ستستمتع بالمضاربات والقتالات الصعبة ، لهذا ننصحك بتنزيل ستريت فايتر الاصلية للكمبيوتر حتى يتسنى لك لعبها بكل حرية وبشكل مجاني على موقع تحميل الالعاب جيمز العرب.

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة قتال الشوارع Street Fighter للكمبيوتر مجاناً

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة القتال بحجم صغير ,تحميل لعبة Street Fighter v للكمبيوتر ,تحميل لعبة ستريت فايتر كاملة ,تنزيل لعبة قتال الشوارع مضغوطة ,تحميل لعبة Street Fighter من ميديافاير ,تحميل قتال الشارع القديمة للكمبيوتر ,تحميل لعبه Street Fighter مجاناً.
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة