تحميل لعبة المصارعة WWE Impact للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الخميس، 25 نوفمبر 2021

تحميل لعبة المصارعة WWE Impact للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة المصارعة WWE Impact للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة WWE Impact كاملة برابط واحد مباشر بحجم 500 ميجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة المصارعة الحرة ستتمكن من تجربة لعبة تحاكي عالم رياضة المصارعة المسمى بـ wwe بجميع تفاصيله. 

بمجرد تحميل لعبة المصارعة WWE Impact ستستمتع بدخولك نزالات قوية في المصارعة الحرة وقتالات اقرب للواقع وأكثر متعة من العاب المصارعة الاخرى وحاليا تعد أفضل لعبة مصارعة خفيفة للكمبيوتر على أجهزة الكمبيوتر.
تحميل لعبة المصارعة WWE Impact للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة WWE Impact 2011 للكمبيوتر


تعد العاب المصارعة من بين أكثر العاب الفيديو طلبا خصوصاً انها تحمل الكثير من الاثارة والتشويق في القتالات في الحلبة وذلك لانها مصارعة حرة لاتقف على قوانين معينة بالضبط ولذلك دائما ما نرى الاطفال والشباب يحبون مشاهدة رياضة المصارعة على التلفاز ، نفس الامر في العاب الكمبيوتر فهي تعطيك الحرية في قتال الخصوم ومصارعتهم بالطريقتك الخاصة وأسلوبك الخاص حسب خبرتك وتعاملك مع المصارع الذي ستختاره في بداية اللعب.

تحميل لعبة المصارعة WWE Impact هي لعبة كمبيوتر خفيفة صممت لمحبي رياضة المصارعة الحرة وذلك لكي يجربو عالم المصارعة بشكل مغاير من التلفاز لانك ستكون أنت المصارع وهنا الامر مغاير تماماً عن ماتشاهده لانك ستجد صعوبة في القتالات العنيفة ضد خصوم ومصارعين أقوياء ومحترفين، لذلك بمجرد تنزيل لعبة المصارعة WWE Impact 2011 يمكنك تجربة وعيش عالم المصارعة بشكل مغاير وأفضل للمتعة.

معلومات حول لعبة WWE Impact

• اسم اللعبة: WWE Impact 2011
• تاريخ الإصدار: 2 يناير 2011
• حجم اللعبة: 570 مبجا
• النظام التشغيل: ويندوز منها: Win xp/ Win 7/ Windows 10
• الشركة المطورة: Jakks Pacific
• من قسم: ألعاب الكمبيوتر
• نوع اللعبة: قتال , رياضة

وصف لعبة المصارعة WWE Impact 2011 للكمبيوتر

برغم من توفر قاعدة كبيرة من العاب المصارعة الحرة على الكمبيوتر وتنوعها إلا ان اللاعبون دائما ما يطالبون بتنزيل العاب مصارعة قديمة خصوصاً أن هذه الاخيرة تكون خفيفة ولاتتطلب مواصفات قوية لتشغيلها ناهيك عن المتعة التي تقدمها لك وأسلوب اللعب المذهل مثل لعبة المصارعة WWE Impact التي تتوفر على مميزات جبارة تجعلك تفكر بتحميلها وتجربتها بسرعة دون تفكير.

WWE Impact هي لعبة مصارعة حرة تقدم لك فرصة تجربة ومحاكاة المصارعة بشكل واقعي ومسلي في نفس الوقت وهذا الامر ما يجعل اللعبة مطلوبة جداً عند مجتمع اللاعبين العرب ،لانها لعبة بسيطة وغير معقدة لكنها في القتالات ممتعة جداً ومسلية الى ابعد حد. لأنها تتوفر على العديد من الخصائص الجديدة والعديد من الشخصيات او المصارعين المحترفين حتى تتمكن من تجربتهم واللعب بهم.

معلومات عن تحميل لعبة WWE Impact 2011 للكمبيوتر

تحميل لعبة WWE Impact 2011 من ألعاب المصارعة الحرة الخفيفة والتي يمكن تشغيلها على اجهزة كمبيوتر ضعيفة وبدون مشاكل لان اللعبة صممت لكي تتوافق مع جميع الحواسيب والاجهزة وهذا ما يجعلها أكثر طلباً من باقي العاب المصارعة الاخرى. فبمجرد النزول لاسفل الصفحة يمكنك حفض وتنزيل اللعبة بسهولة تامة من على ميديا فاير عبر الضغط على أيقونة تحميل اللعبة.

وعند تحميل لعبة المصارعة WWE Impact للكمبيوتر من ميديا فاير يمكنك تشغيل اللعبة عبر الضغط فقط على ملف WWE Impact.exe وبعدها مباشرة اللعبة ستفتح بشكل تلقائي وبسرعة ومنه يمكنك اختيار نمط اللعب وكذلك المصارع الذي تريد اللعب به وأيضا خصمك في المبارات وبعدها ستتمكن من اللعب وقتال المصارع في الحلبة.

أهم صفات تحميل لعبة WWE Impact للكمبيوتر

قبل البدء في سرد لكم أهم صفات لعبة المصارعة WWE Impact ضروري ان نأكد اننا سنوفر لكم فقط أهم الصفات لان اللعبة تتوفر على الكثير من المميزات والخصائص المميزة كلعبة كمبيوتر خفيفة ومن بينهم :
  1. تعتبر اللعبة من بين العاب الكمبيوتر الخفيفة والتي يمكن ان تشتغل على الاجهزة الضعيفة.
  2. تتوفر اللعبة على سهولة في التحكم وسلالة في القتالات ومهارات المصارعة.
  3. WWE Impact تتوافق مع جميع إصدارات الويندوز ومن بينهم الاصدارات القديمة.
  4. تتوفر اللعبة على جرافيكس مميز وجد نقي يتميز بصفاء عالي الجودة.
  5. لعبة المصارعة WWE Impact تتوفر على خاصية تعديل على اللعبة واللاعبين.
  6. اللعبة صغيرة الحجم لاتتعدى 500 ميجا فقط مما تسهل على اللاعب تحميلها وفك ضغطها.
  7. شكل الحلبة تم تصميمها لكي تحاكي حلبة المصارعة الحقيقية بشكل واقعي جداً.
  8. أسلوب لعب جد مميز وغير معقد بتاتا مما يعطيك الحرية في القتال والمصارعة بالجولات.

يمكنك من خلال تحميل لعبة WWE Impact 2011 من قسم : ألعاب الكمبيوتر الخفيفة أن تقوم باللعب النمط الذي ترغب به إما ان تلعب ضد الكمبيوتر بشكل فردي او خوض جولات المصارعة مع زملائك او أصدقائك بدون قوانين لانها أكثر متعة وحماس.

متطلبات تشغيل لعبة المصارعة 2011 WWE Impact للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام قبل تنصيب اللعبة.
متطلبات تشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-
نظام التشغيل : Windows XP/2000/Vista/7.
المعالج : Pentium 4 2.0 GHz.
رام : 512 MB.
مساحة اللعبة : 1 GB.
متطلبات تشغيل اللعبة على الحد الأقصى :-
نظام التشغيل : Windows XP/2000/Vista/7.
المعالج : core 2 deo 2.4 GHz.
رام : 1GB.
مساحة اللعبة : 1 GB.

صور من داخل لعبة المصارعة WWe Impact 
تحميل لعبة المصارعة WWE Impact للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة المصارعة WWE Impact للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة المصارعة WWE Impact للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة المصارعة WWE Impact للكمبيوتر مجاناً

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة المصارعة 2011 ,تحميل WWE Impact للكمبيوتر ,تحميل لعبة المصارعة للكمبيوتر ,تنزيل لعبة WWE Impact مجانا ,تحميل لعبة WWE Impact 2011 من ميديافاير ,تحميل لعبة المصارعة القديمة ,تحميل لعبه WWE Impact خفيفة بحجم صغير مجاناً.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة