تحميل لعبة الحرب Black Squad للكمبيوتر برابط مباشر -->

الجمعة، 18 فبراير 2022

تحميل لعبة الحرب Black Squad للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة بلاك سكواد للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة Black Squad كاملة برابط واحد مباشر بحجم 4 جيجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة الحرب بلاك سكواد ستتمكن من تجربة لعبة تحاكي الحروب الواقعية بين الجيوش والفرق بأقوى الاسلحة المنوعة وأيضا أحدث أدوات الحروب القتالية.

بمجرد تحميل لعبة Black Squad ، ستجرب لعبة حرب مجانية بستايل مغاير عن باقي العاب الحروب الواقعية بحيث ان بلاك سكواد أكثر واقعية وتركز بشكل كبير على أسلوب اللعب والتصويب وحتى جرافيكس اللعبة العالي الجودة.
تحميل لعبة الحرب Black Squad للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة بلاك سكواد Black Squad للكمبيوتر مجاناً


تعتبر ألعاب الحرب والتصويب هي إحدى أكثر تصنيفات ألعاب الكمبيوتر إقبالاً بحيث تتوفر على الكثير من الحماس والإثارة والأهم هو الواقعية لذلك دائما مانرى اللاعبين أو الجيمرز يفضلون العاب الحرب والقتال لما تتوفر عليه من متعة وإثارة خلال اللعب والحماس ، لان للاعبين تفضل دائما الالعاب التي لن تملها بسرعة والعاب الحرب هي افضلهم.

ما يميز العاب الحرب والقتال كون اللعب فيهم يعطيك شعور بالقوة خصوصاً ان كنت تلعب اللعبة أكثر من مرة وتثقن كل الاماكن في الخريطرة لانك ستكون أفضل من الباقي وستجد نفسك تحارب بشكل جنوني ولاتتوقف من قتل جنود الاعداء.

بلاك سكواد هي اللعبة الاكثر تشبث بالواقعية في القتال بين الجنود من جميع الجوانب بداية من الاسلحة المستعملة وحتى تكوين وتصميم الخرائط في اللعبة وأيضا شكل الجنود والادوات الحربية المستعملة لردع هجومات العدو وهذا مايعطي للعبة متعة وحماس.

معلومات حول لعبة Black Squad

• اسم اللعبة: بلاك سكواد "Black Squad"
• تاريخ الاصدار: 26 يونيو 2019
• حجم اللعبة: 4 جبجا
• النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10
• الشركة المطورة: VALOFE
• من قسم: ألعاب الكمبيوتر
• نوع اللعبة: حرب, تصويب

نبذة عن تحميل لعبة الحرب Black Squad للكمبيوتر :-

لكل محبي ألعاب القتال والحروب لعبة بلاك سكواد تعتبر من بين أجمل وأمتع ألعاب الحرب المجانية التي لن تضطر لدفع دولار واحد فهي من الاصل نزلت مجانية حتى يتمكن الكل من لعبها والاستمتاع بها على منصة ستيم الخاصة بتنزيل العاب الكمبيوتر على الويندوز ،وهذا مايجعل لعبة Black Squad تصنف ضمن افضل ألعاب الحرب والقتال المجانية على الكمبيوتر.

لعبة الحرب Black Squad تعطيك الكثير من المميزات التي لن تجدها في لعبة أخرى كون اللعب يكون على طور الاون لاين وبشرح أكثر ستلعب ضد خصوم ولاعبين حقيقين برغم من ان اللعبة مجانية إلا انها تتوفر على الكثير من اللاعبين اون لاين يومياً يمكنك اللعب ضدهم والاستمتاع بالحروب الواقعية والممتعة عبر معارك طاحنة في عدة خرائط منوعة على اللعبة.

بلاك سكواد Black Squad هي لعبة مجانية للعب. يمكن ان تربح كل عًنصر بمجرد لعب اللعبة والتقدم فيها. إهزم أعدائك مع زملائك أو تباهى بأداءك الفردي المميز في اللعب العرضي أو التنافسي.

تفاصيل عن تحميل لعبة Black Squad للكمبيوتر :-

تتوفر لعبة بلاك سكواد على مجموعة ضخمة من الاسلحة المنوعة والتي تقسم على أنواع منها smg و القناصة وحتى الرشاشات والفرد كلها أسلحة متفاوتة القوة ويتم تزويد اللعبة بشكل دوري بأسلحة أخرى في كل تحديث تقوم به الشركة المطورة لللعبة وهذا مايجعل تنتضر الاسلحة المميزة الجديدة حتى تجربها وتقاتل بها الاعداء في لعبة الحرب بلاك سكواد على الكمبيوتر.

أما بخصوص خرائط بلاك سكواد فهي كثيرة وكل واحدة تتوفر على مميزات منها البعيدة والتي غالبا ستحتاج أسلحة القناصة والتي تسمى سنايبر لان اللاعبين الخصوم بعيدين وهذا مايجعل قتالهم وجهاً لوجه صعب جداً ويستحسن اللعب بالسنايبر حتى تكون أكثر تقدماً على جنود الخصوم. ناهيك عن الادوات الرهيبة التي يمكنك إضافتها الى عدة قتالك في اللعبة وستساعدك على توقيف زحف الاعداء نحْوَكمْ.

Black Squad للكمبيوتر هي من بين العاب الحرب المجانية و الرائعة والتي لاتتطلب منك مواصفات قوية لتشغيلها على أجهزة الكمبيوتر فهي لعبة خفيفة على الحاسوب تشغل لجميع الاجهزة الضعيفة ناهيك ان اللعبة مجانية بالكامل وخفيفة الوزن فقط 4 جيجا ويمكنك اللعب بسهولة تامة ، لان واجهة اللعبة سلسة وسهلة وغير معقدة بتاتاً.


متطلبات تشغيل لعبة Black Squad للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.

・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل:Windows 10 64 بت
المعالج:CORE2 DUO 2.2 جيجا هرتز / AMD أثلون 64 X2 2.66 جيجا هرتز
ذاكرة:6 جيجا رام
الرسومات:NVIDIA GEFORCE 8600 أو GT630 / RADEON HD 6750
برنامج DirectX:الإصدار 9.0
شبكة الاتصال:اتصال إنترنت واسع النطاق
تخزين:مساحة متوفرة 8 جيجا بايت

・الموصى به لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل:Windows 10 64 بت
المعالج:CORE i3-4170 / AMD FX-8300
ذاكرة:8 جيجا بايت رام
الرسومات:NVIDIA GTX 760 أو AMD Radeon HD 7950
برنامج DirectX:الإصدار 9.0
شبكة الاتصال:اتصال إنترنت واسع النطاق
تخزين:مساحة متوفرة 8 جيجا بايت

صور لعبة بلاك سكواد على الكمبيوتر

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة الحرب Black Squad للكمبيوتر مجاناً

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة الحرب للكمبيوتر ,تحميل Black Squad للكمبيوتر ,تحميل لعبة بلاك اوبس ,تنزيل بلاك سكواد للحاسوب مجانا,تحميل لعبة الحرب والقتال للكمبيوتر ,تحميل لعبة Black Squad من ميديافاير ,تحميل لعبة Black Squad برابط مباشر.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة