تحميل لعبة محاكي الحرامي Thief Simulator 2 للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الخميس، 10 فبراير 2022

تحميل لعبة محاكي الحرامي Thief Simulator 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة محاكي الحرامي للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة Thief Simulator 2 كاملة برابط واحد مباشر بحجم 2.5 جيجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة محاكي الحرامي ستتمكن من تجربة لعبة تحاكي ما يقوم به الحرامي خلال سرقته للمنازل والاماكن بشكل تفصيلي وممتع بحيث تعطيك اللعبة مهمات لتقوم بها.

بمجرد تحميل لعبة Thief Simulator 2 ، ستستمتع بتجربة غريبة نوعاً ما خصوصاً ان السرقة غير محبذة لكن اللعبة تطرقت لها بشكل ترفيهي وممتع حتى يتسنى لك ان تستمتع بسرقة المنازل والسيارات بشكل حماسي لكي تستطيع الفوز في كل مرحلة تلعبها.

تحميل لعبة محاكي الحرامي Thief Simulator 2 من ميديا فاير


 تعد ألعاب الكمبيوتر من بين إحدى افضل العوامل الترفيهية لدى كل منزل خصوصاً بعد تطور العاب الفيديو في اخر فترة ووصولها الى اقصى مراحل النمو بعد ان كانت جد مضلومة وبالأخص ان الألعاب لها ميزات عديدة لدة الأطفال والمراهقين ان كانت مقننة وبشكل منتظم. لذلك أصبحنا نرى تحسن كبير في عالم الالعاب وذلك لان الشركات بدأت تستثمر المال في إنتاج وتطوير العاب الفيديو.

وقد ذكرنا سابقا ان صنف العاب المحاكاة أصبحت مثل نار على علم وذلك بعد ان إشتهرت بشكل مهول في العالم اجمع وبخص الذكر العاب مميزة مثل محاكي الحوادث وأيضا محاكي مقهى الالعاب .. الخ ولهذا نزلت Thief Simulator 2 التي جاءت بفكرة جديدة ومسلية هو تصميم لعبة محاكاة السارق وبمعنى اصح الحرامي.

معلومات حول لعبة Thief Simulator 2

اسم اللعبة: محاكي الحرامي "Thief Simulator 2"
تاريخ الاصدار: 7 فبراير 2022
حجم اللعبة: 2.5 جبجا
النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10
الشركة المطورة: MrCiastku
من قسم: ألعاب الكمبيوتر
نوع اللعبة: مغامرات, محاكاة

نبذة عن تحميل لعبة محاكي الحرامي 2 للكمبيوتر :-

تعد لعبة محاكي الحرامي من بين امتع العاب المحاكاة على الكمبيوتر بحيث اللعبة قدمت لنا جزء رائع في سابقتها خصوصاً ان اللعبة فاقت توقعات الكثير وكانت من بين الالعاب الرائعة والتي تتبنى فكرة جديدة ومسلية بعيداً عن الجدية والالعاب الاخرى الروتينية ، وبالاخص ان اللعبة تقدم لك تجربة نفسك كسارق هاوي يريد إحتراف معنته بشكل مسلي وممتع في ظل المغامرات المشوقة مع الشرطة.

وبعد نجاح كبير في الاصدار السابق للعبة Thief Simulator للشركة المطورة للعبة نزلت لنا الاصدار الجديد والثاني من اللعبة بشكل جديد ورهيب مغاير بعض الشيء عن القديم وذلك حتى لايكون التكرار في محتوى اللعبة ويمل منها اللاعب. وهذا الامر جيد جداً لاننا سنرى مهمات جديدة ومغايرة تصميم اللعبة محسن وإضافة أدوات اخرى في عالم السرقة حتى تصبح المراحل أمتع.

تفاصيل عن تحميل لعبة Thief Simulator 2 للكمبيوتر :-

لعبة Thief Simulator 2 ستسافر بك إلى عالم مليء بالأشياء الثمينة والسيارات باهظة الثمن والأوراق النقدية ذات السرقة. ما دمت تجد طريقة لسرقتها. اعلم أن تجارة اللصوص ليست قانونية وجيدة. من أجل الحصول ان تتدرب وتصبح محترف ، ستبدأ بالسرقات الصغيرة. هذه هي الطريقة التي ستكتسب بها الخبرة المطلوبة للوصول إلى وظائف أكثر خطورة - والأهم من ذلك ، أكثر ربحية.

احصل على مستويات وافتح إمكانيات جديدة. وجمع أدوات مفيدة. جنبًا إلى جنب مع المهارات المكتسبة حديثًا ، سيمهدون الطريق للسلع باهظة الثمن ، والتي يمكنك بيعها بعد ذلك في السوق السوداء. تشتمل أدوات تجارتك على المخل والمناظير ، بالإضافة إلى المعدات المتطورة التي تصبح متاحة كلما تقدمت في اللعبة مثل جهاز كمبيوتر محمول لاختراق أنظمة الأمان.

خصائص ومميزات جديدة
- ثلاثة مواقع فريدة. استكشف الأحياء ، وتعرف على إجراءات المستأجر ، واختر الوقت المناسب للاقتحام ثم سرقته
- احصل على أدوات أفضل وأفضل ، بدءًا من المخل أو المناظير إلى اختراق أجهزة الكمبيوتر المحمولة والسماعات الطبية وما إلى ذلك.
- ارفع مستوى لصك واكتسب مهارات جديدة تسمح بعدد من الاحتمالات الجديدة
- اسرق السيارات - ابدأ بسيارة سيدان عائلية صغيرة ، واعمل في طريقك للوصول إلى سيارة أحلامك الرياضية
- سرقة البنوك والمطاعم والمواقع الخاصة الأخرى. سيتم فتح هذه بينما تتقدم لصك


متطلبات تشغيل لعبة Thief Simulator 2 للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.

・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
أنت:يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
المعالج:ويندوز 7
ذاكرة:8 جيجا بايت رام
الرسومات:NVidia GeForce GTX 750 أو ما يعادلها
برنامج DirectX:الإصدار 10
تخزين:مساحة متوفرة 7 جيجا بايت
كارت الصوت:متوافق مع DirectX

・الموصى به لمتطلبات النظام:
أنت:يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
المعالج:نظام التشغيل Windows 10
ذاكرة:8 جيجا بايت رام
الرسومات:NVidia GeForce GTX 1060 أو ما يعادلها
برنامج DirectX:الإصدار 11
تخزين:مساحة متوفرة 7 جيجا بايت
كارت الصوت:متوافق مع DirectX

صور من لعبة محاكي الحرامي 2

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة Thief Simulator 2 للكمبيوتر مجاناً

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة محاكي السارق 2 ,تحميل Thief Simulator 2 للكمبيوتر ,تحميل لعبة محلكي الحرامي 2 ,تنزيل محاكي الحرامي الجديد مجانا ,تحميل لعبة Thief Simulator 2 من ميديافاير ,تحميل لعبة Thief Simulator 2 برابط مباشر.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة