تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 للكمبيوتر برابط مباشر -->

السبت، 26 فبراير 2022

تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 77 جيجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 ستتمكن من تجربة لعبة المغامرات والاثارة الرهيبة تتميز بتوفرها على طابع قديم وكلاسيكي في حقبة الكوبوي وقتالاتهم الممتعة.

بمجرد تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 ، ستجرب لعبة حرب تتميز بكونها كلاسيكية لامن ناحية القتالات او عالم اللعبة الذي يغلب عليه طابع لعبة فترة Wild West وما كان يجري فيها من عصابات عينفة وقتالات صعبة ومغامرات مشويقة.
تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة

تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 للكمبيوتر مضغوطة


تعد لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 أحدث لعبة تم نشرها وتطويرها من طرف الشركة الشهيرة روكستار وهي أيضا من طورت لعبة جاتا 5 العظيمة .تتوفر لعبة Red Dead Redemption 2 على طالع كلاسيكي قديم لأمريكا والمسمى بحقبة Wild West والمعروفون بإسم رعاة البقر .

هذا الجزء هو الاصدار الثاني للعبة بعد نجاح ساحق للإصدار الاول ، تقع أحداث اللعبة في عام 1899 أي قبل 12 سنة من أحداث RDR 1 وتدور احداث اللعبة حول العصابات ومواجهة الأعداء بأسلحة بدائية والتي إستخدمت في ذلك الوقت.

تتميز لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 بعالم مفتوح قابل للاستكشاف تم تصميمه لكي يحاكي المناخ والتضاريس الحقيقية التي كانت متواجدى في عام 1899 اي في وقت أحداث اللعبة، وذلك لكي تكون اللعبة أكثر واقعية ومتعة.

معلومات حول لعبة Red Dead Redemption 2

• اسم اللعبة: ريد ديد ريدمبشن 2 "Black Squad"
• تاريخ الاصدار: 25 أكتوبر 2018
• حجم اللعبة: 77 جبجا
• النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10
• الشركة المطورة: Rockstar Games
• من قسم: ألعاب الكمبيوتر
• نوع اللعبة: قتال, مغامرات

نبذة عن تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 للكمبيوتر :-

Red Dead Redemption 2 هي إحدى أقوى الالعاب التي نزلت بتاريخ 25 أكتوبر 2018 اللعبة حازت على عدة جوائز منها أفضل قصة لعبة وجائزة اللعبة لأفضل تصميم صوتي 2018 جوائز اللعبة لأفضل نتيجة وموسيقى ،كل هذا يدل على مدى قوة هذه اللعبة الخرافية التي تتميز بنقاط عديدة جداً وسلبيات جد قليلة وهذا ماجعلها تعد بين اقوى العاب الاكشن والمغامرات.

ما يجعل لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 رهيبة كون اللعبة تم تصميمها كلي تناسب جميع الاعمار ناهيك عن القصة الرهيبة والتي تحكي عن العصابات وقتالاتهم في تلك الحقبة الزمنية قصة مثيرة ومشوقة مع جرافيكس رهيب جداً يعطيك الشعور بالواقعية التامة وكأنك تعيش دور حقيقي وليست لعبة أسلوب اللعب سهل وممتع يعطيك الشعور بالتكملة كما ان أحداث القصة مشوقة وتزداد حماسًا كلما تقدمت باللعبة.


تفاصيل عن تحميل لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 للكمبيوتر :-

سيتم سرد قصة RDR 2 من منظور أحد أفراد العصابة ، آرثر مورغان ، الذي نشأ تحت عراب ومؤسس العصابة ، "الهولندي" ، والبطل الأول ، جون مارستون.). نشأ أيضًا في أحضان هذه العصابة ، من خلاله سنشهد كيف تعاني العصابة من الهروب ومطاردة ضباط إنفاذ القانون وصائدي الجوائز الذين يفعلون كل ما يلزم للحصول على رأس الهولنديين وإنهاء العصابة بأكملها ، لكن ثقوا في عصابة فاندرليند تعاون الأعضاء وتعاونهم سيجعل القانون غير مستدام. 

في لعبة Red Dead Redemption 2 دور مورغان هو ذراع الهولندي الأيمن لذلك فهو يضع ثقته الكاملة فيه ويعتمد عليه كوريث لتسير العصابة ، إذا سمح القانون له ، بصراحة شخصية آرثر تتجسد في هذا الرجل الشجاع ولا يخشى الوقوف في معركة لإزالة أي خطر يهدد العصابة أو أي عضو ، كما أنه يمتلك معدل ذكاء عالٍ يسمح له بالتعامل مع العديد من المواقف بحكمة دون الكشف عن وضعه أو وضع أفراد عصابته.

لعبة RDR 2 تصور حياة العصابات والمجرمين وطبيعة علاقتهم بأفضل طريقة ممكنة. الحوار مكتوب بشكل جيد للغاية ودقيق كما يحتوي على بعض العبارات الفلسفية الجميلة ، وبغض النظر عن إعجاب مخرج الفيلم بكل من جربه ، بالإضافة إلى التمثيل الصوتي الممتاز ، كل هذه العوامل تجعل اللعبة صعبة الانتقاد أو التسجيل. الشخصيات مسلية للغاية وتغمر اللاعب في عالمهم مما يثير مشاعره وربما ينمي الحب أو الارتباط أو الكراهية لبعض الشخصيات. 

هذه إحدى أهم ميزات ريد ديد ريدمبشن 2 وربما يجعلها واحدة من أهم العاب الفيديو وسيصعب نسيانها لفترة طويلة. تحدث الحبكة القصصية والتغييرات السريعة لأحداث اللعبة في تسلسل منطقي لا يترك للاعب الشعور بالضياع والتشتت أو الملل ، بالإضافة إلى ربط الأحداث بالإصدارين الأول والثاني من اللعبة بشكل احترافي ورائع.

متطلبات تشغيل لعبة Red Dead Redemption 2 للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
أنت:Windows 7 - Service Pack 1 (6.1.7601)
المعالج:Intel® Core ™ i5-2500K / AMD FX-6300
ذاكرة:8 جيجا بايت رام
الرسومات:Nvidia GeForce GTX 770 سعة 2 جيجابايت / AMD Radeon R9280 3 جيجابايت
شبكة الاتصال:اتصال إنترنت واسع النطاق
تخزين:مساحة متوفرة تبلغ 150 جيجا بايت
كارت الصوت:متوافق مع Direct X

الصور من لعبة Red Dead Redemption 2

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة Red Dead Redemption 2 للكمبيوتر مجاناً

🔗 التحميل برابط واحد
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة RDR 2 كاملة للكمبيوتر ,تحميل ريد ديد ريدمبشن 2 للكمبيوتر ,تنزيل ريد ديد ريدمبشن 2 للحاسوب مجانا,تنزيل Red Dead Redemption 2 ,تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 من ميديافاير ,تحميل لعبة ريد ديد 2 تورنت.
شارك الموضوع :

هناك 4 تعليقات:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة