تحميل لعبة العيش في الفضاء The Planet Crafter للكمبيوتر -->

الأربعاء، 23 مارس 2022

تحميل لعبة العيش في الفضاء The Planet Crafter للكمبيوتر

تحميل لعبة The Planet Crafter للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة العيش في الفضاء كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 3 جيجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة العيش في الفضاء ستتمكن من تجربة طريقة العيش في الفضاء وطريقة تطوير نفسك وبناء قاعدة خاصة بك للعيش وبناء مملكتك في الكوكب.

بمجرد تحميل لعبة The Planet Crafter ، تتميز اللعبة بطابع الفضاء مثل المريخ بحيث ستعيش جميع تفاصيل المعاناة ومشاكل تطوير قاعدتك وهذا مايجعل لعبة العيش في الفضاء واقعية الى ابعد درجة وممتعة لكل محبي العاب البقاء والاستكشاف والبناء.
تحميل لعبة العيش في الفضاء The Planet Crafter للكمبيوتر

تحميل لعبة The Planet Crafter للكمبيوتر مجاناً


أصبحت العاب الكمبيوتر تتوفر على مكتبة ضخمة جداً من الالعاب المنوعة منها المغامرات وأيضا الاكشن ناهيك عن العاب سباق السيارات وكل واحدة منهم تتميز بنمط خاص بها كان أسلوب لعب او عالم مفتوح او طور قصة ممتع ، ولم نعهد العاب تدور فكرتها على الفضاء لذلك جاءت لعبة The Planet Crafter لكي تقربك بشكل كبير من الحياة في الفضاء ومصاعبها وما يجري فيها.

لعبة العيش في الفضاء هي احدى أفضل التجارب والمغامرات في كوكب مضلم ومثير وما المصاعب التي ستجدها فيه وكيف تقوم بالنجاة عبر جمع الموارد المطلوبة منك وتطوير أدواتك وقاعدتك وتحسين موارد الاكل والشرب حتى تضمن وقت أطول في الفضاء وما يميز اللعبة هي كونها عالم مفتوح يمكنك استكشاف مناطق جديدة وغريبة وتختلف كل واحدة حسب المكان ومناخه.

تحميل لعبة العيش في الفضاء سيجعلك تعيش تجربة رهيبة وغريبة في نفس الوقت مليئة بالمخاوف والارتباك والمتعة اللا محدودة وذلك عبر كسب خبرات جديدة وتطوير نفسك وشخصيتك داخل اللعبة وتحسين موارد الاكل وتطوير أسلحتك وأدواتك.

معلومات حول لعبة The Planet Crafter
• اسم اللعبة: العيش في الفضاء "The Planet Crafter"
• تاريخ الاصدار: يوم 24 مارس 2022
• حجم اللعبة: 3.5 جبجا
• النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10
• الشركة المطورة: Miju Games
• من قسم: ألعاب الكمبيوتر
• نوع اللعبة: البقاء, المغامرات

نبذة عن تحميل لعبة النجاة The Planet Crafter للكمبيوتر :-

تعد لعبة العيش في الفضاء هي احدى أجدد العاب التي ترتكز فكرتها حول طريقة البقاء في الفضاء او في كوكب غير الارض لكونك تشتغل رائد فضاء ومستكشف ، اللعبة تعطيك عالم يحاكي الفضاء الحقيقي وتمكنك من العيش فيه واستكشاف كل منطقة فيها لكي تجمع الموارد المطلوبة منك لأنك ستعاني الأمرين خصوصاً عند نفاد كل مواردك وهذا ماسيعجل من موتك ونهايتك في ذلك الكوكب.

فكرة اللعبة انه تم إرسالك على كوكب معاد بمهمة واحدة: جعله صالحًا لكي يسكنه البشر او الانسان. سيتطلب منك البقاء على قيد الحياة ، وجمع الموارد وبناء قاعدتك وآلاتك من أجل تسخين الكوكب ،وخلق جو به ما يكفي من الأكسجين ، وفي النهاية هندسة كوكب واستكشافه بأكمله ، والاهم من ذلك تعميره وجعله اهل للحياة البشرية بكل حرية وأمان وتوفير الطاقة الكهربائية الكاملة لقاعدتك.

تفاصيل عن لعبة العيش في الفضاء The Planet Crafter للكمبيوتر :-

في لعبة The Planet Crafter إجمع المعادن والموارد الكافية من أجل البقاء. قم بصناعة كل الأدوات التي ستحتاجها لإنجاز مهمتك. إستكشف السفن الفضائية القديمة المحطمة واكتشف كوكبًا مليئًا بالغموض والاثارة. بناء قاعدتك الخاصة ستحتاج إلى مواد وجميع أنواع الآلات لتجعل نفسك في المنزل ، وتكون قادرًا على إحياء الحياة على هذا الكوكب.

تتميز لعبة The Planet Crafter للكمبيوتر بمحاكاة قريبة للواقع لكوكب بالفضاء ومناخه واستلزماته وهذا ماسيعطيك معلومات جديدة وطرق العيش او البقاء في الفضاء بشكل جيد وذلك عبر إكتساب خبرات جديدة في كل يوم تقضيه داخل الكوكب المتواجد به وهذا مايجعلك تستفيد اكثر فأكثر كلما تقدمت في اللعبة ستعرف كيف تكون الحياة فى الفضاء وكيف يعيش رائد الفضاء.


متطلبات تشغيل لعبة العيش في الفضاء The Planet Crafter للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل:ويندوز 7
المعالج:Intel Core2 Duo 2.4 جيجا هرتز أو ما يعادله
ذاكرة:4 جيجا بايت رام
الرسومات:2 جيجا بايت VRAM
تخزين:مساحة متوفرة 3 جيجا بايت

・الموصى به لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل:Windows 7 أو أكثر
المعالج:Intel HD Graphics 5000 أو أفضل ، يلزم دعم OpenGL
ذاكرة:4 جيجا بايت رام
الرسومات:4 جيجا بايت VRAM
تخزين:مساحة متوفرة 3 جيجا بايت

صور من لعبة العيش في الفضاء The Planet Crafter

فيديو عن لعبة العيش في الفضاء

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة العيش في الفضاء The Planet Crafter للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة النجاة في الفضاء ,تحميل The Planet Crafter للكمبيوتر ,تنزيل The Planet Crafter ,تحميل لعبة The Planet Crafter من ميديافاير ,تحميل لعبة النجاة في الفضاء مجاناً ,تحميل لعبة محاكي العيش بالفضاء.
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة