تحميل لعبة النجاة في الصحراء Starsand للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الثلاثاء، 5 أبريل 2022

تحميل لعبة النجاة في الصحراء Starsand للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Starsand للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة النجاة في الصحراء كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 4 جيجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة العيش في الصحراء ستتمكن من تجربة جديدة وصعبة في عالم البقاء وهو محاولة العيش في الصحراء القاحلة من الصفر الى ان تبني مملكتك او قاعدتك وتوفر كل ماتريد.
تحميل لعبة النجاة في الصحراء Starsand للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة النجاة في الصحراء Starsand للكمبيوتر مجانا


تتميز العاب البقاء والمغامرات بالاثارة اللا محدودة بحيث ان عامل المغامرة يجعلك مشدود في كل مرحلة ومنطقة باللعبة ويجبرك على التركيز في أدق الاحداث خصوصا انك تحاول البقاء على قيد الحياة وان لا تموت في ذلك العالم ، ولهذا الامر نرى الكثير من اللاعبين يفضلون ألعاب المغامرات بشكل أكبر من باقي تصنيفات الالعاب.

بمجرد تحميل لعبة Starsand ، تتميز اللعبة بطابع المغامرة بحيث جعلك اللعبة تجرب حياة الصحراء القاحلة وكيفية النجاة فيها بكل الطرق الممكنة لك حتى تضمن نجاتك والبقاء على قيد الحياة في هذه الصحراء القاحلة.

Starsand وهي لعبة بفكرة رائعة تعطيك الحرية المطلقة في طريقة لعبك للعبة وبالخصوص ان اللعبة تتوفر على عالم مفتوح يجعلك تريد استكشاف كل مكان باللعبة ، وما يجعل اللعبة رائعة كونها دمجت بين المغامرة وأيضا البقاء على قيد الحياة وهذا مايعطي تجربة لامثيل لها في خريطة كلها صحراء وعليك ان تقاوم الى اخر نفس باللعبة.

معلومات حول لعبة Starsand
• اسم اللعبة: النجاة في الصحراء "Starsand"
• تاريخ الاصدار: 24 فبراير 2022
• حجم اللعبة: 4.5 جبجا
• النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10
• الشركة المطورة: Tunnel Vision Studio
• من قسم: ألعاب الكمبيوتر
• نوع اللعبة: النجاة, مغامرات

نبذة عن تحميل النجاة في الصحراء Starsand للكمبيوتر :-

تعد لعبة Starsand من بين اجمل العاب المغامرات والبقاء التي نزلت حديثا بحيث ان اللعبة لقيت إقبالاً كبيراً من طرف اللاعبين والمستخدمين لان اللعبة تتوفر على أسلوب لعب مميز جداً وفكرة اللعبة جد رائعه كل أحداثها تمتاز بالاثارة والتشويق والمغامرات ، لان Starsand هي لعبة النجاة في الصحراء القاحلة ومهمتك هي المحاولة للعيش وجلب قوت يومك والدفاع عن نفسك من الحيوانات والوحوش.

أسلوب وفكرة اللعبة
يومك يبدأ في الموعد المحدد. متحمسًا وطموحًا ، تشرع في رحلة حياتك في الصحراء ، محاطًا بناس لديهم نفس تفكيرك. مهمتك هو التدريب الشاق يجب أن يأتي ثمارها في النهاية. لقد وقعت في عاصفة ترابية ضخمة وعليك ان تخرج منها سالما، 

الحياة صعبة جداً في هذا المكان خصوصا انك تعيش في بيئة حارة ومقفرة بمفردك. بحر من الرمال يمتد إلى الأفق. تشعر بالحرارة الحارقة على بشرتك ، والرمال تهب على وجهك ، والصحراء الشاسعة على مد البصر.

تحميل لعبة النجاة في الصحراء Starsand للكمبيوتر

النجاة في الصحراء هي لعبة مميزة تجعلك تخوض رحلة في عالم غريب وغامض يطغو عليه طابع المغامرات والغموض والاهم من ذلك عليك ان تخوض هذه التجربة بشكل مثالي وان تبقى على قيد الحياة طوال هذه الرحلة حتى تتمكن من البقاء والنجاة في طابع مناخي حار وصحراوي جد صعب، لذلك كن ذكي وقوام كل المشاكل وحاول ان تدافع على نفسك باسلحة بدائية لكي تعيش ولاتموت باللعبة.

Starsand هي مزيج بين عالم الغموض وبين المغامرات بحيث قامت الشركة المطورة بجعل اللعبة مميزة عن باقي العاب البقاء حتى يتسنى للاعب خوض تجربة جديدة وغير مدرجة سابقا حتى يستمتع باللعب ولايمل لانه مكرر ، لذلك يمكننا القول ان اللعبة تتوفر على فكرة جديدة وإبداعية مما قد يعطيها دفعة نوعية في ساحة العاب الكمبيوتر.

الأخطار والألغاز والأحاجي في انتظارك! اكتشف بالضبط ما حدث في هذا المكان وأين أنت ، وما الذي يربطك بتاريخ الحضارات المنقرضة. هل يمكنك البقاء على قيد الحياة في بيئة مقفرة  وصعبة، وهل يمكنك العودة إلى حياتك الأصلية؟ ابحث عن الطعام والأسلحة الحرفية وقم ببناء مأوى. 

قم بحماية قاعدتك وكل طعامك - الكثبان الرملية مليئة بالمخلوقات المرعبة. ابحث عن طريقك عبر الصحاري الشاسعة المنعزلة ، ووجه نفسك خلال العواصف الرملية وحدد طريقك. العطش والحرارة عدوان لا يقهران أثناء النهار افعل كل شيء من أجل البقاء.


متطلبات تشغيل لعبة النجاة في الصحراء Starsand للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل:ويندوز 7
المعالج:Intel i3 (الجيل الرابع) أو ما يعادله من AMD ، على الأقل. 2.0 جيجاهرتز
ذاكرة:8 جيجا بايت رام
الرسومات:Nvidia GeForce GTX 960 أو ما يعادله من AMD
برنامج DirectX:الإصدار 11
تخزين:مساحة متوفرة 7 جيجا بايت

صور من لعبة النجاة في الصحراء Starsand

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة النجاة في الصحراء Starsand للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة العيش في الصحراء ,تحميل Starsand للكمبيوتر ,تنزيل Starsand ,تحميل لعبة Starsand من ميديافاير ,تحميل لعبة العيش في الصحراء مجاناً.النجاة في الصحراء, لعبة الصحراء, سرفايفل, ستار ساند.
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة