تحميل لعبة The Baby In Yellow للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الأحد، 12 يونيو 2022

تحميل لعبة The Baby In Yellow للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة الطفل المسكون The Baby In Yellow للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة الرعب الطفل الأصفر كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 240 ميجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة The Baby In Yellow ستتمكن من تجربة اقوى وأفضل العاب الرعب والغموض الرهيبة. كما تتصف اللعبة بأسلوب اللعب الذي يعتمد بشكل أساسي على القصة الغامضة والرعب في عالم ملعون ومثير لكل من يريد تجربته.

تحميل لعبة الطفل المسكون The Baby In Yellow للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة الطفل المسكون The Baby In Yellow للكمبيوتر


إشترهت في الاونة الاخيرة ألعاب الرعب التي تعتمد على الغموض والمفاجئة وهذا راجع للاثارة التي تقدمه لك هذه النوعية من الالعاب من غموض وتشويق خلال لعبك اللعبة، ومع ان ألعاب الرعب بصفة عامة نادرة في ساحة العاب الفيديو برغم من ذلك اصبحت حاليا لها إقبال كبير في مجتمع اللاعبين ومحبي العاب الكمبيوتر بشكل عام.

كما أن ألعاب الرعب تقدم لنا دائما جرعة الادرينالين التي ستجعلك متحمس ويقض من اي شيء سيطرأ في داخل اللعبة ودائما تكون على أتم الاستعداد لانك ستفاجئ بشيء ما يضهر لك بشكل مخيف ، لذلك غالبا الشباب تحب خوض هذه النوعية من التجارب حتى يتسنى لها معرفة ما سيدور في قصة اللعبة وأحداثها عموماً.

من خلال تحميل لعبة الطفل المسكون The Baby In Yellow بجميع الاجزاء على الكمبيوتر ، كن متأكد من خوضك تجربة مرعبة ولكنها في نفس الوقت ممتعة بحيث تجعلك تنغمس معها في أحداث مريبة وغامضة ومع ألغاز ستجد نفسك في صعوبة عند محاولتك حلها لذلك اسمتمتع بقصة اللعبة الجديدة والغريبة مع الطفل الملعون على الحاسوب.

معلومات حول لعبة The Baby In Yellow
• اسم اللعبة: الطفل المسكون (The Baby In Yellow)
• تاريخ الاصدار: 12 ديسمبر 2021
• حجم اللعبة: 240 مبجا
• النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10
• الشركة المطورة: Team Terrible
• من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,العاب جديدة.
• نوع اللعبة: الرعب, الغموض.

حول تحميل لعبة الطفل المسكون The Baby In Yellow للكمبيوتر :-

The Baby In Yellow هي لعبة رعب ممزوجة بألغاز وغموض يجعلك تتسائل خلال مرورك باحداث اللعبة وهذا مايجعل اللعبة ممتعة ومغايرة عن باقي العاب الرعب الاخرى ، الطفل المسكون هي لعبة فيديو صممت لتكون على الجوال وقد لقت اقبال جد ورهيب وحسب مطورين وناشرين اللعبة فقد تعدت بالمجمل اكثر من 60 مليون تحميلة لحد الان فقط.

وبعد نجاح كبير جداً للعبة الطفل الأصفر المسكون "The Baby In Yellow" قامت الشركة الأم بتحويل اللعبة وجعلها متوافقة مع اجهزة الكمبيوتر حتى يتسنى للجيمرز ومحبي اللعبة على الحاسوب بتجربتها والاستمتاع الكامل باللعبة بدون مشاكل وبجودة افضل من الموبايل ، ومنه فقد نجحت اللعبة وقد انشترت بشكل مهول خصوصا على اليوتيوب واصبحت اللعبة الاكثر تداولاً.

تفاصيل حول لعبة الطفل الملعون The Baby In Yellow للكمبيوتر مجاناَ :-

تعد لعبة الطفل الملعون هي فكرة جديدة للعبة رعب تدور حول طفل رضيع يتصرف بغرابة وانت كلاعب تمثل جليس الطفل الذي لن ترتاح معه ابداً خصوصا ان كل علامات الطفل تدل على انه ملعون او مسكون وهذا مايجعل الامر غريب وغامض لانك ستجالسه طوال فترته في هذا المنزل الغامض وعليك ان تفك جميع الالغاز للفوز وتخطي كل المراحل.

ان كنت من محبي ألعاب الرعب والغموض الشبيهة ببلاي بوبي البسيطة كن متأكد انك ستستمتع خلال تجربتك للعبة الطفل المسكون ، لان اللعبة تدور حول طفل بلون الاصفر تطلب امه ان تكون انت جليس له في احدى الليالي العادية لكن الامر الذي تجهله كون هذا الطفل غريب الاطوار ويتصرف كأنه ملعون او مسكون من الشياطين لانك ستعاني معه في اصعب ليلة ستمر بها في حياتك.


⚙ متطلبات تشغيل لعبة The Baby In Yellow للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام قبل تنصيب اللعبة.
متطلبات تشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-
وحدة المعالجة المركزية : Core 2 Duo E8400
ذاكرة الوصول العشوائي : 3 جيجابايت
نظام التشغيل : Windows 10
بطاقة الفيديو : NVIDIA GeForce 510
تظليل بكسل : 5.0
VERTEX SHADER : 5.0
مساحة القرص المجانية : 10 جيجا بايت

📃 صور من داخل اللعبة

🎬 فيديو من اللعبة

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة The Baby In Yellow للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة الطفل الأصفر كاملة ,تحميل The Baby In Yellow للكمبيوتر ,تحميل لعبة الطفل الملعون 2 ,تنزيل لعبة الطفل المسكون مجانا ,تحميل لعبة The Baby In Yellow من ميديافاير ,تحميل لعبة الطفل المسكون برابط مباشر.
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

  1. اللعبه حلوه كتير من الصور ولكن راح اجربها واقول رأي وشكرا لكم

    ردحذف

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة