تحميل لعبة Call of Duty 3 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير -->

السبت، 18 يونيو 2022

تحميل لعبة Call of Duty 3 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة Call of Duty 3 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة كول اوف ديوتي 3 كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 2 جيجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة Call of Duty 3 ستتمكن من خوض تجربة اقوى وأفضل العاب الحرب والقتال الواقعي الممتع .كما تتصف اللعبة بأحداثها الرهيبة وعالمها المفتوح وقتالاتها الحماسية والتي لاتخلو من متعة الاكشن المأخودة من الحرب العالمية الثانية.

تحميل لعبة Call of Duty 3 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty 3 للكمبيوتر مجانا


تتميز العاب كول اوف ديوتي بمجموعة من الخصائص الرائعة والتي تحتفض بها السلسلة لكي تبقى بنفس طابعها وحتى لاتتغير وهي اسلوب اللعب الاكثر من رائع منذ الاصدارات الاولى لسلسلة Call of Duty لاتزال اللعبة تحتفض بنفس اسلوب اللعب والتحكم بالاسلحة والتصويب لان الكثير من اللاعبين أعجبو باللعبة عن طريق هذه المميزات الرائعة.

كما ان سلسلة ألعاب Call of Duty لم تفشل في امتاع اللاعبين ومحبي العاب الحرب والقتال الواقعي وذلك لان شركة اكتيفجن تحاول ان تستمع لمحبيها وان تلبي طلباتهم في تحسين اللعبة حسب رأيهم ، ولهذا السبب نجحت لعبة كود في جلب الملاين من متابعينها حول العالم خصوصا انها تعد من اقوى العاب الحرب والتصويب في ساحة العاب الفيديو.

تعد ألعاب الحرب الوسيلة الوحيدة للاستمتاع بالقتالات الاقرب للواقع مثل الحروب الحقيقية ومدى الحماس والتشويق التي تقدمه هذه النوعية من الالعاب وهذا مايوضح لنا سبب حب اللاعبين والجيمرز لـ ألعاب الحرب بشكل عام وتعلقهم الكبير بها ، ولعبة كول اوف ديوتي تسيطر بنسبة كبيرة كأكثر العاب الحرب إقبالاً في جميع منصات الالعاب خصوصاً الكمبيوتر.

معلومات عن تحميل لعبة Call of Duty 3 للكمبيوتر :-

• اسم اللعبة: كول اوف ديوتي 3 (Call of Duty 3)
• تاريخ الاصدار: 7 نوفمبر 2006
• حجم اللعبة: 2.4 جبجا
• النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10
• الشركة المطورة: أكتيفجن
• من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,العاب خفيفة.
• نوع اللعبة: الحرب, الاكشن ,التصويب.

حول تحميل لعبة Call of Duty 3 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

كول أوف ديوتي 3 هي لعبة حرب و تصويب تميل للواقع بحيث صممت اللعبة لتحاكي الحرب العالمية الثانية والقتالات العنيفة التي صارت بها ومدى الاكشن والحماس الي كان يعيشه الجنود خلال حربهم ضد العدو ومدى شدة وصلابة جيشك في القتالات المباشرة في الحرب ، ولهذا السبب اللعبة حققت نجاح كبير وأصبحت من ضمن أقوى ألعاب الحرب والقتال الواقعي في العالم.

لعبة Call of Duty 3 الأصلية تحظى بقبول وشعبية كبيرة جداً برغم من كون اللعبة قديمة نوعاً ما إلا انها أيقونة كونها حصلت على تحميلات مذهلة وكثيرة من جميع أنحاء العالم لكونها تتميز بالاثارة في القتالات المباشرة ، كما أنها تعد أكثر واقعية في القتال والتصويب وقد نجحت اللعبة في محاكاة الحرب العالمية بجميع تفاصيلها كونها جلبت لك الأسلحة المستعملة بها والمعدات الحربية وكذلك لباس الجنود ومركباتهم.

المزيد حول تحميل لعبة كول اوف ديوتي 3 للكمبيوتر :-

تعد لعبة كول أوف ديوتي 3 واحدة من بين أعرق العاب الحرب للكمبيوتر لان اللعبة تم إصدارها رسميا بتاريخ 7 نوفمبر، 2006 لكنها لاتزال مشهورة جداً لمحبي العاب الحرب الخفيفة كون اللعبة قديمة ولا تتطلب مواصفات كبيرة وصعبة لتشغيلها ، بالعكس اللعبة تشتغل على اجهزة الكمبيوتر الضعيفة بكفاءة وهي جد ممتعة في التصويب بالاسلحة الحربية.

وضع الحملة في اللعبة يعطيك الامكانية في اللعب والقتال جنباً الى جنب الجنود الاخرين في جيشكم وذلك لانهم عنصر مهم في الحرب ولهذا تم اضافتهم وجعلهم يتحركون حسب الذكاء الاصطناعي بشكل واقعي وهذا مايعطي للعبة Call of Duty 3 متعة وجو مليء بالاثارة والحماس في قتالاتك ضد الاعداء والمساعدات التي تتلقاها من طرف الجنود المنتمين لدولتك مثل الواقع.


ما يجعل لعبة كول اوف ديوتي 3 رهيبة كونها تتوفر على العديد من المميزات والتي لن تجدها الا فيها ومن بين هذه المميزات أجواء اللعبة الممتعة والتي لاتخلو من الحماس والاثارة خلال خوضك المعارك والقتالات الكبيرة في الحرب وهذا الامر يزيد من حماسك في اللعب ويعطيك جرعة من الادرينالين يجعلك تشعر بمتعة قوية بتجسيد الأكشن والقتال خلال القتالات خصوصاً ان اللعبة حربية تحاكي الواقع والحروب الحقيقية.

المعدات والمركبات:
أكبر عامل يعطي للعبة اضافة قوية كونها تتوفر على مركبات جد مطابقة للحقيقية والتي استعملت خلال الحرب العالمية الثانية ، ناهيك عن المعدات الحربية المستعملة خلال الحروب القوية والتي كانت لاول مرة تم عملها في لعبة حرب عسكرية وهذا ماجعل كود تصنف من اقوى العاب الحرب الواقعية على الاطلاق.

أسلوب اللعب والتصويب:
من أهم العوامل في العاب الحرب والقتال هو اسلوب اللعب وطريقة التصويب لانها هي الركيزة الاساسية في اللعبة ولهذا الامر تم تحسين اللعبة في هذه النقاط وجعل اسلوب اللعب واقعي وممتع خلال الحرب ، كما ان التصويب عبر الاسلحة العسكرية جد مسلي وممتع و وأهم امر كونه أكثر واقعية ومحاكي للحقيقة لذلك كول اوف ديوتي 3 لعبة مذهلة.

طريقة تنصيب لعبة كول اوف ديوتي 3 على الكمبيوتر

من خلال هذه الفقرة سنوفر لكم طريقة تحميل وتنصيب لعبة كول اوف ديوتي 3 على الكمبيوترمن ميديا فاير عبر اتباع بعض الخطوات وهي كالتالي :
  1. 1. سوف تقوم بتحميل اللعبة من خلال أيقونة التحميل في أسفل المقالة.
  2. 2. سيتم تحويلك لموقع ميديا فاير تضغط Download للتحميل.
  3. 3. بعد ذلك سوف تقوم بتنصيب اللعبة على الكمبيوتر عبر الضغط على Setup.
  4. 4. عند الانتهاء من تنصيب اللعبة ستجد أيقونة اللعبة في سطح مكتب الحاسيوب.
  5. 5. يمكنك تغيير التحكم في الإعدادات كما تريد وباختيارك.
  6. 6. بعد ذلك قم بالدخول لقصة اللعبة واستمتع.

متطلبات تشغيل لعبة كول اوف ديوتي 3 للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الكمبيوتر على الحد الأدنى للعبة :-
قدرة المعالج : Pentium 4 or Athlon XP 2.4 GHz.
مساحة الذاكرة العشوائية : 512 MB.
إمكانية كارت الشاشة : NVIDIA GeForce3 /ATI Radeon 9500.
مساحة اللعبة : 7 جيجا بايت.
نظام التشغيل : Windows 2000/XP.
البرامج المساعدة : DIRECTX 9.

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة للكمبيوتر على الحد الأقصى للعبه :-
قدرة المعالج : intle core duel, amd athlon.
مساحة الذاكرة العشوائية : 1 جيجا بايت.
إمكانية كارت الشاشة : NVIDIA GeForce 8800 or higher.
مساحة اللعبة : 7 جيجا بايت.
نظام التشغيل : Windows 2000/XP.
البرامج المساعدة : DIRECTX 9.

📃 صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة كول اوف ديوتي 3 Call of Duty للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة كول اوف ديوتي مجاناً ,تحميل Call of Duty 3 ,تحميل لعبة Call of Duty 3 من ميديافاير ,تحميل لعبة كول اوف ديوتي 3 مضغوطة ,تحميل لعبة كول اوف ديوتي بحجم صغير ,تحميل لعبة Call of Duty 3 تورنت.
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة