تحميل لعبة فار كراي Far Cry 6 للكمبيوتر مضغوطة -->

الثلاثاء، 7 يونيو 2022

تحميل لعبة فار كراي Far Cry 6 للكمبيوتر مضغوطة

تحميل لعبة فار كراي Far Cry 6 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة فار كراي 6 كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 45 جيجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة Far Cry 6 ستتمكن من تجربة اقوى وأفضل العاب المغامرات والاكشن في عالم مفتوح .كما تتصف اللعبة بأحداثها القوية وعالمها المفتوح والضخم ناهيك عن القصة ورسومات اللعبة المذهل.

تحميل لعبة فار كراي Far Cry 6 للكمبيوتر مضغوطة

تحميل لعبة فار كراي Far Cry 6 للكمبيوتر


تعد العاب الفيديو من أهم عوامل التسلية في عصرنا الحالي بحيث اصبحنا نقدر العاب الفيديو بشكل كبير جدا واكثر من اي وقت كان خصوصاً انها أصبحت تتطور وتتحسن بشكل غير معقول ، لان الالعاب تعطيك الحماس المطلوب لك لكي تكسر حاجز الملل بشكل عام وذلك عبر خوض أحداث دامية وقتالات حماسية بالاضافة الى القصة التي تكون عامل كبير للمتعة تساوياً مع أسلوب اللعب.

ولهذا دائما اللاعبيون يحبون الالعاب التي تقدم لك المتعة والقصة وأسلوب اللعب لانهم يعطونك جو رهيب مليئ بالحماس والاثارة كأنك تعيش الحدث وليس لاعب فقط ، والعاب المغامرات والاكشن هي الانسب بكل تأكيد ولهذا الامر نرى العاب كثيرة تتبنى فكرة دمج لعبة مغامرات أكشن وجعلها رهيبة وممتعة للاعب وهذا لكي تكسب محبين لها من كل مكان.

سلسلة فار كراي هي اللعبة الوحيدة التي تمكنت في جعل اللعبة ناجحة في كل إصداراتها وذلك عبر التمسك بأسلوب لعبها المتميز في القتالات وتحسين الرسومات بشكل تدريجي من إصدار لاخر ، ولحد الان فار كراي لاتزال احدى اقوى العاب المغامرات والاكشن في عالم مفتوح لما تحتويه من أحداث ممتعة وقتالات مسلية.

معلومات حول لعبة Far Cry 6
• اسم اللعبة: فار كراي 6 (Far Cry 6)
• تاريخ الاصدار: 07 أكتوبر 2022
• حجم اللعبة: 45 جبجا
• النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10
• الشركة المطورة: Ubisoft
• من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,العاب مميزة.
• نوع اللعبة: المغامرات, الاكشن ,عالم مفتوح.

حول تحميل لعبة فار كراي Far Cry 6 للكمبيوتر :-

لعبة Far Cry 6 هي الاصدار السادس من سلسلة ألعاب فار كراي العريقة والتي كانت اول صدور لها في عام 2004 تحت إسم فار كراي ومند ذالك الوقت الى يومنا هذا قدمت لنا السلسلة أجزاء جبارة ورهيبة انتشرت في جميع بقاع العالم ومنه نجحت اللعبة في كسب الكثير من المحبين ، خصوصا ان اللعبة استطاعت التفوق على العاب كبيرة وضخمة ، خصوصا لعبة Far Cry 4 بحيث لقت اللعبة اقبال واستحسان الجميع.

تعد لعبة فار كراي 6 احدى الاجزاء الاكثر إكتمالا من جميع الجوانب برغم من انها تنقصها بعض الحبكة القصصية إلا انها جد متكاملة وممتعة الى اقصى الحدود ، لان الشركة المطورة يوبي سوفت استطاعت ان تجعل الجزء السادس ممتع للاعبين كونه يتوفر على أحداث دامية وحماسية في قصة اللعبة والاهم هو أسلوب اللعب المذهل والمعتاد في سلسلة فار كراي.

✓ القصة: تدور احداث اللعبة حول شاب يدعى داني روز قرر الهروب من دولة يارا الى الولايات المتحدة الامريكية بعد ما عانى الأمرين مع ألطون كاستيو الحاكم الظالم في دولة يارا والذي يعامل شعبه كأنهم عبيد وليسو مواطنين أحرار ، لانه يجبر شعبه على العمل الغير قانوني بشكل ديكتاتوري ويظلم الاخرون عبر زجهم في السجون بدون اي سبب وقتل كل من يأتي في طريقه

تفاصيل حول تحميل لعبة Far Cry 6 للكمبيوتر :-

تعتبر لعبة فار كراي 6 من اكثر الالعاب حماسية وإثارة في قتالاتها بحيث إستطاعت الشركة المطورة للعبة تحسين أسلوب اللعب وجعله الركيزة الأساسية في اللعبة وذلك لان اللاعبون يحبون خوض قتالات ممتعة ومغامرات حماسية في فار كراي وقد إعتدنا هذا من بداية السلسلة ، والاهم هو تحسين الرسومات والجرافيكس في اللعبة وجعله اكثر واقعية ونقاء من سابقتها وهذا ما اذهل كل من جرب اللعبة لانها فعلا اصبحت واقعية بشكل غير معقول.

تتميز لعبة Far Cry 6 بكونها تسرد لك قصة سياسية مثيرة وتجعلك تشارك فيها بشكل واقعي وذلك لكي تدخل جو اللعبة الرهيب وتستمتع بأحداثها الحماسي والذي لايخلو من المتعة والتسلية ، وذلك عبر خوض قتالات عنيفة وممتعة في مرات كثيرة ومتنوعة والممتع في ذلك هو ان يمكنك تغير السلاح في اي وقت تريد ، لان اللعبة تتوفر على أسلحة عديدة مميزة في القتالات ضروري ان تجربها وتستمتع بها خلال قتالاتك القوية.

في هذا الاصدار "FC-6" الاهتمام الكبير في اللعبة كان التنوع الكبير في المهمات والأسلحة وكذلك المركبات حتى يتسنى لكل لاعب الاستمتاع بكل شيء وتجربة مايحلو له بشكل حر حتى يستطيع الاستمتاع والدخول في اللعبة ، ناهيك عن نقل الاحداث السياسية عن الثورات ومشاكل الحروب وجعلها القصة الاساسية والمرتكز عليها في اللعبة كتغير وجعل اللعبة اكثر واقعية.


متطلبات تشغيل لعبة فار كراي Far Cry 6 للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: Windows 10 (20H1 أو أحدث) - 64 بت فقط
المعالج: AMD Ryzen 3 1200 - 3.1 جيجا هرتز / Intel i5-4460 - 3.2 جيجا هرتز
الذاكرة: 8 جيجا بايت (وضع ثنائي القناة)
الرسومات: AMD RX 460 (4 جيجابايت) / Nvidia GTX 960 (4 جيجابايت)
برنامج DirectX: DirectX 12
التخزين: 60 جيجا بايت HDD (يوصى بـ SSD)

📃 صور من داخل اللعبة
تحميل لعبة فار كراي Far Cry 6 للكمبيوتر مضغوطة

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة فار كراي Far Cry 6 للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة فار كراي 6 مجاناً ,تحميل Far Cry 6 Ultimate Edition ,تحميل لعبة فار كراي 6 من ميديافاير ,تحميل لعبة Far Cry 6 مضغوطة ,تحميل لعبة فار كراي 6 بحجم صغير ,تحميل لعبة Far Cry 6 تورنت.
شارك الموضوع :

هناك 3 تعليقات:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة