تحميل لعبة Chivalry 2 للكمبيوتر برابط مباشر -->

الخميس، 23 يونيو 2022

تحميل لعبة Chivalry 2 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Chivalry 2 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة شيفارلي 2 كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 15 جيجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة Chivalry 2 ستتمكن من خوض تجربة اقوى وأفضل العاب حرب بالعصور الوسطى بشكل الواقعي مثير .كما تتصف اللعبة بأحداثها الاسطورية وعالمها المفتوح وقتالاتها الصعبة والواقعية التي تم محاكاتها من الحروب والقتال بالعصور الوسطى بجميع تفاصيله من اسلحة ومركبات وأسلوب المواجهة.

تحميل لعبة Chivalry 2 للكمبيوتر برابط مباشر مضغوطة

تحميل لعبة Chivalry 2 للكمبيوتر مضغوطة


تعد ألعاب الكمبيوتر واحدة من اكثر منصات الالعاب شهرة وذلك لسهولة للعب وسلاسته خصوصا ان كنت تمتلك جهاز كمبيوتر قوي يشغل العاب حديثة والاهم انه يمكنك تطوير الحاسوب بدون الحاجة الى تقني، ولذلك أغلب الالعاب التي كانت حصرية في السوني او اكس بوكس اصبحت تنزل على منصة الكمبيوتر وذلك لان الشركات ادركو مدى الاقبال الكبير على العاب الكمبيوتر.

وبرغم من كون السوني والاكس بوكس يتصدران في المبيعات الا ان لاتزال منصة الكمبيوتر تقدم بشكل افضل من الاخرى وذالك عبر متاجر مشهورة مثل موقع ستيم و ابيك جيمز واوريجين ويوبي سوفت..الخ كلها متاجر العاب كمبيوتر تقدم لك شراء الالعاب ولعبها اون لاين مثل جاتا و فيفا وحتى لعبة اليوم شيفارلي 2 التي اصبحت متاحة على ستيم للشراء وحاليا ننزلها لكم مجانا على جيمز العرب.

لعبة شيفارلي 2 جاءت بفكرة جديدة وممتعة مغايرة عن باقي العاب الحرب والقتال الكلاسيكية والتي دائما نراها تتشابه مثل باتلفيلد و كول اوف ديوتي لان لعبة شيفارلي تدور احداثها في القرون الوسطى عندما كانت القتالات حامية وجد صعبة تعتمد على مهارات المقاتل.

معلومات عن تحميل لعبة Chivalry 2 للكمبيوتر :-

• اسم اللعبة: شيفارلي (Chivalry 2)
• تاريخ الاصدار: يوم 12 يونيو 2022
• حجم اللعبة: 15 جبجا
• النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10
• الشركة المطورة: Torn Banner Studios
• من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,العاب مميزة.
• نوع اللعبة: الحرب, القتال ,الاكشن.

حول تحميل لعبة Chivalry 2 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر :-

تعد لعبة شيفارلي 2 من بين احدث العاب الحرب والقتال بمنظور الشخص الأول والتي اعتمدت بشكل أساسي على الحروب في القرون الوسطى بجميع تفاصيله وذلك لان الحروب سابقا كانت مغايرة تماما عن الحروب الحديثة وهذا ماسيجعل تستكشف كل تفصيلة في القتالات والمعارك القديمة من استعمال السيوف الحادة في الهجوم وطريقة الدفاع من هجمات العدو ومحاولة قتله.

عند تحميل لعبة Chivalry 2 للكمبيوتر ولعبها ستجد نفسك في عالم جديد ومفتوح مليئ بالمعارك القديمة وبالضبط في القرون والوسطى و مدى شدة القتالات بالسيوف والخيول ضد الاعداء وهذا ماستجده ممتع ومليء بالحماس والاثارة ويخض الذكر عشاق ألعاب العصور الوسطى من الجو الكلاسيكي القديم والسيوف الحادة والخيول المدربة للقتال ومهارات الهجوم بالحرب.

فتح الأسلحة  الاسلحة في اللعبة يجب الحصول عليها لزيادة اختيارك للتجهيز بمعدل معقول. إنها طريقة رائعة لتقديم معالم للوافدين الجدد ، لكني أحب لعب Chivalry 2 لأنه ممتع ، لأنه ممتع للفوز بالمعارك أو الخروج بأفكار تنكرية سخيفة ، إنها فكرة جديدة لعبة ممتعة بغض النظر عن مقدار ما يمكنك جمعه ، لكن أعتقد أنها يمكن أن تنتشر.

المزيد حول تحميل لعبة Chivalry 2 للكمبيوتر :-

Chivalry 2 هي لعبة قتال عنيفة متعددة اللاعبين مستوحاة من المعارك الملحمية سابقا في زمن العصور الوسطى. يتم دفع اللاعبين لإثارة كل لحظة مميزة في العصر - بدءًا من اشتباك السيوف إلى السهام المشتعلة ، إلى حصار القلعة المترامي الأطراف والمزيد.

نظام قتال مجمع بالكامل يجعلك تشعر وكأنك تقاتل وحش حرب يبلغ وزنه ألف رطل ، بما في ذلك القدرة على دوس أعدائك ، وركلات الحصان الأمامية والخلفية المدمرة ، ورمي خصومك بالرمح والانخراط في قتال اشتباك عميق ضد الأرض أو محمولة المعارضين.

انطلق إلى المجد وقم بتوسيع ترسانتك باستخدام نظام فئة فرعية جديد يوفر تنوعًا أكبر من أي وقت مضى. تتوسع الفئات الأساسية الأربعة إلى 10 فئات فرعية وأكثر من 30 سلاحًا فريدًا ، لكل منها متغيرات بصرية متعددة. عناصر الدعم الجديدة من أحواض الزيت إلى المتاريس وصناديق الإمداد وحصص الرماة تضيف المزيد من الخيارات التكتيكية إلى ساحة المعركة.

متطلبات تشغيل لعبة Chivalry 2 للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
المعالج: Intel i3-4370
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: Nvidia GeForce GTX 660 أو AMD Radeon HD 7870 2 جيجابايت
DirectX: الإصدار 10
التخزين: 35 جيجابايت مساحة متوفرة

・الموصى به  لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
المعالج: Intel i7 6700 أو AMD Ryzen 5 3500x
الذاكرة: 16 جيجا بايت رام
الرسومات: Nvidia GTX 1070 أو AMD RX Vega-56
DirectX: الإصدار 10
التخزين: 35 جيجابايت مساحة متوفرة

📃 صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة شيفارلي Chivalry 2 للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة شيفارلي 2 مجاناً ,تحميل Chivalry 2 ,تحميل لعبة Chivalry 2 من ميديافاير ,تحميل لعبة شيفارلي 2 مضغوطة ,تحميل لعبة كول اوف ديوتي بحجم صغير ,تحميل لعبة Chivalry 2 تورنت ,تنزيل لعبة Chivalry 2 للكمبيوتر برابط مباشر
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة