تحميل لعبة Arma 3 للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الأحد، 31 يوليو 2022

تحميل لعبة Arma 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Arma 3 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة ارما 3 كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 74 جيجا فقط ومجاناً .من خلال تحميل لعبة أرما Arma 3 ستتمكن من تجربة واحدة من أمتع العاب الحرب الواقعية على الحاسوب باقوى الاسلحة. كما ان اللعبة تتميز بأسلوب التصويب والقنص الحقيقي خلال المعارك الملحمية مع توفر اللعبة على جميع المعدات الحربية والعسكرية الموجودة في الحروب الحقيقية.

تحميل لعبة Arma 3 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

تحميل لعبة ارما Arma 3 للكمبيوتر


ارما هي سلسلة العاب حرب قتالية عنيفة صممت لكي تحاكي الحروب القوية الواقعية والتي غالبا تدور في خرائط صعبة جدا للجنود والعساكر ومن هنا تم تطوير سلسلة العاب الحرب والقتال آرما Arma والتي وصلت الى الشهرة العالمية بسبب التفاصيل الكبيرة والدقيقة في كل اجزاء لعبة ارما للحروب والمعارك الحقيقية ، كما ان اللاعبون ومحبي العاب القتال دائما ما يرغبون في تجربة العاب قريبة للحقيقة حتى تكون التجربة ممتعة اكثر من كونها لعبة عادية.

سلسلة العاب ارما هي مغايرة بشكل كامل عن العاب الحرب الاخرى المتوفرة بالساحة حالياً وذلك لان لعبة Arma فكرتها واسلوب لعبها جديد ومغاير بحيث تم محاكاة الحروب الواقعية والتي اغلبها كانت بالخرائط العربية او الافغانية لصعوبة تضاريسها

بالاضافة الى التحرك فيها ورغم ان اللعبة صعبة في البداية لان التصويب والقنص مغاير عن باتلفيلد و كول اوف ديوتي الا انك ستستمتع بالتجربة الكاملة.

معلومات عن تحميل لعبة Arma 3 للكمبيوتر :-

• اسم اللعبة: لعبة أرما 3.
• تاريخ الاصدار: يوم 12 سبتمبر 2013.
• حجم اللعبة: 74 جيجا.
• النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10
• الشركة المطورة: Bohemia Interactive
• من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,ألعاب مميزة.
• نوع اللعبة: الحرب ,القتال.

نبذة عن تحميل لعبة آرما 3 للكمبيوتر :-

تعد العاب الحرب من اكثر الالعاب طلبا في ساحة العاب الكمبيوتر وذلك لانها تعطيك تجربة ممتعة مليئة بالاكشن والحماس وأيضا تعطيك جرعة من الادرينالين خلال القتالات الدامية وهذا ما يجعل اغلب هوات الالعاب يتجهون بشكل اكبر الى العاب الحرب والقتال ، ورغم قلة هذه النوعية من الالعاب الا انها لا يزال الطلب عليها كبير في قسم ألعاب الكمبيوتر.

فكرة اللعبة : تتعرض القاعدة للعديد من الهجمات من قبل الجيوش الشرقية والإيرانية ، يتم استخدام الماوس في بعض المواقف المحددة ، مثل تغيير سلاح الجندي أو فتح حقيبة ظهر ، ولكن لأداء العديد من الإجراءات المعقدة ، يتم استخدام لوحة المفاتيح من هنا ، وهي أيضًا عنصره الرائع حقًا لإضافته إلى اللعبة.

عند تحميل لعبة Arma 3 ستتيح لك اللعبة امكانية اللعب في نمط الاوف لاين ويسمى في اللعبة بcampaign او الحملة العسكرية وفيه تدخل حروب ويجب عليك ان تقوم بتحقيق الاهداف المطلوبة منك عبر قتال الاعداء او النجاة وتتوفر كل مرحلة على مهمة ما من الضروري اكمالها حتى يتسنى لك التقدم في المراحل ، اللعبة تعتمد بشكل كلي على القتال والمعارك واستخدام الادوات العسكرية.

المزيد حول تحميل لعبة Arma 3 للكمبيوتر مضغوطة :-

تعد لعبة ارما 3 واحدة من بين اقوى أجزاء ارما بحيث في هذا الاصدار شهد التكنولوجيا المتقدمة وبذلك اعطى للعبة متعة في القتالات وتقدم كبير في استخدام الادوات العكسرية المتطورة، وبرغم من نزول العاب كثيرة حربية لقت اعجاب كبير إلا ان لعبة ارما 3 أفضل وأقوى لعبة حرب عسكرية محاكية للواقع بجميع تفاصيله، خصوصا ان اللعبة مند اكثر من 9 سنوات احتفضت بشعبيتها في عالم العاب الحروب على منصة العاب الكمبيوتر.

بمجرد تنزيل لعبة Arma 3 للكمبيوتر يمكنك تنفيد مجموعة كبيرة من العمليات العسكرية الحربية بطريقة احترافية لان اللعبة تتطلب تنفيذ استراتيجية وذكاء لكي تقوم بالهجوم على الاعداء خلال المعركة ، لانك ستجد نفسك في محن وصعوبات لان اللعبة واقعية وصعبة التحكم في التصويب والقنص لذلك تمهل وهاجم بذكاء حتى تتمكن من محاصرة الخصوم او الاعداء في اللعبة والفوز بالحرب.

تتميز لعبة Arma 3 بتوفرها على مجموعة كبيرة من الاسلحة النارية المتنوعة والتي تم تصميمها عبر محاكاة الاسلحة الحقيقية بمعنى ان اغلب الاسلحة المتوفرة باللعبة هي حقيقية بجميع تفاصيلها من حيث الشكل واللون وحتى الصنع وأيضا ستلاحض اختلاف التصويب بينهم بحيث كل سلاح لديه طريقة التحكم به الخاصة ، 


في ارما بعض الاسلحة لديه إرتداد كبير في الرش ويجب عليك ان تصوب وتضرب بتمهل ومنه من ثابت وهذه التفاصيل تجعل لعبة ارما 3 كلعبة عسركية ممتازة جداً لمحبي العاب الحرب الواقعية.

متطلبات تشغيل لعبة آرما 3 Arma على الكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل:Windows 7 SP1 (64 بت)
المعالج:Intel Dual-Core 2.4 جيجاهرتز أو AMD Dual-Core Athlon 2.5 جيجاهرتز
ذاكرة:4 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA GeForce 9800GT / AMD Radeon HD 5670 / Intel HD Graphics 4000 مع 512 ميجابايت VRAM
DirectX®:10
قرص صلب:45 جيجا مساحة خالية
صوتي:متوافق مع DirectX® على اللوحة

📃 صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة آرما Arma 3 للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة الحرب والاكشن ارما مجاناً ,تحميل لعبة Arma 3 من ميديافاير ,تحميل لعبة ارما 3 مضغوطة ,تحميل لعبة Arma 3 ارما بحجم صغير ,تحميل لعبة Arma 3 تورنت ,تحميل لعبة Arma 3 للكمبيوتر برابط مباشر بحجم صغير.
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة