تحميل لعبة Crazy Taxi 3 للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الجمعة، 15 يوليو 2022

تحميل لعبة Crazy Taxi 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Crazy Taxi 3 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة التاكسي المجنون 3 كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 130 ميجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة كريزي تاكسي 3 ستتمكن من خوض تجربة اقوى سباقات وقيادة متهورة داخل المدينة باعلى إثارة وحماس .كما تتصف اللعبة بأسلوبها الرهيب وعالمها المممتع في تجارب سيارات التاكسي وقيادتك في المدينة بشكل متهور ومجنون لخوض مغامرات وجمع النقاط من خلال توصيلك للزبناء.

تحميل لعبة Crazy Taxi 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Crazy Taxi 3 للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير


تتميز العاب الكمبيوتر القديمة باسلوبها الرائع في اللعب خصوصا أن قديما كانت الالعاب تعتمد بشكل كلي على أسلوب اللعب وطريقتك استمتاعك فيها وأفكار الالعاب الرهيبة مثل لعبة كريزي تاكسي ، لذلك دائما ما نرى ان العاب الفيديو القيديمة لن تجد مثلها مع أن الالعاب تطورت بشكل كبير وأصبحت جد واقعية وقوية من حيث العالم الكبير والجرافيكس والرسومات.

الالعاب القديمة لها قيمة كبيرة لكل محبي العاب الفيديو الكلاسيكية العريقة وذلك لان العاب الكمبيوتر وباقي المنصات كانت رهيبة الى ابعد حد وبرغم من ان الامكانيات كانت جد محدودة ، إلا ان الشركات كانت تعوض النقص في أسلوب اللعب وقصة اللعبة وفكرتها وهذا ما جعل الالعاب تصحب جد رهيبة مثل سوبر ماريو و تيكن والعاب كثيرة اصحبت ايقونة في ساحة الالعاب.

لعبة Crazy Taxi 3 للكمبيوتر هي واحدة من العاب القديمة والرائعة التي احبها الجميع من فكرة اللعبة المذهلة وأسلوب اللعب والقيادة المتهور الممتع والذي يجعل لاتمل بتاتا من اللعب وبالاخص في فترة البلاي ستايشن 2 بحيث كانت هذه الالعاب لها اقبال واسع وكبير.

معلومات عن تحميل لعبة Crazy Taxi 3 للكمبيوتر :-

• اسم اللعبة: (Crazy Taxi 3) بالعربي: كريزي تاكسي 3.
• تاريخ الاصدار: 24 يوليو 2002.
• حجم اللعبة: 130 ميجا.
• النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10
• الشركة المطورة: سيجا إيه إم 3.
• من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,العاب خفيفة.
• نوع اللعبة: السيارات ,سباق.

حول تحميل لعبة Crazy Taxi 3 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

تعد سلسلة كريزي تاكسي العريقة من العاب السيارات الممتعة والتي تقدم لك تجربة لامثيل لها في قيادة تاكسي بشكل مجنون ومسلي بحيث ان فكرة اللعبة تتضمن حول كونك سائق تاكسي مجنون يريد ان يوصل الزبائن في الوقت المطلوب باي شكل ممكن وهذا الامر يعطي القليل من المتعة والاثارة خلال اللعب بحيث دائما ما تتهور في القيادة وتسوق بشكل جنوني لذلك سمية ب كريزي تاكسي.

في بداية نزول سلسلة Crazy Taxi على منصات الالعاب رسميا كانت فقط على أجهزة البلايستيشن أو بلايستيشن 2 بشكل حصري ولم تنزل في اي مكان أخر ، وبعدها مع التحسينات وتقدم السلسلة من شركة سيجا العريقة قررت هذه الاخيرة ان تنزل على باقي منصات الالعاب وحاليا لعبة Taxi 3 تعمل على جميع أنظمة الويندوز وهذا ما جعلها تعود الى شعبيتها على اجهزة الكمبيوتر.

المزيد حول تحميل لعبة كريزي تاكسي Crazy Taxi 3 للكمبيوتر :-

لعبة Crazy Taxi 3 للكمبيوتر هي الاصدار الثالث من سلسلة كريزي تاكسي الشهيرة والتي فكرتها تدور حول كونك سائق سيارة تاكسي عليه مهمات وهي توصيل اكبر عدد من الزبائن في وقت جد قصير والاهم من ذلك هو جمع النقاط لكي تتحصل على الدرجة النهائية في كل نهاية لعبة ، والامر الممتع في هذه اللعبة كون انه يمكنك ان تختصر الطريق وان تقود السيارة بالشكل ياللي تريد حسب أسلوبك.

ما يجعل لعبة كريزي تاكسي 3 على الكمبيوتر رهيبة هو أنها تصنف ضمن العاب الكمبيوتر الخفيفة والتي تشتغل على الاجهزة الضعيفة لان اللعبة قديمة الاصدار وخفيفة على أغلب الحواسيب ويمكنك لعبها بكل حرية وتشغيلها على اي نظام ويندوز كان خصوصا من 7 ما فوق ، وهذا مايجعل تحميل لعبة Crazy Taxi 3 للكمبيوتر من ميديا فاير واحدة من العاب السيارات القديمة الممتعة جداً والاكثر شهرة.

مميزات وخصائص لعبة Crazy Taxi 3 للكمبيوتر

رغم كون لعبة كريزي تاكسي 3 من العاب الفيديو القديمة والتي صدرت لاكثر من 11 العام لكن لاتزال اللعبة مشهورة ومطلوبة ، لانها تتوفر على خصائص ومميزات كثيرة كلعبة سباق سيارات خفيفة وهذه المميزات كالتالي:
  • تعتبر لعبة كريزي تاكسي 3 من بين العاب السيارات خفيفة الحجم وجد صغيرة لاتتعدى 130 ميجا.
  • تتوفر اللعبة على أسلوب لعب جد مميز وممتع يتركك تعيش المغامرات في قيادتك لسيارة تاكسي بجنون.
  • تعتبر اللعبة من الالعاب القليلة التي تشتغل على الاجهزة الضعيفة بحيث يمكنك تشغيلها بسهولة تامة.
  • تتوفر لعبة Crazy Taxi 3 على بيئة اللعب جد رهيبة بحيث تجعلك تخوض مغامرات واستكشاف الخريطة بحماس.
  • تتوفر اللعبة على تصميم مميز وأنيق بداية من الوان اللعبة والمدن الجميلة والسيارات المتنوعة.
  • تتوفر اللعبة على شخصيات متعددة كل واحدة لها اسلوبها المرح والمغاير عن باقي الشخصيات.


متطلبات تشغيل لعبة Crazy Taxi 3 للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الكمبيوتر على الحد الأدنى للعبة :-
.نظام التشغيل: Windows Vista / 7 / 8 / 8.1 / 10
المعالج: Pentium 4 1.4Ghz
الرام: 512 MB
مساحة القرص الصلب: 500 MB
ملحوضة: اللعبة خفيفة جدا وتشتغل على الاجهزة الضعيفة

📃 صور من داخل اللعبة
تحميل لعبة Crazy Taxi 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

فيديو عن لعبة Crazy Taxi 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة كريزي تاكسي Crazy Taxi 3 للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة التاكسي المجنون مجاناً ,تحميل كريزي تاكسي التحديث الجديد ,تحميل لعبة Crazy Taxi 3 من ميديافاير ,تحميل لعبة كريزي تاكسي 3 مضغوطة ,تحميل لعبة Crazy Taxi 3 بحجم صغير ,تحميل لعبة Crazy Taxi 3 الاصلية برابط واحد
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة