تحميل لعبة MADiSON للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الأحد، 17 يوليو 2022

تحميل لعبة MADiSON للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة MADiSON للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة الرعب ماديسون كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 4 جيجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة MADiSON ستتمكن من خوض تجربة اقوى لعبة رعب وإثارة بحيث تعيشك في عالم مرعب .كما تتصف اللعبة بأسلوب اللعب المرعب والمممتع في منزل مليء بالألغاز والرعب النفسي، وهذا مايعطي للعبة لسمة خاصة بها بعيدة عن باقي ألعاب الرعب الاخرى والتي تعتمد فقط على الترهيب.

تحميل لعبة الرعب MADiSON للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة الرعب MADiSON للكمبيوتر من ميديا فاير 


تعد ألعاب الرعب من بين الالعاب المطلوبة في ساحة العاب الكمبيوتر وذلك لانها اصبحت ناذرة والطلب عليها كثر بشكل مهول خصوصاً لمحبي افلام الرعب واغلبيتهم يريدون عيش تجربة مرعبة وصعبة حتى يرون هل هي حقاً مرعبة ام فقط كلام متدوال. كما ان العاب الرعب تنقسم الى أجزاء كثيرة منها من تعتمد بشمل رئيسي على المفاجئة و التخويف ومنها الاخر من يعتمد على الرعب النفسي عبر سرد قصة غامضة.

برغم من كون اغلب الالعاب المرعبة تأخد مسار التخويف المفاجئ هي أسلوب حديث لتخويف اللاعب وتسمى بشكل ادق بقفزة التخويف ، لكن اللاعبين لايحبون استخدام هذه الطرق بشكل كثيف في العاب الفيديو لانه اسلوب رخيص وغير ممتع للاعبين وأن القصة واسلوب اللعب وأيضا تسلسل الاحداث هي العامل الرئيسي والممتع في العاب الرعب للكمبيوتر والاكثر تسلية ومتعة.

بمجرد تحميل لعبة MADiSON ستجد نفسك تلعب احدى امتع العاب الرعب والغموضمن منظور الشخص الممزوجة بالالغاز بحيث ان لعبة ماديسون تعتمد بشكل كبير على الرعب النفسي والمغامرة داخل المنزل المرعب المليء بالمغموض والاثارة اللا محدودة

معلومات عن تحميل لعبة MADiSON للكمبيوتر :-

• اسم اللعبة: (MADiSON) بالعربي: ماديسون
• تاريخ الاصدار: يوم 8 يوليو 2022.
• حجم اللعبة: 4.5 ميجا.
• النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10
• الشركة المطورة: BLOODIOUS GAMES.
• من قسم: ألعاب الكمبيوتر .
• نوع اللعبة: الرعب ,الغموض.

حول تحميل لعبة MADiSON للكمبيوتر من ميديا فاير :-

تعد لعبة الرعب MADiSON من بين العاب القليلة التي نجحت في إمتاع اللاعبين وإدخالهم عالم الرعب بأفضل طريقة حتى يتسنى للاعب خوض تجربة كاملة وأكثر واقعية في عالم مرعب وغامض مليء بالظلام المخيف والالغاز المنوعة ، تعتمد لعبة ماديسون بشكل أساسي على الكاميرة الفورية والتي بها يمكنك إلتقاط الصور المهمة في المنزل ومن خلالها تقوم بحل الالغاز الصعبة والاهم ربط العالم البشري بالعالم الآخر. 

لقد شاهدنا ولعبنا ألعاب كثيرة مرعبة لكن أغلبية هذه الألعاب تكون متشابهة الى حد كبير ، لان ألعاب الرعب للكمبيوتر أغلبيتها دائما تكون الهروب من وحش او كائن متوحش وعليك البقاء على قيد الحياة بدون اي معنى او قصة تحكم اللعبة ، وهذا مايجعل العاب الرعب متشابهة ومملة وأصبح الكثير يتجاهلها لكونها تتضمن نفس الشيء ، لكن لعبة MADiSON للكمبيوتر ستذهل حقا لانها تعتمد على الالغاز وأحداث اللعبة وأسلوب اللعب الممتع .

المزيد حول تحميل لعبة الرعب MADiSON للكمبيوتر :-

MADiSON مستوحى من ألعاب الرعب الأكثر شعبية مثل رزدنت ايفل في بعض المشاهد. لكن اللمسة الرئيسية للعبة هي أنها تقدم أقرب شيء إلى تجربة سايلنت هيل الشبيهة بالجزيرة. تتطلب منك اللعبة أن تتجول في المنزل بشكل متكرر لحل جميع الألغاز ، مما يعطي شعور بأنك في عداد المفقودين منذ تجربة P.T في عام 2014. على العموم،

على الرغم من الكثير من الحديث الإيجابي، هناك بعض الأشياء البسيطة التي كانت لعبة MADiSON غير موفقة بها. الأول هو دفتر لوكا. يجب أن يساعدك هذا الكمبيوتر الدفتري في حل ألغاز اللعبة المختلفة بفضل بعض المواقف أو الرؤى التي يمتلكها أبطالنا أثناء اللعبة.تحتوي اللعبة على عدو رئيسي يخبرك باستمرار ويتحمس له أكثر من ست ساعات من اللعب ، ولكن عندما يظهر أخيرًا لا يحصل على الكثير من وقت الشاشة في اللعبة. علاوة على ذلك ، فإن إمكانية مواجهته بسيطة للغاية وليست معقدة على الإطلاق.


✓ القصة: 
تبدأ قصة ماديسون بشاب استيقظ لتوه من غيبوبة دون أي فكرة عما حدث أو لماذا كان والده يصرخ بطريقة غريبة ومخيفة للغاية. من الواضح أن هذا يساعدك على إكمال المهام وحل الألغاز. يجب أن تستكشف في بيئة مرعبة قد لا تكون قادرًا على شمها بالفعل ، لكنك تشعر وأنت تتحرك.

متطلبات تشغيل لعبة MADiSON للكمبيوتر
تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الكمبيوتر على الحد الأدنى للعبة :-
نظام التشغيل: WINDOWS® 7، 8، 8.1، 10
المعالج: Intel® Core ™ i3 أو AMD Ryzen ™ 3
الذاكرة او الرامات: 6 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA® GeForce® GTX 950 أو AMD Radeon ™ R7 370
DirectX: الإصدار 10
التخزين: 10 جيجا بايت مساحة متوفرة

📃 صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة الرعب MADiSON للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة الرعب للكمبيوتر مجاناً ,تحميل لعبة ماديسون ,تحميل لعبة MADiSON من ميديافاير ,تحميل لعبة الرعب ماديسون مضغوطة ,تحميل لعبة MADiSON بحجم صغير ,تحميل لعبة MADiSON الاصلية برابط واحد.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة