تحميل لعبة محاكي التدمير Teardown للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الأربعاء، 13 يوليو 2022

تحميل لعبة محاكي التدمير Teardown للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Teardown للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة محاكي التدمير كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 3 جيجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة Teardown تيرداون ستتمكن من خوض تجربة اقوى وأفضل العاب محاكاة تدمير المباني الواقعي الممتع .كما تتصف اللعبة بأحداثها الرهيبة وعالمها المممتع في تجارب تدمير البنايات والمنشآت الكبيرة اللعبة، لاتخلو من متعة والاثارة خصوصا كونها تتوفر على ببيئة تفاعلية قابلة للتدمير بالكامل.

تحميل لعبة محاكي التدمير Teardown للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة محاكي التدمير Teardown للكمبيوتر مجانا


تعد العاب المحاكاة من اكثر التصنيفات إقبالا في الفترة الاخيرة وذلك لان هذه النوعية من الالعاب اصبحت تتحسن وتتطور بشكل ملحوض والاهم كونها ممتعة تجعلك تعيش تجارب خرافية وقريبة بشكل كبير من الواقع ولهذا ستستمتع بها كثيراً ، وقد نزلت العاب محاكاة كثيرة في منصة العاب الكمبيوتر بشكل خاص منها محاكي الحوادث ومحاكي السائق والعاب اخرى لقت شهرة واسعة.

اما لعبة تيرداون على الكمبيوتر هي احدى التجارب الغريبة والتي ستجدها ممتعة الى ابعد حد لان اللعبة صممت لكي تجرب فيها كل مايدور في رأسك ويخص الذكر تدمير المركبات والمباني والمنشآت باي طريقة تحب وسترى تفاعلات غريبة ومهولة تقع عند التفجير او التدمير، لعبة محاكي التدمير Teardown للكمبيوتر تتميز بكونها تعطيك جميع الخصائص للتدمير والتفجير والاستمتاع بذلك.

معلومات عن تحميل لعبة Teardown للكمبيوتر :-

• اسم اللعبة: محاكي التدمير (Teardown)
• تاريخ الاصدار: 21 أبريل 2022
• حجم اللعبة: 3 جبجا
• النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10
• الشركة المطورة: Tuxedo Labs
• من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,العاب خفيفة.
• نوع اللعبة: محاكاة, تدمير ,إستراتيجية.

حول تحميل لعبة Teardown للكمبيوتر من ميديا فاير :-

تعد لعبة محاكي التدمير من بين اكثر العاب المحاكاة الجديدة اقبالا في الفترة الاخيرة خصوصا بعد الشهرة الكبيرة التي حصلت عليها اللعبة فور نزولها على منصة اليوتيوب بيحث وصلت لعبة تيرداون الى مراكز متقدمة وذلك بعد السلاسل التي كان يزيلها اليوتيوبرز على قنواتهم برغم من كون اللعبة حديثة وغير مشهورة بتاتاً ، كما انها تتوفر على فكرة واسلوب لعب غريب نوعا ما ولن تجد مثله.

لان لعبة محاكي التدمير Teardown للكمبيوتر فكرتها الرئيسية هي تدمير المباني وكل ما يخطر لك في البال باي طريقة تريد ، وهنا تكمن متعة اللعبة خصوصاً انها تعطيك مراحل مغايرة وأماكن جديدة ممتعة للتدمير والتفجير لذلك لن تمل بتاتا في لعبة محاكي التدمير بالعكس ، فاللعبة مصنفة من بين الالعاب الخفيفة الممتعة التي تعطيك تسلية سريعه في وقت فراغك وتجعلك تجرب كل ماتريد.

المزيد حول تحميل لعبة محاكي التدمير Teardown للكمبيوتر :-

تصنف لعبة التدمير Teardown ضمن العاب المحاكاة الاستراتيجية التي تعتمد على اسلوب لعب منوع في كل مرحلة وبشكل عشوائي حسب رغبتك ومتعتك لأنك ستجد نفسك في مواقع متغيرة في كل مرة وعليك ان تقوم بتدمير كل ما يأتي في طريقك من مركبات ومباني و منشآت ضخمة وكبيرة وكل ما يمكنك فعله هو تفجيرهم بالادوات المتوفرة لديك ومسحهم من خريطة اللعبة ، لذا هل انت مستعد ان تكون مدمر كفاية ؟

عندما تتعرض شركتك لضغوط من الديون المتزايدة ، فإنك تبدأ في أخذ وظائف من بعض الأشخاص المشبوهين بشكل أو بآخر. سرعان ما ستغرق في حساء غامض من الانتقام والخيانة والاحتيال في التأمين. ابدأ ببعض المهام المشروعة إلى حد ما ، 

في القريب العاجل ستجد نفسك تسرق السيارات ، وتهدم المباني ، وتفجر الخزائن ، وتتجنب الروبوتات البراقة ، والمزيد. قم بترقية ترسانتك الموسعة من الأدوات من خلال البحث عن الأشياء الثمينة المخفية المنتشرة في جميع أنحاء البيئة.


مميزات وخصائص لعبة محاكي التدمير Teardown

تتميز لعبة محاكي التدمير على الكمبيوتر بكونها لعبة تتمتع باسلوب لعب مغاير عن باقي العاب الكمبيوتر بشكل تام وذلك لان اللعبة استخدمت الخيال والتدمير كعامل أساسي للعب وذلك عبر تفجير وتدمير المباني العملاقة والمركبات المنوعة وأيضا الروبوتات باي ادوات تحب .

لكن الاهم عليك فك أدوات جديدة عبر تخطي المراحل واجتياز كل مهمة مقدمة من طرف اللعبة ، فكلما تقدمت في لعبة تير داون كلما فتحت لك أدوات اقوى وامتع يمكنك تجربتها في المباني والسيارات وتدميرهم حتى يصبحو قطع صغيرة .

متطلبات تشغيل لعبة محاكي التدمير Teardown للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الكمبيوتر على الحد الأدنى للعبة :-
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل:ويندوز 7
المعالج:وحدة المعالجة المركزية رباعية النواة
ذاكرة:4 جيجا بايت رام
الرسومات:NVIDIA GeForce GTX 1060 أو ما شابه. 3 جيجا بايت VRAM.
تخزين:مساحة متوفرة 4 جيجا بايت
ملاحظات إضافية:بطاقات الرسومات المتكاملة Intel غير مدعومة.

📃 صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة محاكي التدمير Teardown للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة محاكي التدمير مجاناً ,تحميل Teardown التحديث الجديد ,تحميل لعبة Teardown من ميديافاير ,تحميل لعبة تيرداون مضغوطة ,تحميل لعبة Teardown بحجم صغير ,تحميل لعبة محاكي التدمير كاملة تورنت.
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة