تحميل لعبة دينكوم Dinkum للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الثلاثاء، 2 أغسطس 2022

تحميل لعبة دينكوم Dinkum للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Dinkum للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة دينكوم كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم اقل من 1 جيجا فقط مجاناً .من خلال تحميل لعبة دينكوم Dinkum ستتمكن من تجربة واحدة من اقوى العاب الاستراتيجية والبناء على الحاسوب بافضل الامكانيات. كما ان اللعبة تتميز بأسلوب اللعب في المقايضة والبناء وايضا تزين الجزيرة بشكل استراتيجي ممتع كما ان اللعبة تعطيك خيارات كثيرة للتطوير ادواتك واشياءك حسب تقدمك.

تحميل لعبة دينكوم Dinkum للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة دينكوم Dinkum للكمبيوتر مضغوطة


أغلب الالعاب الاستراتيجية لها نمط لعب متشابه خصوصا في اسلوب اللعب والتطور ورغم ذلك اللاعبيون دائما مايحبون تجربة العاب كمبيوتر ضمن تصنيف الاستراتيجية خصوصا ان هذه الاخيرة تتميز بنمط اللعب الهادئ والبناء حسب رغبتك وتخصيص ادواتك بشكل متناسب حسب رغبتك وذوقك. ورغم ان العاب الاستراتيجية والبناء على الكمبيوتر لها شهرة كبيرة لكنها تبقى ممتع لمحبي العاب التركيز واستعمال العقل في تطوير بنايتك او جزيرتك او ما شبه.

تحميل لعبة Dinkum للكمبيوتر تعد من بين العاب الاستراتيجية القليلة التي تعتمد بشكل اساسي على الحوارات والعلاقات في جزيرتك وايضا تطوير العدة بشكل متتالي خصوصا ان كنت من محبي العاب البناء على الحاسوب ستجد نفسك مستمتع بشكل هادئ ومسلي بعيد عن العاب الحركة والضجة ، بل بالعكس لعبة دينكوم تعد من بين العاب البناء والتطوير بالاضافة الى الالوان الرائعة التي تشعرك بالبهجة والسرور خلال اللعب.
 

معلومات عن تحميل لعبة Dinkum للكمبيوتر :-

  • • اسم اللعبة: Dinkum وبالعربي دينكوم.
  • • تاريخ الاصدار: 14 يوليو 2022.
  • • حجم اللعبة: 500 ميجا.
  • • النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10
  • • الشركة المطورة: James Bendon
  • • من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,ألعاب خفيفة.
  • • نوع اللعبة: البناء ,الاستراتيجية.

نبذة عن تحميل لعبة دينكوم Dinkum للكمبيوتر :-

تعد لعبة Dinkum للكمبيوتر من بين امتع العاب الاستراتيجية والبناء بحيث تقدم لك اللعبة عيش حياة جديدة في جزيرة وعليك ان تبني بها منزل أولي حتى تستعد لكي تبدأ مشوار تطوير منزلك ليصبح رائعاً وجمع المال لكي تستطيع تطوير حياتك على الجزيرة بشكل افضل بكثير من البداية، والاهم هو بإمكانك استكشاف مناطق كثيرة على الجزيرة مناطق النائية الأسترالية البرية مع العديد من التضاريس المتغيرة حسب كل منطقة.

 حياة دينكوم الجديدة هي افضل بداية يمكنك ان تتخيلها في العاب الفيديو بحيث ستبدأ تطور من نفسك حتى تجعل الجزيرة كلها ملك لك وانت من يتحكم بها لانها تتوفر على الكثير من المناطق الرائعة منها غابات الأوكالبتوس الاستوائية والصحاري الحارقة والادغال، لذلك فاللعبة تعطيك فرصة تجربة جديدة مبهجة تجعلك تستمتع في كل خطوة تخوضها في عالم دينكوم الرائع مع العديد من التفاصيل الرهيبة كلعبة بناء واستراتيجية خفيفة للكمبيوتر.


المزيد حول تحميل لعبة Dinkum للكمبيوتر مضغوطة :-

تعد لعبة دينكوم واحدة من الالعاب الرائعة التي تشعرك بالهدوء والطمئنينة خلال لعبك بها وذلك لان اللعبة صممت لكي تناسب جميع الاعمار من الصغير الى الكبير ولكل محبي العاب البناء والتطور الاستراتيجي، اما الرسومات والالوان فهي زاهية ومبجة وذلك لكي تبقى في شعور دائم بالحماس والحيوية وأيضا حتى لاتمل من شكل اللعبة بصفة عامة وهذا الامر رائع جدا لانك لن تمل من اللعبة بتاتاً لانها حقا ممتعة .

• تصميم المدينة:
قم بتخصيص مدينتك بالأسوار وأسرّة الزهور وأضواء الشوارع وخلايا النحل وطواحين الهواء والتحوطات والنوافير والمزيد لإسعاد جيرانك. كلما كان سكان مدينتك أكثر سعادة ، زادت احتمالية استقرارهم وإحضار عائلاتهم وإنشاء متاجر بها عناصر فريدة.
قم بدعوة أصدقائك لزيارة مدينتك ، حيث يمكنهم مساعدتك في تشييد المباني ، والتسوق في المتاجر ، والأسماك ، وسباق emus ، ومحاربة التماسيح ، والمزيد!

• المحاصيل والحيوانات:
رعاية وتربية الدجاج والأبقار والأغنام و Dinkum Wumpts العملاقة! قد يبدو الومبات مخيفًا في البداية لكنه لطيف حقًا. ازرع المحاصيل لمدينتك على الجزيرة واختر أفضل مكان لكل نوع. لا تتغير الفصول فحسب ، بل تتغير درجة الحرارة أيضًا بناءً على موقعك على الجزيرة.

• الصيد:
قم باصطاد الحيوانات للحصول على الطعام واحم نفسك من الحيوانات المفترسة القاتلة مثل الجوع. قد يبدو هؤلاء الروس ودودين ، لكنهم أقوياء!اجعل منزلك بيتك المريح. صمم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأثاث والديكورات، واختر المكان الذي يذهب إليه كل شيء وادعو الأصدقاء لإظهار اعتمادات المصمم الداخلي الخاص بك.

⚙ متطلبات تشغيل لعبة دينكوم Dinkum للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام قبل تنصيب اللعبة.
متطلبات تشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-
نظام التشغيل: نظام التشغيل Windows 7/8/10
المعالج: انتل كور i3
ذاكرة : 4 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA GTX 560 و AMD Radeon HD 6970
برنامج DirectX:الإصدار 9.0c
شبكة الاتصال:اتصال إنترنت واسع النطاق
تخزين: مساحة متوفرة 1 جيجا بايت
كارت الصوت: متوافق مع DirectX

📃 صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة Dinkum للكمبيوتر من ميديا فاير

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة البناء والتطوير للكمبيوتر مجاناً ,تحميل لعبة الاستراتيجية كاملة ,تحميل لعبة دينكوم من ميديافاير ,تحميل لعبة دينكوم Dinkum مضغوطة ,تحميل لعبة Dinkum بحجم صغير ,تحميل لعبة Dinkum الاصلية برابط واحد مباشر.
شارك الموضوع :

هناك 5 تعليقات:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة