تحميل لعبة Horizon Zero Dawn للكمبيوتر مضغوطة -->

الأحد، 7 أغسطس 2022

تحميل لعبة Horizon Zero Dawn للكمبيوتر مضغوطة

تحميل لعبة Horizon Zero Dawn للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة هوريزن زيرو دون كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 32 جيجا فقط ومجاناً تحميل سريع تورنت .من خلال تحميل لعبة هوريزن زيرو دون ستتمكن من تجربة اقوى وأفضل العاب المغامرات واكشن .بحيث ان اللعبة تتميز بعالمها الضخم وقتالاتها الملحمية والتي لاتخلو من الحركة والمتعة.

تحميل لعبة Horizon Zero Dawn للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر

تحميل لعبة هورايزن Horizon Zero Dawn للكمبيوتر


تعتبر لعبة هوريزن زيرو دون من بين العاب الفيديو القليلة التي حاولت ان تكون فكرة اللعبة مغايرة وجديدة مليئة بالحماس خصوصا انها تصنف ضمن العاب المغامرات وتقمص الادوار في عالم خيالي بالكامل. كما انها تعد من بين أفضل العاب المغامرات على الاطلاق لان اللعبة حصلت على جوائز عديدة مند صدورها لاول مرة بتاريخ 28 فبراير 2017 على البلاي ستايشن 4. أعلن رئيس PlayStation Studios أن اللعبة باعت حوالي 20 مليون نسخة حول العالم.

لعبة Horizon Zero Dawn تتوفر على الكثير من الخصائص والمميزات التي لن تجدها في لعبة اخرى شبيهة بها لان هوريزن تتمتع بأسلوب لعب جد قوي وصعب في القتالات العنيفة لان لكل خصم او عدو مميزات خاصة بها وغير متشابهين تماماً وهذا مايعطي للعب متعة قوية بحيث لن تمل من خوض قتال خلال لعبك، والاهم ان عالم لعبة هورايزن منوع بالكامل و مليء بالأماكن الجديدة والرائعة.

تتألق لعبة هورايزن في نسخة الكمبيوتر بحيث تقدم لنا رسومات جد رائعة وتفاصيل كبيرة في الجرافيكس يعطي للعبة جودة كبيرة في الصورة والاهم المناظر المذهلة مثل المناطق الصحراوية وايضا الغابات المبهجة بالاضافة الى اماكن المليئة بالثلوج واماكن رائعة اخرى يمكنك استكشافها فور لعب اللعبة وتخطي المراحل المتقدمة هذه الخصائص يجعلها واحدة من أكثر ألعاب PlayStation 4 مبيعًا. في فبراير 2022 ،

معلومات حول لعبة Horizon Zero Dawn

• اسم اللعبة: هوريزن زيرو دون (Horizon Zero Dawn)
• تاريخ الاصدار: 28 فبراير 2017.
• حجم اللعبة: 38 جبجا
• النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10
• الشركة المطورة: PlayStation PC LLC
• من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,العاب مميزة.
• نوع اللعبة: المغامرات ,الخيال العلمي ,تقمص الادوار.

حول تحميل لعبة هوريزن زيرو دون Horizon ZD للكمبيوتر :-

Horizon Zero Dawn للكمبيوتر تعد من بين اكثر العاب المغامرات شهرة واقبال وذلك لان اللعبة فيها مميزات كثيرة ويمكن لاي لاعب ان يلاحض مدى ضخامة هذه اللعبة الرائعة بداية من عالمها المبهر الى اسلوب اللعب الذي لن تمل منه خصوصا ان كنت من محبي القتالات العنيفة والاهم هو قصة وفكرة اللعبة التي ستزيدك حماساً خلال لعبك هوريزن زيرو دون على الكمبيوتر.

اما قصة Horizon ZD فهي كالتالي تبدأ القصة بفتاة صغيرة مهجورة تدعى ألوي يتم رعايتها من قبل ضال من قبيلة تدعى روست، والد ألوي الذي قام بتربيتها وتدريبها لتكون محاربة وصيادًا ماهرًا. على الرغم من أن إلوي منبوذة من القبيلة، إلا أنها تحاول الاقتراب منهم ، لكنها دائمًا ما تواجه الإهمال والنظرات المتعالية من أفراد القبيلة. ذات يوم تكتشف إلوي جهازًا يسمى "فوكوس" من حطام حضارة سابقة، والذي يمكن أن يساعدها في تعلم أسرار العالم القديم ويسهل محاربة الآلات من خلال فهم نقاط ضعفها.

تفاصيل عن تحميل لعبة Horizon Zero Dawn للكمبيوتر مضغوطة :-

تتوفر لعبة فورزا زيرو داون على اسلوب لعب ممتع يمكنك تطوير مهارات Eloy من خلال تطوير الأشجار ، إحدى المهارات المثيرة هي القدرة على التحكم في الآلات ، والتي يمكنك من خلالها ركوبها لتسريع حركتك حول الخريطة ، ويمكنك أيضًا وضع الآلات في جانبك. الآلات ليست الأعداء الوحيدين في اللعبة ، فهناك جحافل عدوانية ، ولكن للأسف ، فإن قتال البشر هو أحد نقاط الضعف بسبب الطبيعة البدائية للقتال المشاجرة وضعف الذكاء الاصطناعي.

تم تصميم معظم المهام الجانبية في Horizon Zero Dawn  لتكون عامة ومتكررة في بعض الأحيان، أما بالنسبة للمهام الرئيسية ، فقد وجدت نفسي منغمسة فيها، وألعب باستمرار من خلال أحداث القصة. صوت اللعبة جيد سواء كان غناء Eloy أو الشخصيات الداعمة ، صوت البيئة مثالي ، أما بالنسبة للموسيقى باستثناء اللحن الرئيسي فهو ايضا مميز ويجعلك تنغمس في احداث قصة اللعبة.


متطلبات تشغيل لعبة Horizon Zero Dawn للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل:Windows 10 64 بت
المعالج:Intel Core i5-2500K@3.3GHz أو AMD FX 6300@3.5GHz
ذاكرة:8 جيجا رام
الرسومات:Nvidia GeForce GTX 780 (3 جيجابايت) أو AMD Radeon R9290 (4 جيجابايت)
برنامج DirectX:الإصدار 12
تخزين:مساحة متوفرة تبلغ 100 جيجا بايت
 
📃 صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة Horizon Zero Dawn للكمبيوتر مضغوطة

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة فورزا زيرو داون مجاناً ,تحميل لعبة قيادة السيارات الجديدة ,تحميل لعبة Horizon Zero Dawn من ميديافاير ,تحميل لعبة فورزا زيرو داون مضغوطة ,تحميل لعبة Horizon Zero Dawn بحجم صغير ,تحميل لعبة Horizon Zero Dawn الاصلية عبر تورنت.
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة