تحميل لعبة Food Truck Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الخميس، 15 سبتمبر 2022

تحميل لعبة Food Truck Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Food Truck Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة محاكي شاحنة الطعام كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 5 جيجا فقط ومجاناً تحميل سريع تورنت .من خلال تحميل لعبة محاكي شاحنة الطعام ستتمكن من تجربة اقوى وأفضل العاب المحاكاة في عالم واقعي وكبير .بحيث ان اللعبة تتميز بكونها تتوفر على تفاصيل كثيرة في لعبة كفكرة مشروع شاحنة الطعام بادق التفاصيل.

تحميل لعبة محاكي شاحنة الطعام Food Truck Simulator للكمبيوتر

تحميل لعبة محاكي شاحنة الطعام Food Truck Simulator للكمبيوتر


مع تقدم العاب الفيديو بمرور السنين دائما ما نلاحض ان الالعاب اصبحت تتطور بشكل تدريجي واصبحنا نرى تواجد العاب بأفكار غريبة ولاول مرة تنزل على ساحة الالعاب وذلك لان جميع اللاعبين أو الجيمرز ملو من الالعاب التقليدية والتي تتكرر في كل عام مثل القتال والاكشن والعاب السيارات التي تنزل في كل فترة بشكل دوري ومنتظم.

أصبحت العاب المحاكاة تغزو ساحة العاب الكمبيوتر بشكل خاص بحيث في غضون سنين قليلة وصلنا الى مرحلة ان صنف العاب المحاكاة يصنف ضمن اكثر تصنيفات العاب الفيديو شعبية واقبالا في اخر ثلاث سنوات وذلك لان الكثير من العاب المحاكاة حطمت ارقام قياسية بكونها اشترهت بشكل مهول في غضون اسابيع وهذا راجع للفكرة الالعاب الجديدة والتي لم نرى مثلها من قبل.

كما ان أغلب العاب المحاكاة لها محبين كثر من جميع بقاع العالم لان الشركات المطورة لها قامت بعمل لعبة فيديو تمتع اللاعب بشكل مباشر وتجعله يستلى ويركز في تطوير داته في اللعبة كمهنة او عمل او اي شيء شبيه بهذا مثل عمل مشروع وتطويره او فتح محل للمنتوجات او الاكل وتحسين المشروع ليصل الى ان يصبح الافضل في منطقته او مدينته.

معلومات عن تحميل لعبة Food Truck Simulator للكمبيوتر :-

  • • اسم اللعبة: محاكي شاحنة الطعام Food Truck Simulator.
  • • تاريخ الاصدار: يوم 14 سبتمبر 2022.
  • • حجم اللعبة: 4.9 جيجا.
  • • النظام التشغيل: ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10 / ويندوز 11 / 64 بيت.
  •  اللغة: الانجليزية ولغات اخرى.
  • • الشركة المطورة: DRAGO entertainment.
  • • من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,ألعاب مميزة.
  • • نوع اللعبة: المحاكاة ,واقعي .

نبذة عن تحميل لعبة Food Truck Simulator للكمبيوتر :-

تعد العاب المحاكاة من بين اقوى واشهر العاب الكمبيوتر بحيث اصبحت تنزل العاب لها قيمة كبيرة كلعبة عريقة في صنف المحاكاة و لعبة محامي شاحنة الطعام هي واحدة منهم، لان اللعبة تتميز بكونها تضم خصائص ومميزات جد كثيرة بحيث تجعل للعبة تفاصيل كثيرة مثل الواقع ، لكل شيء طريقة عمله وهذا مايعطي للعبة الواقعية الكبيرة ولذلك اللعبة لها مستقبل كبير لانها ستصبح من اقوى العاب المحاكاة.

Food Truck Simulator للكمبيوتر جاءت لنا بفكرة وقصة مبتكرة وجديدة وهي انك تلعب كشخص يريد فتح مشروع جديد وصغير وهو شاحنة طعام متنقلة توفر اكل الشارع للمارة وللناس التي تحب الاكل السريع ، لكن ستبدأ بملبغ مالي قليل عليك الاستثمار فيه وجلب كل المستلزمات لكي تتمكن من البدء في مشوارك كصاحب شاحنة طعام متنقلة في شوارع المدينة لذلك جهز نفسك للمغامرة وكسب المال.

المزيد حول لعبة محاكي شاحنة الطعام Food Truck Simulator للكمبيوتر :-

محاكي شاحنة الطعام تعد من احدث العاب المحاكاة على منصة الكمبيوتر بحيث ان اللعبة نزلت بشكل رسمي واصبحت تنافس العاب كبيرة كونها تقدم لك محتوى للعب ممتع وجميل خصوصا ان كنت تحب العاب تجربة المهن بشكل محاكي للحقيقة حتى تجرب حياة صاحب شاحنة الطعام المتنقلة وكيف يسير مشروعه الصعب عند تلقيه طلبات كثيرة في نفس الوقت وهل يمكنه ان يكسب الكثير ام لا.

قصة لعبة Food Truck Simulator
القصة تدور حول شخص توفي ابيه وكان هذا الاخير يتوفر على شاحنة طعام قديمة اصبحت متصدأة ومتسخة ومنه حاول الشاب إعادة احياء الشاحنة عبر تجديدها وإصلاحها حتى يتمكن من بدء مشروعه الجديد مثل والده وهو شاحنة طعام متحركة ، وبدء في اصلاح وتحسين الشاحنة وايضا جلب كل مايخص للعمل اكل الشارع او فاست فود على شاحنته وان يطور من مشروعة حتى يصبح مطعم كبير بإسمه ولذلك ينتظره عمل كبير وشاق في مسيرته.

متطلبات تشغيل لعبة Food Truck Simulator للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل:Windows 10 (64 بت)
المعالج:Intel Core i3 3.0 جيجاهرتز أو Ryzen 3xxx
ذاكرة:8 جيجا رام
الرسومات:NVidia GeForce GTX 960 4 جيجابايت VRAM
برنامج DirectX:الإصدار 11
تخزين:مساحة متوفرة 17 جيجا بايت

・الموصى به لمتطلبات النظام:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل:Windows 10 (64 بت)
المعالج:Intel Core i5 (الجيل الحديث)
ذاكرة:16 جيجا بايت رام
الرسومات:NVidia GeForce GTX 1070 6 جيجابايت VRAM
برنامج DirectX:الإصدار 11
تخزين:مساحة متوفرة تبلغ 20 جيجا بايت

📃 صور من داخل اللعبة

yt فيديو عن اللعبة yt

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة محاكي شاحنة الطعام Food Truck Simulator للكمبيوتر

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة محاكي شاحنة الطعام مجاناً ,تحميل لعبة Food Truck Simulator من ميديافاير ,تحميل لعبة محاكي شاحنة الطعام مضغوطة ,تحميل لعبة Truck Simulator بحجم صغير ,تحميل لعبة Food Truck Simulator تورنت ,لعبة فود ترك ,تحميل لعبة محاكي شاحنة الطعام للكمبيوتر برابط مباشر.
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة