تحميل لعبة Shatterline للكمبيوتر اون لاين مجاناً -->

الأحد، 18 سبتمبر 2022

تحميل لعبة Shatterline للكمبيوتر اون لاين مجاناً

تحميل لعبة Shatterline للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2023. نقدم لكم لعبة شاترلاين كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 14 جيجا فقط ومجاناً. من خلال تحميل لعبة شتر لاين ستتمكن من تجربة واحدة من أمتع العاب القتال والتصويب الممتعة على ستيم باقوى الاسلحة المتطورة. كما ان اللعبة تتميز بأسلوب القتص السريع واطلاق النار بالاسلحة اون لاين ضد لاعبين حقيقين، كما ان اللعبة فيها نمط فيرسوس به فريقين وبقاتلون بعضهم عبر السلاح وقدرات خارقة والقناصة في الاخير الفائز يكون فريق واحد.

تحميل لعبة شاترلاين Shatterline للكمبيوتر اون لاين

تحميل لعبة شاترلاين Shatterline للكمبيوتر اون لاين


دائما ما نبحث عن العاب مجانية للكمبيوتر او الحاسوب لكننا لانجد إلا نادرا العاب مميزة وممتعة للعب لان أغلب الشركات المطورة للألعاب تستهدف للاعبون لشراء لعبتهم حتى يربحون الاموال بصفة كثيرة وحتى يستفيدون من هذا الربح ، لكن مؤخراً اصحت الالعاب المجانية على الكمبيوتر تخرج للملئ بشكل تدريجي، بداية من ببجي موبايل وكونتر سترايك الى فورتنايت والعاب قوية اخرى.

بعد نجاح فكرة الالعاب المجانية للشركات خصوصاً التركيز على الشراء الداخلي في اللعبة مثل سيزون باس او شراء وتطوير الاسلحة واللباس والرقصات وإضافات اخرى يمكنك شراءها داخل لعبة مجانية ، وهذه التقنية عوضت الشركات في الارباح خصوصا العاب الفيديو التي اشتهرت بصفة قوية مثل فورت وcs go ، ولهذا الامر بدأنا نرى العاب جديدة قوية مجانية على منصة الكمبيوتر ولعبة شترلاين واحدة منهم.

بمجرد من تحميل لعبة Shatterline على الكمبيوتر ستتمكن من تجربة واحدة من اقوى العاب الشوتر المجانية اونلاين على ستيم بحيث ان اللعبة تشبه طريقة لعب كود ولكن اللعبة بفكرة جديدة وممتعة بعيداً عن ملل الالعاب بحيث ان اللعبة تتوفر على أنماط لعب كثيرة وممتعة يمكنك لعبها اون لاين مع اصدقائك على منصة ستيم مجانا.

معلومات عن تحميل لعبة Shatterline للكمبيوتر :-

  • • اسم اللعبة: شاترلاين Shatterline.
  • • تاريخ الاصدار: يوم  سبتمبر 2022.
  • • حجم اللعبة: 14 جيجا.
  • • النظام التشغيل: ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10 / ويندوز 11 / 64 بيت.
  •  اللغة: الانجليزية ولغات اخرى.
  • • الشركة المطورة: Frag Lab LLC.
  • • من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,ألعاب مجانية.
  • • نوع اللعبة: تصويب ,قتال.

نبذة عن تحميل لعبة التصويب شاترلاين للكمبيوتر اونلاين :

شاترلاين هي احدث العاب الشوتر على الكمبيوتر بحيث تعد اللعبة شبيهة بكول اوف ديوتي من حيث الشكل والاسلحة وايضا طريقة اللعب السريعة بالاضافة الى انها تقدم لك اسلحة قوية مثلها مثل كود ، كما ان اللعبة فيها اكثر من 4 انماط لعب اون لاين يمكنك لعبهم لوحدك او مع أصدقائك بحيث تجتمع لتكون فرقة قتال حتى تتمكنو من الفوز على خصومكم في كل جولة تلعبونها ضد لاعبين اخرين.

لعبة Shatterline تعتبر من بين اقوى العاب ستيم المجانية الجديدة والتي تنافس اقوى العاب التصويب والقتال بحيث ان الشركة المطورة للعبة حاولت ان تطوير هذه اللعبة بنفس اسلوب كود وطريقة لعب كونتر سترايك الجديدة بمزايا وخصائص اخرى تحسن اللعب والقتال وتعطيه حماس وإثارة ، بالاضافة الى توفر اللعبة على شخصات متنوعة لكل شخصية مزاياها واسلحتها الفتاكة واسلوبها الخاص

إذا كنت تريد أن تصبح محترف بلعبة شاترلاين المجانية ، فمن المهم معرفة من هو أفضل شخصية لمرحلة التعرف المبكر من خلال قائمة فئة Shatterline. يحتوي مطلق النار البطل هذا على ثمانية أحرف تسمى وكلاء للاختيار من بينها ، ولكل منها قدراتها الفريدة وبعضها يمكن مشاركته مع الآخرين بناءً على الفئة التي ينتمون إليها.

تحميل لعبة شاترلاين شبيهة كول اوف ديوتي مجانا اون لاين :

Shatterline هي لعبة إطلاق نار مجانية على الإنترنت من منظور شخص أول ، تدور أحداثها في المستقبل القريب حيث تواجه البشرية تهديدًا ذي أبعاد كونية. يلعب اللاعبون أدوار جهاز المناعة - حاملي تركيبة وراثية نادرة للغاية تسمح لأجسادهم بمقاومة الطاعون الفضائي.

تعد لعبة شاترلاين من بين العاب الشوتر السريعة التي تعتمد بشكل أساسي على اسلوب اللعب ودقة التصويب لان اللعبة تشبه كود لكن بإضافات وخصائص تساعد اللاعب على الهجوم وقتل الاعداء عبر قنابل او اسلحة جد قوية وايضا أفخاخ وتسلل عبر الاختفاء ..الخ الكثير من الادوات توفرها لك اللعبة عند اختيارك للشخصية المختارة يمكنك استخدام قواها الخارقة او اللعب بالاسلحة والقنابل.

تتميز Shatterline بتوفرها على ثمانية شخصيات فريدة قابلة للعب. بصرف النظر عن قدراتهم وامتيازاتهم الخاصة تتمتع جميع الشخصيات بإمكانية استخدام واللعب ب أسلحة مكون من 25 سلاحًا قابلًا للترقية والتخصيص. تكتسب كل من الشخصيات والأسلحة الخبرة وتفتح ميزات جديدة بمرور الوقت.

- الاسلحة :
برغم من كون اللعبة تعتمد على القدرات الخارقة إلا ان الاسلحة لها النصيب الاكبر بحيث لكل سلاح بلعبة شاترلاين له مميزات وعيوب ويختلف كل سلاح عن الاخر كان رشاش او قناص او شوت غان وايضا الفرد لذلك كن متأكد من السلاح الذي تريد اللعب به لانه يلعب دور كبير في لعبك وطريقة التصويب، 

اللعبة تتوفر على مجموعة جد ضخمة من الاسلحة المتنوعة ويمكنك فتحها عبر تقدمك باللعبة وايضا عبر فتح لفلات جديدة بالحساب الأسلحة ليست محصورة على الشخصيات - يمكن لأي عميل تجهيز أي سلاح. يمكن للعملاء أداء أدوار مختلفة في ساحة المعركة ، وتتيح مجموعات القدرات والعتاد إنشاء أسلوب لعب فريد خاص بك.


متطلبات تشغيل لعبة شاترلاين Shatterline للكمبيوتر
تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل:نظام التشغيل Windows 10
المعالج:انتل كور i5 8400
ذاكرة:8 جيجا رام
الرسومات:NVIDIA GeForce 750 Ti
برنامج DirectX:الإصدار 11
تخزين:مساحة متوفرة تبلغ 20 جيجا بايت

📃 صور من داخل اللعبة

yt فيديو عن اللعبة yt
 
تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة شاترلاين Shatterline للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة شبيهة كول اوف ديوتي ,تحميل لعبة Shatterline من ميديافاير ,تحميل لعبة شوتر مضغوطة ,تحميل لعبة شاترلاين بحجم صغير ,تحميل لعبة Shatterline مجانا ,تحميل لعبة Shatterline للكمبيوتر اونلاين برابط واحد مباشر.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة