تحميل لعبة Electrician Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الأحد، 2 أكتوبر 2022

تحميل لعبة Electrician Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Electrician Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة محاكي الكهربائي كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 3 جيجا فقط ومجاناً تحميل سريع تورنت .من خلال تحميل لعبة محاكي الكهربائي ستتمكن من تجربة اجمل وامتع العاب محاكاة المهن بحيث ان اللعبة تدمج بين تطوير المهارات والتركيز .بالاضافة ان اللعبة تتميز بكونها تتوفر على الكثير من الادوات المتنوعة والتي يمكنك استخدامها خلال عملك كمهندس كهربائي.

تحميل لعبة محاكي الكهربائي Electrician Simulator للكمبيوتر

تحميل لعبة محاكي الكهربائي Electrician Simulator للكمبيوتر


تتمتع العاب المحاكاة بقدرة كبيرة من التسلية والمتعة بحيث تجعلك تقوم بأشياء بسيطة داخل اللعبة لكنها ممتعة للغاية ، كما انها تحاكي لك كل ما هو مستحيل لكي تجربه على لعبة فيديو بشكل مسلي وممتع حتى يتسنى للجميع تجربة المهنة او الرياضة او اي شيء ، لذلك غالبا ما اللاعبيون يحبون خوض تجارب جديدة مقاربة للواقع لكن على لعبة فيديو الكترونية مثل محاكاة الطبخ و محاكاة القيادة ..الخ

ومع ان الفكرة تعتبر غريبة نوعا ما انك تخوض تجربة مهنة في لعبة لكن كن متأكد انك ستستمتع باللعب الى اقصى حد وذلك لانك ستبدلأ مشوارك المهني او الرياضي او اي شيء ممثال من الصفر الى ان تحترف وتصبح غني ، ولهذا الامر العاب المحاكاة على الكمبيوتر تعد جد ممتعة ومسلية لكل من يحب الهدوء والاستمتاع بمشوارك المهني على المحاكاة وتجرب كل اسرار المهنة وصعوبتها.

بمجرد تنزيل لعبة محاكي الكهربائي Electrician Simulator للكمبيوتر مجاناً كن متأكد انك ستجرب لعبة بفكرة جديدة بعيدة كل البعد عن الضجيج او كثرة الحركة لانك ستبدأ مشوارك كمهني مهندس كهربائي من اول السلم الى ان تتطور وتصبح جد محترف وتجمع المال لتطوير مشروعك لتصبح محترف من الدرجة الاولى.

معلومات عن تحميل لعبة Hello Neighbor 2 للكمبيوتر :-

  • • اسم اللعبة: محاكي الكهربائي Electrician Simulator.
  • • تاريخ الاصدار: يوم 21 سبتمبر 2022 .
  • • حجم اللعبة: 3 جيجا.
  • • النظام التشغيل: ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10 / ويندوز 11 / 64 بيت.
  •  اللغة: الانجليزية ولغات اخرى.
  • • الشركة المطورة: Take IT Studio!.
  • • من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,ألعاب مميزة.
  • • نوع اللعبة: محاكاة ، استراتيجية.

نبذة عن تحميل لعبة Electrician Simulator للكمبيوتر :-

تعد لعبة محاكي الكهربائي من بين العاب الفيديو الجديدة التي تعطيك الفرصة لتجربة مهنة صعبة وممتعة وهي مهندس كهربائي بحيث عليك ان تبدأ العمل من الصفر اي هاوي الى ان تصبح مهندس محترف وقوي لذلك عليك ان تبدأ الشوار المهني وتجمع المال لكي تستطيع تطوير نفسك ، كما ان اللعبة تتوفر على تفاصيل كثيرة في عالم الكهرباء ستجعلك تستفيد في هذا المجال وفي نفس الوقت تستمتع باللعب.

في بداية اللعبة ستكون صعبة نوعا ما لكن اللعبة ستعطيك شرح مبسط لكي تتمكن من فهم اسلوب وطريقة اصلاح الاشياء بسهولة والربح المالي الذي ستجنيه من كل شغل ، ولهذا عليك التركيز في الاول حتى تستطيع ان تتقدم بشكل جيد في مراحل اللعبة وان تطور من ادواتك عند جمعك للمال المطلوب، بالاضافة الى ان اللعبة فيها مهام كثيرة يمكنك اختيار المهام الذي تريد انجازه انت حسب اختيارك الحر.

المزيد حول لعبة Electrician Simulator للكمبيوتر :-

هذه لعبة تلعب فيها دور كهربائي. إجراء إصلاحات طفيفة ، من استبدال المقابس ومصابيح الضوء الكهربائية ، وتركيب أنظمة كهربائية شاملة في منازل الزبناء، وإصلاح الأشياء أو مجرد تمديد الأسلاك الكهربائية. اجلس واسترخ أمام حاسوبك باعتبارك كهربائيًا وحاول ان لا تتعرض لخطر الصعق بالكهرباء! تعلم مهارات التداول والبيع وكن أفضل محترف شهدته المدينة على الإطلاق! إصلاح تمامًا كما هو الحال في الحياة الواقعية ،

 في لعبة Electrician Simulator ستقوم بإصلاح الأشياء الغير شغالة وتجميع المقابس ، وإصلاح لوحات الألعاب ، وأجهزة التحكم عن بعد ، ومكبرات الصوت ، والمآخذ ، والأضواء واستبدال المصابيح الكهربائية والأسلاك. خط القصة تعرف على زبناءك وقم بحل جميع مشاكلهم. ستجعلك هذه اللعبة الواقعية تشعر وكأنك مهندس كهربائي حقيقي!

أسلوب اللعب في لعبة محاكي الكهربائي:
تذكر أن تحصل على جميع المعدات والادوات اللازمة قبل الاجتماع مع العملاء وتأكد من إعادة التحقق من كل شيء. لا يوجد مكان خاطئ! عقود ما هو أكثر متعة من تحد جديد؟ هذه الوظيفة لن تكون مملة! تحقق من صندوق الوارد الخاص بشركتك بانتظام واقبل الطلبات المختلفة - من المهام الصغيرة إلى التركيبات الكهربائية المعقدة. 

يمكن أن يؤدي السلوك السيئ إلى عواقب وخيمة من الأفضل عدم إزعاج الزبون. اما بخصوص ورشة العمل، ستجد ورشة عمل DIY في وسط المرآب. إصلاح الأجهزة المعيبة التي يرسلها العملاء ، وليس العقود القياسية. التقط حزمة ، أو افصل الجهاز ، أو استبدل جزءًا أو ابحث عن طريقة لإصلاحه.


متطلبات تشغيل لعبة Electrician Simulator للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
المعالج: Intel Core i5-8400 / AMD Ryzen 5 1600
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: GeForce GTX 970 / AMD Radeon RX 580
DirectX: الإصدار 9.0c
التخزين: 4 جيجا بايت مساحة متوفرة
بطاقة الصوت: متوافقة مع DirectX

📃 صور من داخل اللعبة

yt فيديو عن اللعبة

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة محاكي الكهربائي Electrician Simulator للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة محاكي الكهربائي ,تحميل لعبة Electrician Simulator من ميديافاير ,تحميل لعبة الكهربائي مضغوطة ,تحميل لعبة محاكي الكهرباء بحجم صغير ,تحميل لعبة Electrician Simulator مجانا ,تحميل لعبة Electrician Simulator للكمبيوتر برابط واحد مباشر.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة