تحميل لعبة هيتمان Hitman 3 للكمبيوتر برابط مباشر -->

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022

تحميل لعبة هيتمان Hitman 3 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Hitman 3 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة هيتمان 3 كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 66 جيجا ومجاناً تحميل سريع تورنت .من خلال تحميل لعبة هيتمان الجزء الثالث ستتمكن من تجربة اقوى وأفضل العاب الاكشن والتخفي .بحيث ان اللعبة تتميز بستايلها الخاص خصوصا مواجهة الخصوم عبر التخفي والتسلل.

تحميل لعبة هيتمان Hitman 3 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة هيتمان Hitman 3 للكمبيوتر مضغوطة


تعد تحميل العاب الكمبيوتر المدفوعة مجانا من بين اكثر طلبات المستخدمين ومحبي العاب الفيديو وذلك لان اغلب الالعاب تنزل مدفوعة وبثمن خيالي لذلك اصبحنا نرى طلبات جد كثيرة على الالعاب في وقتنا الحالي ومع توفر الجميع على جهاز كمبيوتر مكتببي او محمول. ومع تقدم الوقت اصبحت الالعاب وفرتها جد كثيرة خصوصا بعد التطور الكبير الذي لحق على عالم صناعة الالعاب في اخر خمس سنين.

تعد لعبة هيتمان العميل السري من بين اشهر العاب الاكشن والتخفي وذلك للشهرة الكبيرة التي لقتها السلسلة عبر اصداراتها الناجحة والتي اكتسحت العالم عند نزولها واصبح الكل يعرف العاب هيتمان ويتمنى تجربتها ، لذلك الشركة المطورة للعبة قررت تنزيل اصدار كبير جدا وهو لعبة هيتمان 3 على جميع منصات الالعاب حتى يتسنى للجميع تجربة اللعبة والاستمتاع بالقتالات الدامية والتخفي الممتع.

بمجرد تحميل لعبة هيتمان 3 على الكمبيوتر من موقعنا ستجد نفسك في عالم جديد وغريب مليء بالغموض والاثارة وانت كلاعب عليك ان تبدأ في حل مراحل اللعبة والتي تكون غالبا بتصفية وقتل بعض الافراد لكن عليك ان تكن حذرا وان تنجز جميع مهامك متخفي ومتسلل لكي تتمكن من اكمال المهمة.

معلومات عن تحميل لعبة Hitman 3 للكمبيوتر :-

  • • اسم اللعبة: هيتمان Hitman 3.
  • • تاريخ الاصدار: يوم 20 يناير 2021.
  • • حجم اللعبة: 66 جيجا.
  • • النظام التشغيل: ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10 / ويندوز 11 / 64 بيت.
  •  اللغة: الانجليزية ولغات اخرى.
  • • الشركة المطورة: IO Interactive A / S.
  • • من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,ألعاب مميزة.
  • • نوع اللعبة: أكشن، قتال.

نبذة عن تحميل لعبة هيتمان Hitman 3 للكمبيوتر :-

تعتبر سلسلة هيتمان الرجل العميل من بين الالعاب الاكثر شهرة خصوصا ان هذه السلسلة زامنت عصور وذلك بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها من جميع اجزاءها ودائما ما تتميز لعبة Hitman 3 بكونها لعبة اكشن مغايرة تماما عن باقي العاب الحركة والقتال بحيث تعتمد بشكل اساسي على التركيز والهدوء والتخفي خلال اكمالك للمهمات وذلك حتى تتمكن من انجاز المهمة على اكمل وجه وهذا ماجعل اللعبة تتميز عن الاخرين.

لعبة هيتمان Hitman 3 للكمبيوتر تعد من بين اجدد اصدارات العميل السري هيتمان 3: ديث آوايتس بحيث قامت الشركة المطورة "آي أو إنتراكتيف" بتحسين الكثير من الامور في هذا الجزء وتغير نمط اللعب السابق مع تحديث المكان والزمان لكي تكون اللعبة بشكل جديد وحتى تستمتع بالاكشن والمراحل خلال لعبك وايضا حتى لا تصبح لعبة هيتمان 3 على الكمبيوتر مملة ومتشابهة من جزء لاخر.

تفاصيل عن لعبة هيتمان Hitman 3 للكمبيوتر برابط مباشر :-

يجب على العميل 47 أن يتعاون مع صديقه المفقود منذ فترة طويلة `` لوكاس جراي '' للقضاء على شركائه في بروفيدنس - لكن يجب عليهم التكيف مع اشتداد المطاردة. عندما يهدأ الغبار ، لن يكون العالم الذي يسكنه هو نفسه أبدًا.

سافر إلى أماكن غريبة في مغامرة عالمية واستمتع بتجربة بيئة غنية ومفصلة مليئة بالفرص. من ناطحات السحاب في دبي ، إلى شوارع Chongqing الملونة ، إلى مزارع الكروم في Mendoza. تم تصميم كل مكان في HITMAN 3 بعناية فائقة بأقصى درجات الإخلاص. تعزز تقنية Glacier الحائزة على جوائز من IO Interactive عالم اللعبة الملموس والغامر، مما يمنح اللاعبين خيارات لا مثيل لها وإمكانية إعادة التشغيل.


مميزات تحميل لعبة هيتمان Hitman 3 للكمبيوتر

تحتوي لعبة هيتمان 3 للحاسوب الكاملة على العديد من الميزات التي يمكنك رؤيتها عند تنزيل اللعبة وتجربتها مباشرة في الكمبيوتر ومن اهم الخصائص والمميزات هي كالتالي :
تعطيك اللعبة خيارات جديدة منها السفر الى مناطق وأماكن جديدة ورهيبة بتغير المناخ والبيئة حسب المكان.
توفر اللعبة على العديد من المهمات المنوعة التي تختلف من واحدة للاخرى حسب تقدمك فيها.
تتوفر اللعبة على جرافيكس جد قوي ورائع وافضل بكثير من الجزء السابق خصوصا الطبيعة التي تتوفر على رسومات رائعة.
تعطيك اللعبة الحرية المطلقة في انجاز مهامك لعلها التجربة الأفضل بالسلسلة لانها تعطيك الشعور بالواقعية.
توفر اللعبة على قصة جد قوية تجعلك تعيش احداثها بادق تفاصيلها لإدخال اللاعب بأجواء القصة منذ بدايتها.

متطلبات تشغيل لعبة هيتمان Hitman 3 للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل:OS 64 بت Windows 10
المعالج:Intel CPU Core i5-2500K 3.3 جيجاهرتز / AMD CPU Phenom II X4 940
ذاكرة:8 جيجا رام
الرسومات:NVIDIA GeForce GTX 660 / Radeon HD 7870
برنامج DirectX:الإصدار 12
تخزين:60 جيجا بايت مساحة متوفرة
ملاحظات إضافية:الحد الأدنى من متطلبات VR: وحدة المعالجة المركزية: Intel 6-core i7-8700 / AMD Ryzen 7 2700 GPU: NVIDIA RTX 2060 Super / AMD 5700XT

📃 صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة هيتمان Hitman 3 للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة هيتمان 3 للحاسوب ,تحميل لعبة Hitman 3 من ميديافاير ,تحميل لعبة هيتمان مضغوطة ,تحميل لعبة هيتمان 3 بحجم صغير ,تحميل لعبة Hitman 3 مجانا ,تحميل لعبة Hitman 3 للكمبيوتر برابط واحد مباشر.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة