تحميل لعبة اوفرواتش Overwatch 2 للكمبيوتر مجانا -->

الأربعاء، 16 نوفمبر 2022

تحميل لعبة اوفرواتش Overwatch 2 للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Overwatch 2 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2023. نقدم لكم لعبة اوفرواتش 2 كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 50 جيجا ومجاناً تحميل سريع من الموقع الرسمي .من خلال تحميل لعبة اوفرواتش 2 ستتمكن من تجربة اقوى وأفضل العاب التصويب والقتال بحيث ان اللعبة تدمج بين الخيال والقتال .بالاضافة ان اللعبة تتميز بكونها تتوفر على الكثير من الشخصيات الرائعة والممتعة تتسم بالقوى الخارقة والمميزات حسب كل شخصية.

تحميل لعبة اوفرواتش Overwatch 2 للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة اوفرواتش 2 للكمبيوتر برابط مباشر

تعد العاب القتال الجماعية هي اكثر الالعاب متعة وتسلية بحيث تقدم لك تجربة رائعة وممتعة خلال انخراطك في القتال الجماعي متعدد اللاعبين وهذا مايجعلك تندمج في اللعب وتركز اكثر فاكثر كلما تقدمت في القتال و واجهت الاعداء بشراسة مع زملائك خصوصا ان كنتم تفهمون بعضكم البعض وتلعبون بشكل منظم وجميل.

 اوفرواتش هي لعبة قتال وتصويب جماعية نزلت لأول مرة في إصدارها السابق في 24 مايو 2016 في منصات عديدة منها ويندوز (كمبيوتر)، بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون من طرف شركة بليزارد إنترتينمنت ، وبمجرد نزول اللعبة رسميا تفاجئ الجميع بمدى روعة وقوة اللعبة من حيث اسلوب اللعب الرائع والشخصيات الابطال المتنوعة وايضا بالجرافكس الخرافي وقد حصلت اللعبة على جوائز عديدة.

Overwatch هي اول لعبة قامت بتبني فكرة شخصيات الابطال والتي تتوفر على قوى خارقة حسب كل شخصية وقد نجحت هذه الاخيرة بتقديم الفكرة وجعلها ممتعة للعب بحيث ان اللعبة اصبحت تتمتع بطريقة لعب لن تجد مثلها ابدا في العاب تصويب اخرى وهذا ما يعطي للعبة اوفر واتش ميزة وخصوصية في عالم الالعاب.

معلومات عن تحميل لعبة Overwatch 2 للكمبيوتر :-

  • • اسم اللعبة: Overwatch 2 ― اوفرواتش 2.
  • • تاريخ الاصدار: يوم 29 يونيو 2022.
  • • حجم اللعبة: 50 جيجا.
  • • النظام التشغيل: ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10 / ويندوز 11 / 64 بيت.
  •  اللغة: الانجليزية ولغات اخرى.
  • • الشركة المطورة: Blizzard Entertainment.
  • • من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,ألعاب مميزة.
  • • نوع اللعبة: تصويب، قتال، اكشن.

معلومات عن تحميل لعبة أوفرواتش 2 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر :-

لعبة أوفرواتش 2 تعتبر واحدة من أكثر ألعاب التصويب الرائعة والتي وصلت الى مراحل النجاح الكبير بعد شهرة الجزء الاول الذي كان من اقوى العاب التصويب الجماعية اونلاين وذلك لانها قامت بعمل لنا لعبة خاصة لمحبي القتال والتصويب الجماعي بدون اي اضافات زائدة لاتليق باللعبة وهذا مايحبه اللاعب او الجيمر فقط احترام اللاعبين وتصميم لعبة متوازنة وغير تجارية.

سلسلة اوفرواتش بشكل عام تحضى بنجاح كبير في جميع بقاع العالم وذلك لان شركة Blizzard طورت اللعبة لكي تكون ممتعة بالمرتبة الاولى قبل مراعاة الجانب التجاري وهذا الامر يحترم عليه ، لاننا اصبحنا نرى العاب يتم التسويق لها كانها مذهلة لكن في الحقيقة تصتدم بأن اللعبة جد عادية وتجارية عكس اوفرواتش التي جائت لتمتع كل محبي العاب التصويب والقتال.

تفاصيل عن تحميل لعبة Overwatch 2 للكمبيوتر مجانا PC :-

جاء الاصدار الجديد من اوفرواتش على الكمبيوتر لكي يكون مجاني بالكامل ورسمي من طرف الشركة برغم من كون اللعبة جد رائعة وممتعة الى ابعد حذ ، كما ان اللعبة لا تزال تتمسك بنفس هوية الاصدار السابق مع تغيرات في اللعب والشخصيات والجرافيكس يجعل اللعبة جيدة جداً وممتعة لكل من يعشق العاب القتال الجماعية الاستراتيجية.

هناك تغييرات في جوهر اللعبة ، لكن التغييرات ليست خارجية ، وأحد التغييرات هو أسلوب اللعب نفسه والاستراتيجية ، لأن Overwatch 2 تختلف تمامًا عن إستراتيجية الجزء الأول من اللعبة.التغيير الأساسي هو تقليل حجم الفريق من 6 إلى 5 ، مما يعني إزالة دور الدبابة.على الرغم من أن هذا الشيء لا يتغير كثيرًا للوهلة الأولى ، إلا أنه في الواقع تعديل.إستراتيجية اللعبة.

أدى تقليل عدد اللاعبين والتخلي عن دور التانك إلى إنشاء شخصية تانك واحدة لكل فريق في المباراة ، مما أدى إلى تحويل التركيز بالكامل إلى دور التانك بدلاً من المعالج كما كان في الجزء الأول من اللعبة.

عادت لعبة Overwatch 2 رسميا الى الشهرة بعد ان اكتسح الجزء الاول العالم وكانت هي اللعبة الاكثر تداولاً في ذلك الوقت ونفس الشيئ في هذا الجزء بعد ان اصبحت اللعبة مجانية على جميع المنصات رسمي من الشركة المطورة هذا ما اعطى للعبة شهرة اكبر ونجاح واسع خصوصا ان اللعبة اضافت الكثير من الاشياء والمميزات وحسنت اسلوب اللعب والرسومات لكي توازن ما بين اللعب وتصميم اللعبة.

شرح تحميل لعبة اوفرواتش Overwatch 2 على الكمبيوتر

  1. » قم بتنزيل وتنصيب برنامج Battle.net من هنا إن لم يكن لديك مسبقاً.
  2. » قم بتسجيل حساب جديد من موقع Battle.net من هنا بعدها مباشرة قم بالدخول بالحساب في البرنامج
  3. » اضغط على أيقونة لعبة Overwatch الموجودة أمامك في واجهة البرنامج.
  4. » قم بفتح صندوق الخيارات المسمى Game Version والذي ستجده في الزاوية اليسرى السفلية في التطبيق.
  5. اختر Overwatch 2 .
  6. » قم بالضغط على كلمة Install كي يتم بدء تحميل وتثبيت اللعبة.

متطلبات تشغيل لعبة اوفرواتش Overwatch 2 للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
هذه هي الحد الأدنى من متطلبات إصدار الكمبيوتر الشخصي من Overwatch 2:
نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
المعالج: Intel Core i3 أو AMD Phenom X3 8650
ذاكرة الوصول العشوائي: 6 جيجابايت رام
التخزين: 50 جيجابايت من المساحة الخالية
بطاقة الرسوميات: NVIDIA GeForce GTX 600 Series و AMD Radeon HD 7000 Series
دقة العرض: الحد الأدنى 1024 × 768
الإنترنت: اتصال إنترنت واسع النطاق

📃 صور من داخل اللعبة

yt فيديو عن اللعبة

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة اوفرواتش Overwatch 2 للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة اوفرواتش 2 كاملة ,تحميل لعبة Overwatch 2 من ميديافاير ,تحميل لعبة اوفرواتش 2 مضغوطة ,تحميل لعبة اوفرواتش 2 بحجم صغير ,تحميل لعبة Overwatch 2 مجانا ,تحميل لعبة Overwatch 2 للكمبيوتر برابط واحد مباشر.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة