تحميل لعبة CarX Drift Racing Online للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الاثنين، 12 ديسمبر 2022

تحميل لعبة CarX Drift Racing Online للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة CarX Drift Racing Online للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2023. نقدم لكم لعبة درفت سباق السيارات اونلاين كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 4 جيجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة كار اكس درفت ريسينغ اونلاين ستتمكن من خوض تجربة اقوى سباقات السيارات بالتفحيط الواقعية بخرائط متنوعه وحماس لامنتهي. كما تعرف اللعبة بأسلوبها الرائع في درفت السيارات الاحترافية وقيادتها في سباقات متنوعة كما تعطيك اللعبة خيار تعديل سيارتك بحرية تامة في جميع القطع.

تحميل لعبة درفت السيارات CarX Drift Racing Online للكمبيوتر

تعد العاب السيارات هي مطلب الكثير من محبي العاب السرعة وذلك لان هذه النوعية من الالعاب تقدم الكثير من الاثارة والحماس في السباقات القوية وهذا مايعطي للعب متعة وحماس لامحدود ولهذا السبب العاب سباق السيارات لها شهرة كبيرة جداً مثل نيد فور سبيد و فورزا هورايزن ..الخ العاب كثيرة لها قاعدة جماهرية كبيرة من جميع انحاء العالم وهذا راجع لحب الناس ل العاب السرعة والسباق.

الحافز الاول لدى اللاعبين في اللعب بالعاب سباق السيارات السريعة هي رغبة اللاعب في فوزه المركز الاول بالسباقات القوية وهذا الحافز يعطي للاعب نكهة خاصة خلال قيادته السيارة في الخرائط والسباقات وهذه النقطة هي من اهم ركائز اللاعب لتكملته اللعب وفتح السيارات القوية والسريعة وتجربة كل سيارة متوفرة باللعبة للاستمتاع بكل واحدة منها ومعرفة من هي الاسرع بينهم.

مايجعل لعبة سباق درفت ممتعة هي توفرها على العديد من السيارات الرياضية السريعة والتي يمكنك تجربتها فور فتحك مراحل باللعبة اونلاين وهذا المشوار يمكن ان يكون طويلاً لكنه ممتعاً ويعطيك الحماس في اللعب مرة تلوة الاخرى في لعبة CarX Drift Racing Online للكمبيوتر.

معلومات عن تحميل لعبة CarX Drift Racing Online للكمبيوتر :-

  • • اسم اللعبة: كار اكس درفت ريسينغ ― CarX Drift Racing Online.
  • • تاريخ الاصدار: يوم 17 نوفمبر 2017.
  • • حجم اللعبة: 4 جيجا.
  • • النظام التشغيل: ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10 / ويندوز 11 / 64 بيت.
  •  اللغة: الانجليزية ولغات اخرى.
  • • الشركة المطورة: CarX Technologies, LLC.
  • • من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,ألعاب مميزة.
  • • نوع اللعبة: سباقات، درفت، اونلاين.

نبذة عن تحميل لعبة CarX Drift Racing Online للكمبيوتر من ميديا فاير

تعتبر لعبة كار اكس درفت ريسينغ اونلاين للكمبيوتر من بين العاب السيارات القليلة التي اعتمدت بشكل اساسي على جعل اللعبة واقعية في كل الجوانب حتى يتمكن كل لاعب بخوض سباقات ممتعة وحماسية وايضا حتى يدخل اجواء اللعبة ويعيش كل تفاصيل واحداث السباق من جميع الجوانب، كما ان اللعبة تلعب بشكل اساسي اونلاين طور متعدد اللاعبين حتى تستمتع بتجربة حقيقية مع لاعبين حقيقين مثلك.

لعبة CarX Drift Racing Online تضم مجموعة ضخمة من السيارات المتنوعة والتي يمكنك فتحها او شراءها عند توفرك النقاط ولكل سيارة مميزات وعيوب ولكن لكي تكتشف الافضل عليك ان تفوز وتشتري لكي تجرب السيارات بشكل فردي مثل الحقيقية وهذا ما يعطي للعبة نكهة خاصة لمحي سباقات الدرفت اونلاين والاستمتاع بالتفحيط بجميع انواع السيارات كانت قديمة او حديثة وتعدلها حسب رغبتك.

معلومات عن تحميل لعبة سباق درفت سيارات اونلاين للكمبيوتر

تدور أحداث لعبة CarX Drift Racing حول فيزياء القيادة الواقعية ، والتخصيص التفصيلي وضبط معلمات السيارة لتحسين تجربة القيادة والدرفت بالسيارة ، كما ان المدن المتعددة ومواقع المسار الخاصة ، ومجموعة من الفينيل لتصميم الجزء الخارجي من سيارتك ، والغرف غير القابلة للفتح والسباقات عبر الإنترنت المعززة برسومات جديدة وقريبة للواقع للاستمتاع بتجربة الدرفت الحقيقي بكل تفاصيله.

CarX Drift Racing Online هي لعبة تتيح لك تجربة بناء السيارات وتحسينها من الألف إلى الياء. تعتبر من الألعاب الرائعة والممتعة التي تتيح للاعبين تجربة تجربة قيادة السيارة بحرية في خرائط متنوعة. يجمع اللاعبون النقاط عن طريق انجراف السيارة والمسمة بالدرفت عبر المرحلة حتى تكمل العدد المطلوب من الجولات أو حتى تتوقف السيارة بسبب الاصطدام ، 

لعبة درفت سباق سيارات للحاسوب من خلال هذه النقاط يمكن للاعب تطوير أجزاء من السيارة من أجل الحصول على اقوى وأسرع . يتحكم اللاعب في حركة السيارة من خلال مسار اليمين واليسار، يجب أن يكون اللاعب حريصًا جدًا على عدم اصطدامه بالحائط لأطول فترة ممكنة حتى يحقق اللاعب أكبر قدر ممكن من التوازن.


متطلبات تشغيل لعبة CarX Drift Racing Online للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل:ويندوز 7 ، 8 ، 10
المعالج:Intel i5 4590 أو AMD Ryzen3 1200
ذاكرة:4 جيجا بايت رام
الرسومات:2 جيجابايت (GeForce 950GT / AMD R9270)
برنامج DirectX:الإصدار 11
شبكة الاتصال:اتصال إنترنت واسع النطاق
تخزين:مساحة متوفرة 6 جيجا بايت
كارت الصوت:بطاقة صوت متوافقة مع DirectX® 11
ملاحظات إضافية:لا يتم ضمان استقرار التطبيق على بطاقات الرسومات Intel HD Graphics و AMD HD Radeon المدمجة.

📃 صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة درفت السيارات CarX Drift Racing Online للكمبيوتر

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة درفت السيارات مجاناً ,تحميل لعبة تفحيط السيارات اونلاين ,تحميل لعبة CarX Drift Racing Online من ميديافاير ,تحميل لعبة سباق دريفت للسيارات مضغوطة ,تحميل لعبة سباق السيارات CarX Drift Racing Online برابط واحد.
شارك الموضوع :

هناك 4 تعليقات:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة