تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 3 للكمبيوتر مضغوطة -->

السبت، 15 أبريل 2023

تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 3 للكمبيوتر مضغوطة

تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 3 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2023. نقدم لكم لعبة كول اوف ديوتي بلاك اوبس 3 كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 42 جيجا فقط ومجاناً. من خلال تحميل لعبة ك اوف ديوتي بلاك اوبس 3 ستتمكن من تجربة واحدة من أمتع العاب القتال والتصويب الممتعة  باقوى الاسلحة القوية. كما ان اللعبة تتميز بأسلوب التصويب السريع واطلاق النار بالاسلحة اون لاين وطور القصة، كما ان اللعبة فيها نمط الزومبي الشهير وهو الاكثر متعة وطلب بحيث تقاتل فيه الزومبي للنجاة.

تحميل لعبة كول اوف ديوتي بلاك اوبس 3 للكمبيوتر مضغوطة

مرحبا بكم في موقع جيمز العرب لتنزيل الألعاب ! اليوم سنتحدث عن لعبة كول اوف ديوتي بلاك اوبس 3 المشوقة ورائعة والتي تنتمي إلى فئة ألعاب التصويب وإطلاق النار. اللعبة تتميز بأسلوب القتال السريع واستخدام الأسلحة على الإنترنت، مع اسلوب كود الشهير في القتال والذي يجعلك تعيش تجربة الحرب المميزة. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن اللعبة نمطًا يسمى "الزومبي" حيث تُضفي هذه الميزة للاعب مزجًا من المتعة والاثارة،المميز في الامر يجبُ أن تكاثف جهودكَ لقتال كائنات الزومبي المستهدفَّة. 

كما عاهدنا ان اغلب إصدارات كول اوف ديوتي تلقى نجاح إلا نادرا، بسبب الشهرة الكبيرة التي اكتسبتها شركة اكتفيجين من سلسلة العاب Call of Duty التي حطمت المقايس كلعبة قتال حرب وتصويب، خصوصا النسخ المتوفرة على نمط الزومبي فهي الاكثر اقبالا من ناحية المبيعات والتقيمات. لذلك بلاك اوبس 3 تم العمل عليها لكي تكون مع نمط الزومبي حتى ترضي اللاعبين او محبيها.

الآن بإمكانك تجربة واحدة من أقوى العاب الشوتر المميزة جدا على الكمبيوتر، إذ تشبه طريقة لعب بلاك اوبس 2 ولكنها تحمل فكرة جديدة ممتعة بتطويرات محسنة. تتميز اللعبة بطريقة اللعب الجديدة والمشوقة، فهي تأخذك في عالم شيق ومثير للغاية. أفضل الأمور فيها هي أنها نزلت مع طور الزومبي، لذلك يمكنك استمتاع بها إذا كنت تريد قضاء وقت ممتع ومثير، فهذه اللعبة ستكون خياراً رائعاً لك. جربها الآن واستمتع بالتجربة الشيقة والمثيرة.

معلومات عن تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 3 للكمبيوتر :-

  • • اسم اللعبة: كول اوف ديوتي بلاك اوبس 3 - Call of Duty Black Ops 3.
  • • تاريخ الاصدار: يوم 6 نوفمبر 2015.
  • • حجم اللعبة: 44 جيجا.
  • • النظام التشغيل: ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10 / ويندوز 11 / 64 بت.
  •  اللغة: الانجليزية ولغات اخرى.
  • • الشركة المطورة: Activision.
  • • من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,ألعاب مميزة.
  • • نوع اللعبة: تصويب ,قتال.

تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 3 للكمبيوتر بحجم صغير

تعتبر لعبة كول اوف ديوتي بلاك اوبس 3 واحدة من بين اجمل وامتع العاب سلسلة Call of Duty والتي كانت ولا تزال الاقوى على الاطلاق في صنف العاب الحرب والتصويب واكبر منافس لباتلفيلد، وذلك بعد ان نجحت شركة اكتفيجن في تطوير الاصدار الاول بلاك اوبس 1 والذي كان تغير كبير في السلسلة بحيث تم اضافة فيه نمط جديد وهو النجاة من الزومبي.

Call of Duty Black Ops 3 لعبة حربية بتقنية منظور الشخص الأول وإطلاق النار، تقدم لكم إحدى أكثر الألعاب الحربية والقتالية الممتعة والقوية. تمنحك اللعبة خرائط وعالم لتجربة الحرب مع أسلحة عسكرية متقدمة. هذه إحدى ميزات اللعبة حيث يتوفر على مكتبة من معدات العمليات الخاصة ومجموعة متنوعة من الأسلحة العسكرية، الأمر الذي يتطلب من تجربتها خلال الحرب والاستمتاع بها.

تحميل لعبة كول اوف ديوتي بلاك اوبس 3  زومبي للكمبيوتر كاملة

تعد بلاك اوبس 3 من أهم الألعاب التي تعطيك نكهة خاصة للقتال وإطلاق النار في الحرب، وذلك بناءً على البيانات والحقائق المتاحة. بالرغم من الرسومات الجميلة والجذابة التي تقدمها اللعبة، إلا أن الشيء الأكثر أهمية الذي يميزها هو أنها تعمل على الأجهزة المتوسطة والضعيفة، مما يجعلها تناسب العديد من اللاعبين. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي اللعبة على عدة مراحل ومهام مختلفة تجعلها تجربة ممتعة ومثيرة للاهتمام للمستخدمين،

لقد اكتسبت لعبة "CoD Black Ops 3" شهرة واسعة بسبب المراجعات الإيجابية التي حصلت عليها من اللاعبين ومحبي ألعاب الحروب والتصويب، وحصلت العديد من أجزاء السلسلة على جوائز عدة، بما في ذلك اللعبة ذاتها التي بدأت تصبح مشهورة بشكل عالمي، واحتلت العرش كأقوى ألعاب الحروب والتصويب في العالم الإلكتروني.


متطلبات تشغيل لعبة Call of Duty Black Ops 3 للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
المتطلبات الخاصة بالحد الأدنى :
نظام التشغيل:Windows 7 64 بت / Windows 8 64 بت / Windows 8.1 64 بت
المعالج:Intel® Core ™ i3-530 @ 2.93 جيجاهرتز / AMD Phenom ™ II X4 810 @ 2.60 جيجاهرتز
ذاكرة:6 جيجا رام
الرسومات:NVIDIA® GeForce® GTX 470 @ 1GB / ATI® Radeon ™ HD 6970 @ 1GB
برنامج DirectX:الإصدار 11
شبكة:اتصال إنترنت واسع النطاق
تخزين:مساحة متوفرة تبلغ 100 جيجا بايت
كارت الصوت:متوافق مع DirectX

📃 صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة Call of Duty Black Ops 3 للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة كول اوف ديوتي كاملة ,تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 3 تورنت ,تحميل لعبة كود بلاك اوبس 3 مضغوطة ,تحميل لعبة بلاك اوبس 3 زومبي للكمبيوتر,تحميل لعبة كول اوف ديوتي زومبي مجانا ,تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 3 للكمبيوتر برابط واحد مباشر.
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة