تحميل لعبة Medal of Honor Warfighter للكمبيوتر مضغوطة -->

الأربعاء، 11 يناير 2023

تحميل لعبة Medal of Honor Warfighter للكمبيوتر مضغوطة

تحميل لعبة Medal of Honor Warfighter للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2023. نقدم لكم لعبة ميدل أوف أونر: وارفايتر كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 11 جيجا فقط ومجاناً. من خلال تحميل لعبة ميدل أوف أونر 2012 ستتمكن من تجربة واحدة من أمتع العاب القتال والتصويب الممتعة على الكمبيوتر بالاضافة لتوفرها على افضل الاسلحة العسكرية. اللعبة تتميز بأسلوب القتال السريع واطلاق النار بالاسلحة اكثر واقعية من باقي العاب القتال الاخرى، كما ان اللعبة فيها طور قصة رهيب وممتع يجعلك تعيش كل المخاطر والصعوبات بواقعية.

تحميل لعبة Medal of Honor Warfighter مضغوطة بحجم صغير

تعد العاب الحرب والقتال واحدة من بين اهم وامتع تصنيفات الالعاب حالياً وذلك لان العاب الحروب تعطيك كل المواصفات التي تجعلك تعيش الواقعية مثل الحرب الحقيقية وذلك لان العاب القتال اصحبت جد متطورة وتحاكي الحرب الحقيقية بكل تفاصيلها وهذا الامر يحبه اللاعب مهما كان عمره المهم ان يستمتع بتجربة الحرب الواقعية ومتعة القتال بالاسلحة العسكرية القوية مثل سنايبر والرشاش والفرد.

ميدل أوف أونر او بالعربي ميدالية الشرف لعبة تصنف ضمن امتع العاب القتال كسلسلة العاب قديمة بحيث ان اللعبة كانت لها قيمة كبيرة واقبال واسع من جميع بقاع العالم لمحاكاتها الحروب الواقعية واسلوب القتال الممتع في الحرب او المعركة لذلك سلسلة ميدل أوف أونر إشتهرت بشكل مرعب و اصبحت من رواد العاب القتال في وقتها كما ان اللعبة لاتزال لها جماهير الى يومنا هذا.

بمجرد تحميل وتشغيل لعبة ميدل أوف أونر وارفايتر الاصلية للكمبيوتر بحجم صغير كن متأكد بانك ستخوض واحدة من أمتع التجارب القتالية والحربية مثل الوقاع بحيث ان اللعبة توفر لك جميع الظروف الممكنة لتجربة الاسلحة ودخول المعارك بقوة مثل الواقع.

معلومات عن تحميل لعبة Medal of Honor Warfighter للكمبيوتر :-

  • • اسم اللعبة: ميدل أوف أونر: وارفايتر ― Medal of Honor Warfighter.
  • • تاريخ الاصدار: يوم 23 أكتوبر 2012.
  • • حجم اللعبة: 11 جيجا.
  • • النظام التشغيل: ويندوز اكس بي / ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10 / ويندوز 11.
  •  اللغة: الانجليزية ولغات اخرى.
  • • الشركة المطورة: إلكترونيك آرتس.
  • • من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,ألعاب خفيفة.
  • • نوع اللعبة: تصويب ,قتال.

نبذة عن تحميل لعبة Medal of Honor Warfighter :-

لعبة ميدل أوف أونر العريقة تقدم لنا في هذا الاصدار Warfighter، فكرة انقاذ العالم من عمليات ستحول الكرة الارضيى الى خراب في هجمات إرهابية خطيرة من طرف قوات مافيا عالمية، واهدافهم هو السيطرة على كل بقاع العالم عبر عمليات ارهابية حربية ستجعل العالم يخوض اصعب اوقاته بالاضافة الى تردي المستوى المعيشي للمواطنين، ولذلك عليك ان تنقذ العالم من خطورة هذه العصابة الخطيرة وايقاف مخططاتهم.

Medal of Honor Warfighter من الاصدارات الرائعة التي تقدم لك تجربة ممتعة بشكل عام خصوصا لمحبي العاب الحرب العسكرية من منظور الشخص وذلك حتى يتمكن اللاعب من الدخول في احداث وقصة اللعبة والاندماج في كل تفاصيلها ، وهذا الامر يعطي جو من الحماس خلال القتالات و واقعية كبيرة تجعلك تخوض تجربة لامثيل لها في لعبة حرب عسكرية تحاكي القتالات الواقعية.

المزيد حول لعبة ميدل أوف أونر: وارفايتر للكمبيوتر :-

تحميل لعبة Medal of Honor Warfighter تتوفر على نمطين لعب مختلفة بحيث يمكنك تجربة اللعب الفردي بطور القصة والاستمتاع بكل المراحل والقتالات الواقعية والتي ستجعلك تنغمس في جميع احداث وقصة اللعبة من حوارات وإثارة الى القتالات الصعبة التي تتطلب بعض من المهارة والحنكة في الهجوم على الاعداء لكي تتمكن من الاطاحة بهم باسرع طريقة وبدون اي خسائر.

تحميل لعبة ميدل أوف أونر وارفايتر الاصلية تعد من بين العاب الحرب والقتال الاولى في العالم التي اعتممدت على منظور الشخص الاول وهذا الامر جعل العديد من اللاعبين يحبون ويتعلقون باللعبة كونها حاولت ان توفر للاعبين افضل تجربة ممكنة للحرب العسكرية الواقعية ، كون اللعبة خفيفة ويمكن تشغيلها على اجهزة الكمبيوتر الخفيفة والمتوسطة بسهولة وبدون اي مشاكل.

أهم مميزات تحميل لعبة Medal of Honor Warfighter :-

قبل البدء في سرد ​​أهم ميزات لعبة ميدل أوف أونر وارفايتر ، من الضروري التأكيد على أننا سنوفر لك فقط أهم الميزات ، لأن اللعبة كلعبة كمبيوتر خفيفة بها العديد من الميزات والمميزات منها:
  • الجرافيكس والرسومات: رسومات اللعبة قوية وقريبة للواقع كلعبة حرب وقتال.
  • التحكم: أدوات التحكم في اللعبة جيدة جدًا ومثالية ، مما يتيح لك اللعب والتحكم في الأسلحة بسهولة.
  • أسلوب اللعب: تتميز اللعبة باسلوب لعب واقعي وصعب لكنه ممتع جداً في القتال.
  • الواقعية: كل الاحداث والوقائع في اللعبة من قتالات وقصة وتحركات تتسم بالواقعية.
  • تخصيص المظهر: يسمح هذا الإصدار للاعب بتخصيص مظهره وخصائص الأسلحة التي يمتلكها.
  • الطقس: تتوفر اللعبة على ديناميات الطقس وتغير المناخ والأوقات المختلفة من اليوم.


متطلبات تشغيل لعبة Medal of Honor Warfighter للكمبيوتر
المتطلبات الخاصة بالحد الأدنى :
المعالج : Intel Core 2 Duo 2.4GHz / Athlon X2 2.7GHz.
نظام التشغيل : Windows 7.
رام: 2 GB.
إمكانية كارت الشاشة : NVidia 8800 GTS 512 MB VRAM or better / ATI Radeon 3870.
الهارد : 20 GB.

المتطلبات الخاصة بالحد الأقصى :-
المعالج : Intel Core 2 Quad 3GHz / AMD Phenom II X4 3GHz.
نظام التشغيل : Windows 7.
رام : 4 GB.
إمكانية كارت الشاشة : NVidia GTX 560 1024 MB VRAM or better / ATI Radeon 6950.
الهارد : 20 GB.

📃 صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة Medal of Honor Warfighter للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة Medal of Honor Warfighter مضغوطة بحجم صغير ,تحميل لعبة Medal of Honor 2012 كاملة ,تحميل لعبة Medal of Honor Warfighter  الاصلية من ميديا فاير ,تحميل لعبة ميدل أوف أونر القديمة برابط واحد مباشر.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة