تحميل لعبة Combat Master للكمبيوتر مجانا أون لاين -->

الأربعاء، 26 أبريل 2023

تحميل لعبة Combat Master للكمبيوتر مجانا أون لاين

تحميل لعبة Combat Master للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2023. نقدم لكم لعبة كومبات ماستر كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 1 جيجا فقط ومجاناً. من خلال تحميل لعبة كومبات ماستر ستتمكن من تجربة واحدة من أمتع العاب القتال والتصويب ضد لاعبين حقيقين باقوى الاسلحة. كما ان اللعبة تتميز بأسلوب التصويب السريع واطلاق النار بالاسلحة اون لاين باطوار مختلفة، كما ان اللعبة فيها مجموعة من الانماط المختلفة ابحث ودمر هو الاكثر متعة وإقبال.

تحميل لعبة Combat Master للكمبيوتر أون لاين

توفر العاب التصويب اون لاين للكمبيوتر للاعبين الكثير من المتعة والتحدي، حيث يتنافسون مع لاعبين آخرين من مختلف أنحاء العالم. كما أنها تعزز مهارات التركيز والتنسيق بين العين واليد وتعزيز ردود الفعل السريعة. لذلك، فإنها تعتبر خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يحبون التحدي والمنافسة.

أستعد لتجربة لعبة Combat Master للكمبيوتر احدى أقوى ألعاب الحرب عبر الإنترنت المجانية والأفضل على الإطلاق، حيث يمكنك تنزيلها مجانًا وتثبيتها على حاسوبك عبر منصة ستيم والاستمتاع بها. نحن سوف نوفر لك أيضًا ألعاب حربية خفيفة الملف للأجهزة ذات الأداء المتوسط أوالضعيفة التي يمكنك لعبها بسلاسة.

في لعبة كومبات ماستر للحاسوب، ستشعر بالتشويق والإثارة حيث ستقاتل بسرعة عالية. كما ان لعبة Combat Master هي تجربة AAA مثالية لأي جهاز. إنها اللعبة المثالية لعشاق ألعاب الأكشن، حيث تتميز بأداء فائق من المستوى التالي وتحميل سريع بسرعة البرق. كن جزءًا من تجربة الإطلاق النار المتعددة اللاعبين الأفضل في فئتها.

معلومات عن تحميل لعبة Combat Master للكمبيوتر :-

  • • اسم اللعبة: كومبات ماستر - Combat Master
  • • تاريخ الاصدار: يوم 21 أبريل 2023.
  • • حجم اللعبة: 1 جيجا.
  • • النظام التشغيل: ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10 / ويندوز 11 / 64 بت.
  •  اللغة: الانجليزية ولغات اخرى.
  • • الشركة المطورة: Alfa Bravo Inc.
  • • من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,ألعاب مميزة.
  • • نوع اللعبة: تصويب ,قتال.

تحميل لعبة القتال Combat Master للكمبيوتر برابط مباشر

تعد العاب الحرب والقتال من بين اكثر تصنيفات العاب الكمبيوتر إقبالاً وذلك بعد ان اشتهرت الكثير من الالعاب العريقة في هذا المجال مثل كونتر سترايك و كول اوف ديوتي واعطت للاعبين تميزا خاص وتشبث بالعاب التصويب والقتال وبالاخص من تعتمد على التصويب السريع خلال القتالات متعددة اللاعبين اون لاين، لذلك جاءت لنا كومبات ماستر لكي تكون خلفا للالعاب القديمة والمميز انها مجانية.

Combat Master لعبة تشبه بشكل كبير كول اوف ديوتي لكنها مخصصة لاصحاب اجهزة الكمبيوتر الضعيفة والمتوسطة رغم ان رسومات اللعبة جد قوية ورائعة تشعرك بانك تلعب اقوى العاب الحرب والقتال مثل باتلفيلد لكنها مجانية بالكامل ومتاحة للموبايل والحاسوب على منصة ستيم مجانا بدون اي قيود، كما ان اللعبة حاليا تعد الاكثر شهرة في ستيم من ناحية التحميلات في هذه الفترة.

تحميل لعبة كومبات ماستر للكمبيوتر اون لاين مجاناً

يمكن للعبة Combat Master السماح للاعب بخوض المعارك ضد لاعبين كثيرين من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى إمكانية تحميلها مجاناً. يمكن للشخص الاستمتاع بخوض المعارك ضد العديد من اللاعبين الآخرين، ويمكنه أيضًا دعوة أصدقائه للعب معه وتشكيل فريق قتال قوي. توفّر هذه اللعبة تحدياً للاعبين الذين يسعون للفوز في هذه النوعية من الألعاب عبر الإنترنت.

Combat Master لعبة تصويب تركز على الجودة والابتكار للمحترفين التكتيكيين ومحبي القتال التكتيكي على حد سواء. فهي توفر طريقة لعب سريعة ودقيقة وفريدة من نوعها في عالم FPS. تتميز اللعبة بعناصر لعب مثيرة للاهتمام، وتعتبر لعبة كومبات ماستر خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن تحديات جديدة في عالم ألعاب التصويب بالإضافة إلى الجودة العالية والتصاميم التكتيكية الرائعة التي تتيح للمستخدمين تجربة أداء تصويب نوعي في اللعبة.

يوجد الآلاف من الألعاب التي تصدر سنويًا وتساهم في تسلية اللاعبين في أوقات فراغهم. ومن بين هذه الألعاب، اخترنا لكم أفضل لعبة حربية مجانية لتجعل وقت فراغكم أكثر إثارة ومتعة. إذ يمكن لالعاب الحرب زيادة الحماس ورفع مستوى التركيز والتحدي.كوِّن عصابة وتدخل في معارك ملحمية وتشعر بالتشويق والإثارة. في النهاية، الألعاب الحربية هي خيار رائع لقضاء وقت فراغ ممتع ومسلي.


متطلبات تشغيل لعبة Combat Master للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
المتطلبات الخاصة بالحد الأدنى :
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل:Windows® 7 / Vista / XP
المعالج:Intel® Core ™ 2 Duo E6600 أو معالج AMD Phenom ™ X3 8750 أو أفضل
ذاكرة:2 جيجا رام
الرسومات:يجب أن تكون بطاقة الفيديو 256 ميغا بايت أو أكثر ويجب أن تكون متوافقة مع DirectX 9 مع دعم Pixel Shader 3.0
برنامج DirectX:الإصدار 9.0c
تخزين:مساحة متوفرة تبلغ 1 جيجابايت

📃 صور من داخل اللعبة

فيديو عن اللعبة ..

تحميل لعبة للكمبيوتر

تحميل لعبة Combat Master للكمبيوتر مضغوطة

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة كومبات ماستر مضغوطة بحجم صغير ,تحميل لعبة Combat Master الاصلية ,تحميل لعبة Combat Master للكمبيوتر تورنت ,تحميل لعبة القتال Combat Master برابط واحد مباشر ,تحميل لعبة كومبات ماستر الجديدة للكمبيوتر مجانا
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة