تحميل لعبة أساسن كريد Assassins Creed 1 للكمبيوتر مجانا -->

السبت، 18 نوفمبر 2023

تحميل لعبة أساسن كريد Assassins Creed 1 للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة أساسن كريد 1 Assassins Creed للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير. نقدم لكم لعبة أساسن كريد كاملة برابط واحد مباشر مجاناً مضغوطة بحجم 6 جيجا تحميل سريع من ميديافاير، بمجرد تنزيل ثورة القتلة الأكثر اقبال من سلسلة العاب الأكشن، ستتمكن من تجربة أقوى لعبة ضمن قسم العاب المغامرات كما تقدم تجربة لعب مذهلة في عالم تاريخي. إذا كنت تبحث عن لعبة خفيفة مميزة ومختلفة في ألعاب الحاسوب، لذلك افضل خيار ان كنت تريد لعبة قتال ممتعة من ناحية القصة واسلوب اللعب.
تحميل لعبه أساسن كريد 1 Assassins Creed للكمبيوتر من ميديا فاير.

تحميل لعبة أساسن كريد 1 Assassins Creed للكمبيوتر من ميديا فاير


تعد لعبة اساسن كريد في عالم الالعاب واحدة من بين ركائز صنف المغامرات والاكشن التاريخي التي لاطالما نجحت في جلب جماهرية كبيرة من مختلف انحاء العالم وذلك بسبب قوة وعظمة هذه السلسلة الرائعة، لان منذ اول اصدار للعبة الى اخره حافضت اللعبة على نسق تصاعدي كبير من ناحية تطورها وازدياد رغبة اللاعبين عليها نهاية الى التحسينات الكبيرة التي تقوم بها الشركة المطورة لها.

تتميز لعبة اساسن كريد 1 بكونها تتوفر على خصائص ومميزات رائعة لم تكن تتوفر باي لعبة اخرى في وقت اصدار اللعبة عام 2007، وهذا ما اعطى للعبة قيمة كبيرة في ساحة العاب الفيديو وشهرها بشكل كبير كلعبة مغامرات جديدة وبمميزات مبهرة والاهم هو اسلوب اللعب الرائع الذي يجعلك في حماس لا منتهي، خصوصا ان نمط اللعبة تاريخي وممتع يعطيك الشعور الحقيقي لتلك الحقبة الزمنية.

تحميل لعبة أساسن كريد 1 للكمبيوتر هي لعبة اكشن حماسية ذات شهرة كبيرة والاهم كونها تناسب جميع الاعمار، تصنف اللعبة ضمن العاب المغامرات والاكشن الخفيفة التي يمكن لاغلب اجهزة الكمبيوتر تشغيلها، بحيث انها لا تتطلب مواصفات قوية وموارد كبيرة بالعكس حجم اللعبة مناسب ومتطلباتها خفيفة للحاسوب، يمكن تنزيلها وتشغيلها على اجهزة الكمبيوتر الضعيفة بداية من 1 جيجا رام فقط.

معلومات تحميل أساسن كريد Assassins Creed 1 للكمبيوتر:

  • • اسم اللعبة: أساسن كريد 1, Assassins Creed I.
  • • تاريخ الاصدار: يوم 14 نوفمبر 2007.
  • • حجم اللعبة: 6 جيجا.
  • • النظام التشغيل: ويندوز Xp / ويندوز 7 / ويندوز 10 / ويندوز 11.
  •  اللغة: الانجليزية ولغات اخرى.
  • • الشركة الناشرة: يوبي سوفت.
  • • من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,ألعاب مميزة.
  • • نوع اللعبة: المغامرات، القتال.

تحميل لعبة أساسن كريد Assassins Creed 1 من ميديا فاير

لعبة أساسن كريد واحدة من بين اعرق واقوى العاب المغامرات التاريخية والتي لاتزال الى يومنا هذا لها جماهرية كبيرة وناجحة من حيث المبيعات والتقيمات، خصوصا ان الاصدار الاول للعبة الكلاسيكي والذي اصبح رمز من رموز الالعاب التاريخية برغم من قدم صدوره، لذلك يمكن القول ان Assassins Creed 1 ايقونة في عالم الالعاب، رغم من نزول اصدارات حديثة وقوية في سلسلة اساسن كريد.

ما يميز الجزء الاول في لعبة أساسن كريد للكمبيوتر توفرها على اسلوب لعب خفيف وسلس يجلعك تخوض المعارك بسلالة تامة وتتحكم في حركات الشخصية بسهولة خصوصا ان اللعبة تعتمد بشكل اساسي على القتال كان فردي او جماعي والحركات المتتالية، توفر اللعبة نصائح وحيلًا للاعبين حول كيفية الاستفادة القصوى من كل جانب فيها. اكتسب الخبرة في كل مهمة تخوضها وكن أفضل في كل مرة تلعب فيها.

تحميل لعبة Assassins Creed 1 للكمبيوتر من ميديا فاير

تم إصدار لعبة Assassin's Creed 1 لأول مرة في عام 2007 من قبل فريق التطوير Ubisoft. وقد حققت اللعبة نجاحًا فوريًا بفضل قصتها العميقة والمعقدة والتي تأخذ اللاعبين في رحلة زمنية مثيرة إلى العصور الوسطى. تميزت اللعبة بأسلوب اللعب المميز والتحكم بالشخصيات الجيد، مما جعلها تستحق مكانة ضمن أفضل ألعاب الأكشن والمغامرات على مر العصور.

يتميز عالم لعبة أساسن كريد الجزء الاول بتصميمه لعالم مفتوح، الذي يسمح لللاعبين بالتجول في بيئات ضخمة وتنفس أجواء مختلفة. يمكن للاعبين استكشاف المدن القديمة والمناطق الريفية والقيام بمهام تحدي ومهمات سرية. إن تفاصيل عالم اللعبة الكبير يجعلك تعيش الواقعية الكبيرة، وهذا ما يجعل تجربة لعبة عقيدة القتلة أكثر إشراقًا وجاذبية لكل محبي العاب المغامرات والاكشن في عالم مفتوح.

المزيد عن تحميل لعبة أساسن كريد 1 من ميديا فاير :

لا تقتصر تأثيرات Assassin's Creed 1 على عالم الألعاب فقط بل أثرت اللعبة في صناعة الألعاب بأسرها، حيث قدمت مفاهيم جديدة وأفكار مبتكرة، كما أن نجاح اللعبة ساهم في تعزيز مكانة شركة يوبي سوفت كواحدة من أبرز شركات تطوير الألعاب. يقدم لنا نظام القتال في اللعبة تجربة مبهرة، يمكن للاعبين القتال بأسلوب حر ومبتكر، حيث يتيح لهم استخدام مهارات القفز والتسلق للتفوق على خصومهم. هذا يضيف جوًا من التشويق والتحدي إلى اللعبة.

مميزات لعبة Assassins Creed 1 للكمبيوتر

الآن بعد أن وضحنا لكم المعلومات التي تخص لعبة أساسن كريد سوف نعرض لكم أهم مميزات Assassins Creed 1:
  1. 1. قصة غنية: تأتي Assassin's Creed 1 بقصة مثيرة تأخذك في رحلة عبر الزمن والثقافات المختلفة، يتعامل مع مفهوم الحرب والتضحية، مما يضيف عمقًا وتعقيدًا إلى تجربة اللعب.
  2. 2. عالم مفتوح: يتيح لك اللعب واستكشاف بيئات ضخمة ومنوعة. ستجول في شوارع المدن الضخمة وتستكشف المناطق الطبيعية الخلابة، مما يضفي جوًا من الحرية والمغامرة.
  3. 3. أسلوب لعب مبتكر: أسلوب لعب مبتكرًا حيث يمزج بين القتال والتسلق والاستكشاف، يتيح للاعبين تجربة مهارات القتال المميزة.
  4. 4. تصميم مذهل: رسومات فائقة الجودة وتصميم فني يعكس روعة العصور الوسطى. الشخصيات والبيئات مرسومة بعناية فائقة.

متطلبات تشغيل لعبة Assassins Creed 1 للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
المتطلبات الخاصة بالحد الأدنى :
  1. نظام تشغيل: Windows XP (32-64 bit) / Windows Vista (32-64 bit) / Windows 7 (32-64 bit)
  2. معمارية: 32-64 bit
  3. المعالج: 1.8 GHz Intel Core 2 Duo or 2.4 GHz AMD Athlon X2 64
  4. ذاكرة: 1.5 GB
  5. كارت الفيديو: ATI RADEON HD 2000/3000/4000/5000/6000 series / NVIDIA GeForce 8/9/100/200/300/400/500 series
  6. المساحة المطلوبة: 8 GB

🎴 صور من داخل اللعبة
تحميل لعبة أساسن كريد 1 Assassins Creed للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة أساسن كريد 1 Assassins Creed من ميديا فاير
تحميل لعبة أساسن كريد Assassins Creed للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبه للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة اساسن كريد Assassins Creed 1 للكمبيوتر ميديا فاير

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة